الوطنية للانتخابات تعتمد أسماء الفائزين وترفض الطعن الوحيد المقدم لها
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تبرعت بالأجهزة الانتخابية لصالح القطاع التعليمي في اليمن

"الوطنية للانتخابات" تعتمد أسماء الفائزين وترفض الطعن الوحيد المقدم لها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوطنية للانتخابات" تعتمد أسماء الفائزين وترفض الطعن الوحيد المقدم لها

اللجنة الوطنية للانتخابات
أبوظبي- جواد الريسي

اعتمدت اللجنة الوطنية للانتخابات أسماء الفائزين بعضوية المجلس الوطني الاتحادي 2015 خلال اجتماعها الرابع عشر الذي عقد في أبو ظبي، حيث تدارست اللجنة التقرير المقدم بشأن سير الأيام الانتخابية والجوانب المتعلقة بالمشاركة فيها، والتقرير القانوني المقدم من لجنة الطعون بشأن الطعن في النتائج الأولية للانتخابات، وذلك برئاسة وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات، وحضور أعضاء اللجنة، الدكتور أنور محمد قرقاش.

جاء ذلك على هامش اجتماع اللجنة الرابع عشر الذي عقد في أبوظبي، حيث  نظرت اللجنة في تقرير لجنة الطعون، والتي اقتصرت على طعن واحد فقط قدمه أحد المرشحين في إمارة دبي، واتفقت بموجب أحكام المادة (56/أ) مع ما ورد من لجنة الطعون بقبول الطعن من الناحية الشكلية ورفضه من حيث الموضوع، نظراً لعدم تدعيم حجة طلب الطعن بدلائل قوية تنال من صحة النتائج الأولية المعلن عنها، وبذلك يحوز القرار برفض الطعن قوة الحكم النهائي.

وأعلنت اللجنة أنها ستقوم بالتبرع بأجهزة البنية التحتية الإلكترونية التي تم استخدامها للعملية الانتخابية 2015 لصالح القطاع التعليمي في دولة اليمن الشقيقة.، والتي تشمل على العديد من أجهزة الكمبيوتر، وشاشات اللمس، وعدد كبير من الطابعات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

وأكد الدكتور أنور محمد قرقاش خلال الاجتماع على أن توجيهات القيادة الرشيدة ودعمها لكافة مراحل العملية الانتخابية انعكس بشكل لافت على نجاح العملية الانتخابية، وخروجها بهذه الصورة الحضارية، مشيراً إلى أن العملية الانتخابية الثالثة في دولة الإمارات عملت على تكريس نهج التدرج في تطوير الحياة البرلمانية، وتعزيز ثقافة المشاركة السياسية، وشكلت زيادة في الوعي السياسي الذي لمسناه لدى أعضاء الهيئات الانتخابية والمرشحين.

وعبرت اللجنة الوطنية للانتخابات عن تقديرها الكبير لوسائل الإعلام التي واكبت جميع مراحل العملية الانتخابية منذ اللحظة الأولى، وأظهرت حرصها الكبير على تثقيف وتوعية أعضاء الهيئات الانتخابية وكافة شرائح المجتمع بأهمية هذه الانتخابات، وكذلك دورها في تعزيز وصول رسائل اللجنة بمختلف الوسائل في جميع إمارات ومناطق دولة الإمارات.

من جانب آخر، تدارست اللجنة خلال اجتماعها العملية الانتخابية التي تمت يوم 3 أكتوبر (تشرين الأول) 2015 من جميع جوانبها، إذ أكد رئيس اللجنة على أن هذه الانتخابات شكلت خطوة متقدمة على صعيد تطبيق برنامج التمكين السياسي الذي أرسى قواعده رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

ونوه الدكتور أنور محمد قرقاش إلى أن اللجنة ستعمل على توثيق هذه الانتخابات بإعداد تقرير شامل ومفصل يوضح جميع جوانب هذه العملية ليكون مرجعاً في المراحل المقبلة، إذ ستعقد اللجنة ورشة عمل خاصة بالعديد من الجهات المعنية وذات العلاقة للوقوف على تقييمهم وآرائهم حول العملية الانتخابية 2015 ليتم إضافتها للتقرير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوطنية للانتخابات تعتمد أسماء الفائزين وترفض الطعن الوحيد المقدم لها الوطنية للانتخابات تعتمد أسماء الفائزين وترفض الطعن الوحيد المقدم لها



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates