بن زايد يبحث مع أمير قطر توثيق سبل التعاون في مواجهة التحديات الإقليمية
آخر تحديث 16:29:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد الجانبان أهمية دعم الجهود المشتركة بما يحقق وحدة الصف العربي

بن زايد يبحث مع أمير قطر توثيق سبل التعاون في مواجهة التحديات الإقليمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بن زايد يبحث مع أمير قطر توثيق سبل التعاون في مواجهة التحديات الإقليمية

بن زايد يبحث مع أمير قطر توثيق سبل التعاون في مواجهة التحديات الإقليمية
أبوظبي - راشد الظاهري

بحث ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الاثنين، مع أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني علاقات التعاون الثنائي وسبل تعزيزها بين البلدين ومجمل التطورات في المنطقة إلى جانب عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال استقبال بن زايد، ظهر الاثنين في أبوظبي، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الذي يقوم بزيارة قصيرة إلى الدولة.

ورحَّب ولي عهد أبوظبي في بداية اللقاء بأمير دولة قطر، معربًا عن سعادته بهذه الزيارة التي تجسد عمق الروابط الأخوية التي تجمع البلدين وتعزز مسيرة مجلس التعاون الخليجي نحو مزيد من العمل المتجانس والمتوافق مع المصالح العليا لدول المجلس.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تنمية التعاون الأخوي بين البلدين في كافة المجالات وتطويرها إلى آفاق أرحب وأوسع وبما يحقق تطلعات قيادتي البلدين وشعبيهما في مزيد من الخير والازدهار والنماء لدولة الإمارات ولدولة قطر.

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن العلاقات بين أبناء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية قوية ومترابطة وتصب في خدمة الأهداف الاستراتيجية لدول المجلس،  مشيرًا إلى أن دولة الإمارات بقيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، تعمل على توثيق سبل التضامن والتعاون والتآزر بين أبناء دول مجلس التعاون في مواجهة التحديات والتهديدات كافة التي تطال أمن واستقرار المنطقة.

وأوضح أن دول الخليج بأبنائها الأوفياء قادرة على مواجهة التحديات بكل قوة وعزيمة وصلابة لحماية مكتسباتها وانجازاتها استنادًا على الإرث التاريخي وقيم الأخوة والتضامن والمصير المشترك.

من جانبه، أعرب الشيخ تميم بن حمد آل ثاني عن سعادته بوجوده في دولة الإمارات العربية المتحدة متمنيًا لها مزيدًا من التقدم والتطور في ظل قيادة الشيخ خليفة.

وأكد أن العلاقات بين قطر ودولة الإمارات هي علاقات أخوية قائمة على صلات القربى والمحبة والتعاون، وهما حريصتان على تعزيزها وتنميتها في كافة المجالات وبما يخدم مصالحهما المشتركة.

وشدَّد الجانبان على أهمية العمل على تعزيز التضامن ووحدة الصف العربي، في ظل التحديات التي تشهدها المنطقة ودعم كافة الجهود السياسية والأمنية التي تحقق حفظ أمن واستقرار الدول العربية وتعزز مسيرة التنمية فيها وتخدم تطلعات شعوبها.

كما جرى خلال اللقاء التشاور وتبادل الرأي حول أبرز القضايا وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وخاصة التطورات اليمنية.

وأكد الجانبان عمق الروابط الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين والحرص على تطويرها وتنميتها في جميع المجالات والعمل على مواصلة التنسيق والتشاور في مجمل القضايا التي تهم البلدين، بما يضمن تحقيق مصالحهما ويخدم مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
--

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن زايد يبحث مع أمير قطر توثيق سبل التعاون في مواجهة التحديات الإقليمية بن زايد يبحث مع أمير قطر توثيق سبل التعاون في مواجهة التحديات الإقليمية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates