محمد بن راشد يستقبل رئيس الوزراء الروماني لبحث العلاقات الثنائية
آخر تحديث 10:40:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التوقيع على عدد من مذكرات التفاهم بين البلدين

محمد بن راشد يستقبل رئيس الوزراء الروماني لبحث العلاقات الثنائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يستقبل رئيس الوزراء الروماني لبحث العلاقات الثنائية

محمد بن راشد يستقبل رئيس الوزراء الروماني
ابوظبي- راشد الظاهري

 استقبل نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في قصر زعبيل رئيس الوزراء الروماني فيكتور بونتا الذي يزور الامارات حاليا.

ورحب الشيخ محمد بن راشد بالضيف واعتبر زيارته للدولة بشرى خير لمستقبل العلاقات الثنائية التي تربط البلدين والشعبين الصديقين، مجددا الترحيب بالشركات ورجال الأعمال والسياح الرومانيين ورغبة دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا بفتح قنوات جديدة ومفيدة مع الدول الشقيقة والصديقة بما يحقق المصالح الوطنية العليا لدولتنا وشعبنا وهذه الدول وشعوبها.
وأعرب رئيس الوزراء الضيف من جانبه عن حرص بلاده رئيسا وحكومة وشعبا على توسيع آفاق التعاون والتواصل مع دولة الإمارات لاسيما على المستويين الرسمي والخاص ، مشيرا إلى أن وفدا كبيرا يضم مسؤولين رومانيين ورؤساء شركات ورجال أعمال سيزورون دولة الامارات خلال الشهر الجاري لعقد لقاءات موسعة مع ممثلي القطاعين العام والخاص في الدولة من أجل التأسيس لشراكات استثمارية وتجارية واسعة مرحبا في الوقت نفسه بالاستثمارات الاماراتية في جمهورية رومانيا خاصة في القطاعين الزراعي والحيواني اللذين تشتهر بهما رومانيا.

وأعرب عن أمله في زيادة عدد رحلات " فلاي دبي" بين مطار دبي والمطارات الرومانية والتي لا تتعدى حاليا أربع رحلات جوية اسبوعيا مؤكدا أن وسائط النقل الجوي تسهم بشكل ايجابي في تعزيز جسور التواصل الانساني والتجاري والثقافي بين الجانبين.

و شهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم و فيكتور بونتا مراسم التوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين البلدين وهي اتفاقية الإعفاء المتبادل من التأشيرات لحاملي الجوازات الدبلوماسية والخاصة ومذكرة التفاهم بشأن المشاورات السياسية ومذكرة تفاهم في مجال التعليم العالي والبحث العلمي حيث وقعها وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور أنور بن محمد قرقاش فيما وقعها عن الجانب الروماني وزير التربية والتعليم الروماني.
كما تم التوقيع على إتفاقية تجنب الإزدواج الضريبي على الدحل وقعها وزير الدولة للشؤون المالية عبيد بن حميد الطاير فيما وقعها عن الجانب الروماني وزير الاقتصاد والتجارة والسياحة.

و بارك نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ورئيس الوزراء الروماني التوقيع على هذه الاتفاقيات، وأعربا عن أملهما في أن تكون الخطوة الاولى نحو زيادة حجم التبادل التجاري الذي لايزيد على 400 مليون دولار سنويا بين الطرفين وكذا تعزيز أواصر العلاقات السياحية والثقافية والاستثمارات المشتركة بما يعود بالنفع والخير على البلدين والشعبين الصديقين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يستقبل رئيس الوزراء الروماني لبحث العلاقات الثنائية محمد بن راشد يستقبل رئيس الوزراء الروماني لبحث العلاقات الثنائية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates