مقتل 23 شخصًا جراء هجوم على تل ضلفع والحربي يغير على ريف دير الزور
آخر تحديث 10:30:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القوات الحكومية تقصف جوبر والزبداني واشتباكات في حلب وريفها

مقتل 23 شخصًا جراء هجوم على تل ضلفع و"الحربي" يغير على ريف دير الزور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 23 شخصًا جراء هجوم على تل ضلفع و"الحربي" يغير على ريف دير الزور

جانب من الاشتباكات
دمشق - نور خوام

شهدت محافظات سورية عدة اشتباكات دامية، الجمعة، وقُتل 11 مسلحًا في هجوم على منطقة تل ضلفع الواقعة شرق مطار خلخلة العسكري في ريف السويداء، مما أدى إلى مقتل 12 على الأقل من القوات الحكومية.

وألقى الطيران المروحي عدة براميل متفجرة على مناطق في بلدتي أم ولد والكرك الشرقي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، وقصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة داعل في ريف درعا، بينما تعرضت أماكن في بلدة "اليادودة" لقصف من القوات الحكومية.

وقصفت القوات الحكومية بقذائف "الهاون" مناطق في مدينة الزبداني، وسط فتحها لنيران رشاشاتها الثقيلة على أماكن في المدينة، وفتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدة زبدين في الغوطة الشرقية، ولم ترد معلومات عن الخسائر البشرية حتى اللحظة، بينما تعرضت أماكن في جرود القلمون لقصف من القوات الحكومية، دون أنباء عن إصابات.

وأصيب رجل من مدينة رأس العين "سري كانيه" جراء إطلاق النار عليه، واتهم نشطاء حرس الحدود التركي بإطلاق النار عليه اثناء تواجده عند أطراف المدينة، بالقرب من الحدود، كما قصفت القوات الحكومية مناطق سيطرة تنظيم "داعش" في الريف الجنوبي الغربي لمدينة الحسكة.

وشنَّت القوات الحكومية هجومًا بالقذائف على مناطق في حي جوبر، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، ويشهد الحي قصفاً منذ عدة أشهر، سقط خلالها العديد من القتلى والجرحى.

وقُتل أحد عناصر المجموعات المسلحة متأثراً بجراحٍ أصيب بها في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في مدينة إدلب. ونفذ الطيران الحربي غارة استهدفت منطقة قرب معمل "كونيكو" للغاز في بلدة خشام، بينما قصف الطيران الحربي أماكن في بلدة البوليل في ريف دير الزور، وقُتل أحد عناصر المجموعات المناصرة لتنظيم "داعش" متأثراً بجراحٍ أصيب بها في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في حي الرصافة في مدينة دير الزور في وقت سابق.

ودارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والمجموعات المسلحة من طرف آخر، في محيط منطقة الجديدة في مدينة حلب، وسط قصف من قبل القوات الحكومية على منطقة الاشتباك، أيضاً دارت اشتباكات بين المجموعات المسلحة، والقوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني، على أطراف حي كرم الطراب قرب مطار النيرب شرق حلب.

وسقط صاروخ على منطقة قرب حي السليمانية ما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى ومعلومات أولية عن شهداء ومفقودين، بينما سقطت قذائف على مناطق تسيطر عليها القوات الحكومية في مدينة حلب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 23 شخصًا جراء هجوم على تل ضلفع والحربي يغير على ريف دير الزور مقتل 23 شخصًا جراء هجوم على تل ضلفع والحربي يغير على ريف دير الزور



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates