ولي عهد أبوظبي يلتقي الرئيس بوتين في موسكو ويناقشان أهم القضايا المهمة
آخر تحديث 21:19:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بحثا الجهود الدولية لحل القضية السورية وسبل مكافحة التطرف في العالم

ولي عهد أبوظبي يلتقي الرئيس بوتين في موسكو ويناقشان أهم القضايا المهمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد أبوظبي يلتقي الرئيس بوتين في موسكو ويناقشان أهم القضايا المهمة

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبوظبي- سعيد المهيري

بحث ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع رئيس روسيا الاتحادية فلاديمير بوتين، علاقات التعاون والصداقة بين البلدين وعددًا من القضايا والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، جاء ذلك خلال استقبال الرئيس بوتين للشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق له في العاصمة الروسية موسكو.

وأكد بن زايد، خلال اللقاء اهتمام دولة الإمارات بتطور العلاقات الثنائية مع روسيا في جميع المجالات التي تخدم مصالحهما المشتركة، مشيرًا إلى أنّ التعاون الثنائي شهد نموًا مضطردًا خلال الأعوام الأخيرة لدعم ومساندة من قيادتي البلدين اللتين تملكان رؤية شاملة تجاه مستقبل علاقاتهما، خصوصًا فيما يهم المجالات الاقتصادية والصناعية والتجارية والاستثمارية من خلال تمكين المؤسسات ذات الشأن في البلدين من تنفيذ مهامها وأعمالها من أجل تطوير هذه القطاعات.

وشدد على أنّ الإمارات، ووفق سياستها الخارجية الهادفة إلى إنشاء أفضل العلاقات مع الدول الصديقة؛ تواصل تطوير تعاونها الثنائي مع روسيا؛ لبناء مستقبل أفضل للعلاقات السياسية والاقتصادية والاستثمارية والتجارية والطاقة وغيرها من المجالات التي تخدم البلدين الصديقين.

وجرى خلال اللقاء استعراض مختلف مجالات التعاون القائمة بين البلدين والسبل الكفيلة لتعزيزها وتنميتها في القطاعات الاقتصادية والاستثمارية والطاقة، كما تم تبادل وجهات النظر والآراء حول مجمل التطورات والأحداث الراهنة على المستويين الاقليمي والدولي، حيث تناول الجانبان الجهود الدولية المبذولة لضمان حوار جاد وعملي للقضية السورية ينهي معاناة السوريين والخروج بحل سياسي للقضية يتوافق ومتطلبات الشعب السوري، ويضمن الأمن والاستقرار في الدولة السورية والمنطقة.

وناقشا عددًا من القضايا والملفات السياسية والأمنية الأخرى ووجهات النظر والآراء حولها، خصوصًا فيما يتعلق بمحاربة التطرف والتنظيمات المتطرفة والحفاظ على الأمن والسلم في دول المنطقة، ودعم الحكومة اليمنية الشرعية وتمكينها من أداء أدوارها الأمنية والاجتماعية والتنموية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد أبوظبي يلتقي الرئيس بوتين في موسكو ويناقشان أهم القضايا المهمة ولي عهد أبوظبي يلتقي الرئيس بوتين في موسكو ويناقشان أهم القضايا المهمة



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 13:14 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

المهرجان الدولي الخامس "لفنون الأهقار" ينطلق الثلاثاء

GMT 15:13 2016 الإثنين ,08 شباط / فبراير

دبي تستضيف معرض ومؤتمرات كابسات 2016

GMT 10:48 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

رسائل SMS تساعد المرضى على تذكر مواعيد أدويتهم اليومية

GMT 15:22 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

"لويس فويتون" تُطلق مجموعة جديدة من الحقائب المميَّزة

GMT 03:41 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

محمد صلاح يتخطَّى ليونيل ميسي في تصنيف أغلى اللاعبين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates