داعش يواصل عملياته الوحشية ويعدم 3 عراقيين بقطع أعضائهم التناسلية
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التنظيم يتعهد بشن هجمات انتحارية في فرنسا ودول أوروبية أخرى

"داعش" يواصل عملياته الوحشية ويعدم 3 عراقيين بقطع أعضائهم التناسلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "داعش" يواصل عملياته الوحشية ويعدم 3 عراقيين بقطع أعضائهم التناسلية

تنظيم "داعش"
دمشق - نور خوّام

واصل تنظيم "داعش" المتطرف جرائمه في الأماكن التي يسيطر عليها في العراق وسورية وليبيا؛ إذ قتل 3 مواطنين عراقيين بقطع أعضائهم التناسلية، واغتال أحد قادة ميليشيات "فجر ليبيا"، كما أصدر فيديو يهدد فيه فرنسا ودولاً أوروبية بتنفيذ عمليات متطرفة داخل أراضيها.

وأكدت وزارة حقوق الإنسان العراقية أن عصابات داعش واصلت خلال الأيام الماضية جرائمها البشعة ضد العراقيين، بعد أن أقدم التنظيم المتطرف في مدينة الرمادي على جريمة بشعة تمثلت في اختطاف رجلين وشاب، وقطع أعضائهم التناسلية وتركهم موثوقي الأيدي ينزفون حتى الموت.

وأوضحت الوزارة أن عناصر "داعش" اختطفت 4 نساء عراقيات بعد رفضهن ممارسة جهاد النكاح معهم، واتجهوا بهن إلى منطقة مجهولة، فضلاً عن إعدام 3 شبان ورميهم بالرصاص في مدينة الموصل لاتهامهم بالتواصل مع القوات الأمنية، كما اختطفت شابين ووالدتهما من منزلهم في ناحية العباسي التابعة لقضاء الحويجة، واقتادتهم إلى جهة مجهولة بحجة تواصلهم مع الأجهزة الأمنية.

وأشارت الوزارة إلى أن "داعش" أعدم الشيخ ياسر يونس إمام وخطيب أحد المساجد في الموصل رميًّا بالرصاص بعد يومين من اختطافه، والقتيل هو عضو هيئة علماء المسلمين، والجريمة جاءت على خلفية اتهامه بمعارضة فكر ونهج العصابات المتطرفة.

وفي سوريا، أكد المرصد السوري أن تنظيم "داعش" أعدم رجلاً ومواطنتين اثنتين في ريف مدينة دير الزور؛ لاتهامهم بممارسة السحر، إذ قام التنظيم بفصل رأس الرجل عن طريق ضرب عنقه بالسيف فى بلدة هجين، بينما أعدم المواطنتين ذبحًا بالسيف في مدينة البوكمال في ريف المدينة الشرقي.

وبثت مؤسسة الوعد، إحدى الأذرع الإعلامية لتنظيم داعش، فيديو بعنوان "رسالة إلى أهلنا في فرنسا"، حرّضت خلاله على تنفيذ عمليات متطرفة داخل فرنسا ودول أوروبية أخرى، قائلة: اعلموا أننا ننتظر الأمر لتفجيركم وقتلكم وذبحكم، الكابوس بدأ الآن، لا توجد رحمة تجاهكم، سنتواصل في كل أوروبا، في فرنسا وبلجيكا وألمانيا وسويسرا وفي أميركا، ونقول للإخوة: إذا لم تتمكنوا من الهجرة إلى الدولة الإسلامية فحاولوا أن تقوموا بكل ما تستطيعون لقتلهم، أحرقوا سياراتهم ومنازلهم، قوموا بكل ما تستطيعون فعله حتى تسيطر الدولة الإسلامية على أوروبا كلها.

وفي ليبيا، تبنى التنظيم في بيان له نشرته ولاية طرابلس التابعة لداعش، عملية اغتيال العقيد الطاهر الوش أحد ضباط جهاز الاستخبارات والقيادي البارز في حركة "فجر ليبيا" التي تضم عددًا من الجماعات المسلحة، والذي تم استهدافه عن طريق عبوة ناسفة زُرعت أسفل سيارته التي انفجرت أمام منزله القريب من أحد مساجد المدينة.

يُذكر أن الوش أحد القيادات العسكرية التي شاركت في تكوين تحالف "فجر ليبيا"، وأحد المشرفين على العمليات العسكرية التي تنفذها تلك الجماعات ضد عناصر داعش في مصراتة في مدينة سرت، كما تولى عددًا من المهام آخرها منصب نائب رئيس جهاز الاستخبارات العسكرية التابع للمؤتمر الوطني المنتهية ولايته.

وتعرضت مدينة مصراتة لعدد من الاعتداءات بواسطة سيارات مفخخة استهدفت حواجز تفتيش في منافذ المدينة الرئيسية خلال الأشهر الماضية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش يواصل عملياته الوحشية ويعدم 3 عراقيين بقطع أعضائهم التناسلية داعش يواصل عملياته الوحشية ويعدم 3 عراقيين بقطع أعضائهم التناسلية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates