عبدالله بن زايد يؤكد أهمية إحداث تأثير اجتماعي مستدام ينعكس على المواطنين
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير الخارجية يترأس اجتماعًا لإدارة مؤسسة "الإمارات" في أبوظبي

عبدالله بن زايد يؤكد أهمية إحداث تأثير اجتماعي مستدام ينعكس على المواطنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله بن زايد يؤكد أهمية إحداث تأثير اجتماعي مستدام ينعكس على المواطنين

الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان
أبوظبي - جواد الريسي

أكد وزير الخارجية الإماراتي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أهمية إحداث تأثير اجتماعي مستدام يحقق لشباب الوطن نتائج إيجابية ودائمة، مشيرًا إلى أن نموذج الإستثمار المجتمعي الذي تتبعه مؤسسة الإمارات يعتمد على تبني برامج اجتماعية طويلة الأمد، وذات تأثير إيجابي ومستدام في حياة الشباب، وأثبت هذا النموذج جدواه ونجاحه الباهر، حيث حققت الكثير من الإنجازات التي تستحق أن تفخر وتعتز بها.

جاء ذلك خلال ترؤس الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان الاجتماع السنوي لمجلس إدارة المؤسسة، الذي عقد في مقر المؤسسة في مبنى المعمورة في أبوظبي. وذكر وزير الخارجية: "أصبحنا الآن نجني ثمار تركيزنا ونهجنا المستند على الأعمال، والذي يمكننا من إنشاء مشاريع ريادة مجتمعية فعّالة مع إدراكنا في الوقت نفسه لحقيقة وجود الكثير، مما يتوجب علينا عمله في هذا المضمار".
وأضاف: "رسالتنا تتمثل في توجيه الشباب الإماراتي وإلهامهم وتمكينهم، ونسعى من خلال عملنا إلى ضمان أن يحقق كل برنامج من برامجنا تأثيرًا واسعًا، وأن تتم إدارته بصورة فعّالة وأن يكون اقتصادي التكلفة، ولدينا نموذج مثبت عمليًا وطرق متنوعة لدعم الشباب، ولكن لا تزال هناك حاجة للتوسع بحيث تصل تأثيراته الإيجابية إلى جميع الشباب الإماراتي. وأشاد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال الاجتماع بدور القطاع الخاص منوهًا إلى دعمه المستمر الذي يقدمه لبرامج مؤسسة الإمارات.

واستعرض المجتمعون مدى التقدم والإنجازات التي حققتها برامج مؤسسة الإمارات لهذا العام، بجانب فرص تعزيز مكانتها وقدرتها على إحداث تأثير إيجابي ومستدام في حياة الشباب في دولة الإمارات. وناقش الاجتماع، مشاركة 400 شاب إماراتي من متطوعي برنامج "تكاتف" للتطوع الاجتماعي، ومساهمتهم في تنظيم جناح دولة الإمارات المشارك في "إكسبو ميلانو" في إيطاليا، بجانب التركيز على النجاح الذي حققه معرض "بالعلوم نفكر"، والذي أقيم خلال العام الجاري واستقطب عشرة آلاف زائر، إضافة إلى مشاركة حوالي 1400 شاب وفتاة من مختلف مدارس وجامعات الدولة.

وتطرق الاجتماع إلى فوز البرنامج الوطني التطوعي للاستجابة في حالات الطوارئ "ساند" التابع لمؤسسة الإمارات بـ "جائزة الشارقة للعمل التطوعي"، إضافة إلى استطلاع مدى التقدم الذي تم إحرازه، فيما يتعلق بتضمين موضوع الثقافة والإدارة المالية الشخصية في المناهج الدراسية المحلية في دولة الإمارات، وإطلاق النسخة الثانية من جائزة الإمارات لشباب الخليج العربي، والتي يشارك فيها شباب من مختلف أنحاء دول الخليج العربي وتهدف إلى تشجيع الشباب على إطلاق مشاريع الريادة الاجتماعية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله بن زايد يؤكد أهمية إحداث تأثير اجتماعي مستدام ينعكس على المواطنين عبدالله بن زايد يؤكد أهمية إحداث تأثير اجتماعي مستدام ينعكس على المواطنين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates