تواصل الاشتباكات العنيفة بين القوات الحكومية والفصائل المقاتلة في حي جوبر
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سقوط قذيفة هاون على شارع الثورة وسط دمشق دون خسائر

تواصل الاشتباكات العنيفة بين القوات الحكومية والفصائل المقاتلة في حي جوبر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تواصل الاشتباكات العنيفة بين القوات الحكومية والفصائل المقاتلة في حي جوبر

قصف للطيران المروحي على مناطق في المدينة
دمشق - نور خوام

قُتل رجل من مدينة بنش متأثرًا بجراح أصيب بها، الأحد، جراء قصف للطيران المروحي على مناطق في المدينة منذ نحو يومين، كذلك قُتل شاب من مدينة معرة النعمان متأثرًا بجراح أصيب بها، جراء قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على مناطق في المدينة، السبت الماضي.

وتستمر الاشتباكات العنيفة بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة والفصائل المقاتلة من جهة أخرى في تل الشيخ حسين جنوب مطار الثعلة العسكري الواقعة عند الأطراف الغربية للسويداء، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وقصفت القوات الحكومية مناطق في مدينة دوما في الغوطة الشرقية، ولم ترد أنباء عن إصابات، كذلك فتحت نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بساتين بلدة الكسوة في ريف دمشق الغربي، ومعلومات عن مقتل مواطن وسقوط جرحى.
ترافق مع اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، ومقاتلي الكتائب المقاتلة من جهة أخرى في المنطقة، بينما تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني وحزب الله اللبناني من طرف، والفصائل وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف آخر في محور زبدين- دير العصافير في الغوطة الشرقية، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

في حين تدور اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، ومقاتلي الفصائل من طرف آخر، في مزارع تل كردي قرب مدينة دوما بالغوطة الشرقية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.
وقصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة الديرخبية ومناطق أخرى في بلدة بيت جن في ريف دمشق الغربي، كذلك تعرضت مناطق في مدينة الزبداني لقصف من قبل القوات.

ودارت بعد منتصف ليل السبت الماضي، اشتباكات متقطعة بين الكتائب المقاتلة من طرف، والقوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر من حزب الله اللبناني ولواء القدس الفلسطيني من طرف آخر، على أطراف مبنى البحوث العلمية في محيط حي حلب الجديدة غرب حلب.
 
بينما ألقى الطيران المروحي سلالًا على مناطق في بلدتي نبل والزهراء المحاصرتين من قِبل جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) والفصائل المقاتلة.

ونفذت طائرات حربية، تابعة لـ"التحالف الدولي" ضربات استهدفت بها مناطق سيطرة تنظيم "داعش" في ريف حلب الشمالي، وهناك معلومات مؤكدة عن خسائر بشرية.

 واستمرت الاشتباكات العنيفة إلى ما بعد منتصف ليل السبت الماضي بين القوات الحكومية وقوات الدفاع الوطني ومسلحين من عشائر عربية وعناصر الدفاع الوطني وكتائب "البعث" وعناصر أمنية من طرف وعناصر تنظيم "داعش" من طرف آخر في أطراف حي النشوة وفي شارع المدينة الرياضية، بالقرب من السجن المركزي في مدينة الحسكة، وهناك معلومات مؤكدة عن المزيد من الخسائر البشرية في صفوف الطرفين.

 وتدور اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، ومقاتلي الفصائل الإسلامية من جهة أخرى، في محيط سريتي عباس وطرنجة في ريف القنيطرة، وسط معلومات أولية عن تقدم للمقاتلين وأنباء عن سيطرتهم على سرية عباس.
وقتل 7 مواطنين على الأقل بينهم أربعة أطفال وسيدة، وأصيب آخرون بجراح، جراء قصف بالبراميل المتفجرة من الطيران المروحي على مناطق في حي الهلك تحتاني شمال شرق حلب، بالتزامن مع وقت الإفطار، وعدد القتلى مرشح للارتفاع بسبب وجود جرحى بعضهم في حالات خطرة، ووجود مفقودين تحت الانقاض.

 وسقط طفل جراء قصف ببرميل متفجر على منطقة حي جب القبة في حلب القديمة، فيما ألقى الطيران المروحي برميلًا متفجرًا على منطقة في حي السكري جنوب حلب، وقصف الطيران الحربي مناطق في حي الميسر قرب مطار النيرب شرق حلب، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

وسقطت قذيفتا هاون على مناطق في الأراضي المحيطة بقرية القحف في ريف السويداء الشمالي الشرقي الذي يتعرض لقصف مستمر من قبل القوات الحكومية ولسقوط قذائف يطلقها تنظيم "داعش".

ولا تزال الاشتباكات مستمرة بين تنظيم "داعش" من طرف، وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) والكتائب من طرف آخر، في محيط قرية غزل في ريف حلب الشمالي، في حين دارت اشتباكات بين الكتائب من طرف، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، في منطقة حاجز برج سريتل في ريف حلب الجنوبي، وأنباء عن خسائر بشرية بصفوف الطرفين.

في حين قصف الطيران الحربي مناطق في قرية الجابرية بالقرب من مطار كويرس العسكري، ومناطق أخرى بمحيط المطار الذي يحاصره مقاتلو تنظيم "داعش" في ريف حلب الشرقي، دون معلومات حتى الآن عن خسائر بشرية.

وسقطت قذيفة هاون على منطقة شارع الثورة وسط العاصمة دمشق، دون معلومات عن خسائر بشرية.

وتدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني وحزب الله اللبناني من طرف، والفصائل المقاتلة وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف آخر في حي جوبر، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وتدور اشتباكات عنيفة بين عناصر تنظيم "داعش" ووحدات حماية الشعب الكردي في المنطقة الواصلة بين حي العزيزية ومنطقة الغزل في مدينة الحسكة، ترافق مع تفجير عربة مفخخة في المنطقة، وسط استمرار الاشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، وعناصر التنظيم من طرف آخر، في أطراف حي النشوة والأطراف الجنوبية من المدينة وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

ترافق مع قصف الطيران الحربي وقصف من قِبل القوات الحكومية على تمركزات لعناصر التنظيم في المدينة.

ولا تزال الاشتباكات مستمرة بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، وعناصر التنظيم من جهة أخرى، في أطراف حي النشوة والأطراف الجنوبية من المدينة وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، وسط استمرار القصف من الطيران الحربي ومن قِبل القوات الحكومية على تمركزات لعناصر التنظيم في أطراف المدينة، كما قتلت مواطنة من حي النشوة جراء إصابتها برصاص قناص في الحي

استهدفت الكتائب بعدة قذائف تمركزات القوات الحكومية في منطقتي كتف الجلطة وقمة الشيخ محمد في ريف سلمى في جبل الأكراد، وسط قصف من قِبل القوات على مناطق في قرية بيوت الحجي بمنطقة سلمى في ريف اللاذقية الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.
 
هاجم مسلحون من لواء إسلامي مقر غرفة عمليات معركة "عاصفة الجنوب" التي أطلقتها الفصائل المقاتلة وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) منذ 4 أيام للسيطرة على مدينة درعا وعدة بلدات محيطة بها، حيث قاموا بإطلاق النار ما أدى إلى إصابة بعض الموجودين بجراح، وحطموا عدة سيارات خارج المقر، أعقبه قيام ممثلي الفصائل الذين تعرضوا للهجوم بسحب سلاحهم من المعركة، حيث بقيت حركة المثنى الإسلامية مع جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) وبعض الفصائل مستمرة في الاشتباكات التي أسفرت حتى الآن عن مقتل 70 مقاتلاً على الأقل من الفصائل المقاتلة، ومقتل أكثر من 34 عنصرًا من القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها.
بينما قتل ناشط إعلامي جراء قصف القوات الحكومية لمناطق في بصر الحرير وقصفت مناطق في بلدة ابطع، ولم ترد أنباء عن إصابات.

وعُثر على جثمان شاب مجهول الهوية مكبل اليدين على طريق الستين، بالقرب من حي كرم الزيتون في مدينة حمص.

تعرضت مناطق في بلدات جباتا الخشب وطرنجة واوفانيا بالقطاع الأوسط في ريف القنيطرة، لقصف من قِبل القوات الحكومية، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.
كما تدور اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، والكتائب المقاتلة من جهة أخرى في ريف القنيطرة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

وقتل مقاتل من الكتائب من بلدة الجرذي بالريف الشرقي لمدينة دير الزور، في اشتباكات مع تنظيم "داعش" في منطقة القلمون في ريف دمشق، كما وثق نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان إعدام التنظيم 3 رجال وسيدة في منطقة الجرداق بمدينة الميادين في ريف دير الزور، حيث قام عناصر التنظيم، بفصل رؤوسهم عن أجسادهم بالسيف، أحدهم لاتهامه بـ"قطع طريق" وآخر بـ"تجارة المواد المخدرة، ورجل وزوجته لاتهامهما بـ"السحر".

نفذت طائرة حربية يعتقد أنها تابعة للتحالف العربي الدولي غارة على منطقة دوار حزيمة شمال الرقة، استهدفت آلية تابعة لتنظيم "داعش" ومعلومات مؤكدة عن خسائر بشرية، بينما لقي 6 عناصر من التنظيم حتفهم وأصيب نحو 17 آخرين بجراح، خلال قصف واشتباكات مع وحدات حماية الشعب الكردي المدعمة بطائرات التحالف والفصائل المقاتلة في الريف الجنوبي لمدينة تل أبيض

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تواصل الاشتباكات العنيفة بين القوات الحكومية والفصائل المقاتلة في حي جوبر تواصل الاشتباكات العنيفة بين القوات الحكومية والفصائل المقاتلة في حي جوبر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates