تسجيل جديد يظهر فتىً من داعش يطلق النار على رأس جاسوس في العراق
آخر تحديث 12:44:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد منع زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي أتباعه من نشر مشاهد الإعدام

تسجيل جديد يظهر فتىً من "داعش" يطلق النار على رأس "جاسوس" في العراق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تسجيل جديد يظهر فتىً من "داعش" يطلق النار على رأس "جاسوس" في العراق

فتىً من "داعش"
بغداد ـ نجلاء الطائي


أصدر تنظيم "داعش" المتطرف شريط فيديو جديد شنيع يظهر صبي صغير يطلق النار على جاسوس في الرأس من مسافة قريبة، وأظهرت الصور ارتداء الطفل ملابس سوداء من الرأس للقدم أثناء تنفيذه حكم الإعدام على ما وصفه التنظيم بعميل الجيش العراقي.

ويأتي الفيديو الحديث ليظهر كيف يتم غسل أدمغة ما يسمى بـ"أشبال الخلافة" في الفصول الدراسية قبل انقلابهم إلى الجيل المقبل من قتلة التنظيم المتطرف، وأظهر مشهد سابق ركل الأولاد في مناطق حساسة من قبل مجند كي "يشتد عودهم"، وكانت "جبهة النصرة" قد أصدرت صورًا لمقاتلين صغار يرتدون زي الجيش ومسلحين ببنادق آلية.

وبدأ الفيديو برجل يعترف بالإكراه أنه يتجسس على "داعش" في مدينة آل القائم العراقية، تبعد 250 ميلا تقريبا عن العاصمة بغداد، وبعد ذلك تقدم الطفل بكل هدوء ليركع أمام الجاسوس حتى يتمكن من إعدامه رميًا بالرصاص.

وأحاط بالجاسوس أربعة متطرفين مسلحين وملثمين، وبدا الجلاد الشاب هادئا تماما وهو يحمل مسدسه، وركع الجاسوس أمامه ثم أطلق الطفل النار على رأسه، واستمر الصبي ذو البشرة الفاتحة جدا في إطلاق النار في جثة الرجل وهي تقع بلا حراك على أرضية خرسانية.

وتجدر الإشارة إلى انه منذ نحو خمسة أيام فقط، منع زعيم "داعش" أبو بكر البغدادي أتباعه من نشر أشرطة الفيديو لمشاهد الإعدام الوحشية على الانترنت.

وكان من المفترض أنه بعث برسالة إلى المسؤولين الإعلاميين للتنظيم، ليخبرهم بوقف تبادل اللقطات المرعبة لأنها يمكن أن تسيء إلى إخوانهم المسلمين الذين قد يعتقدون أن أشرطة الفيديو مخيفة للأطفال، وجاء هذا التحذير بعد يوم واحد لإطلاق سراح شريط فيديو يظهر صبي صغير يقطع رأس جندي سوري في التنفيذ الأول من نوعه.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسجيل جديد يظهر فتىً من داعش يطلق النار على رأس جاسوس في العراق تسجيل جديد يظهر فتىً من داعش يطلق النار على رأس جاسوس في العراق



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates