خيم دبي الرمضانية  يجمع 4500 صائم يوميًا على مائدة الإفطار
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محاضرات دينية وفحوص صحية وجوائز للحضور

" خيم دبي الرمضانية " يجمع 4500 صائم يوميًا على مائدة الإفطار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " خيم دبي الرمضانية " يجمع 4500 صائم يوميًا على مائدة الإفطار

مجموعة من الخيم الرمضانية في دبي
دبي - صوت الإمارات

انطلقت فعالية "إفطار صائم" في مجموعة من الخيم الرمضانية في دبي مع بدء شهر رمضان الفضيل، لتستقبل يوميا حوالي 4500 صائم من مختلف الجنسيات. وأعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي عن انطلاق الفعالية كجزء من برنامج "ملتقى دبي الرمضاني" في دورته الرابعة عشرة والتي تقام هذا العام من 24 حزيران/ يونيو وتمتد حتى الرابع من تموز: يوليو 2015، تحت رعاية رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم،.

وتقوم اللجنة المنظمة لملتقى دبي الرمضاني سنويا، مع حلول شهر رمضان المبارك، بتنظيم فعالية إفطار صائم، حيث تستقبل صائمين من بلدان متعددة في خيمتي إفطار، الأولى في منطقة هور العنز وتتسع لحوالي 2,000 شخص يومياً، والثانية في منطقة المحيصنة 2 بجانب سكن العمال، وتتسع لحوالي 2,500 يومياً، وتقدم لهم الوجبات، بالإضافة إلى المياه والعصائر والتمر.

إلى ذلك تقدم الفعالية، والتي تبدأ من الساعة السادسة وحتى الثامنة مساءً يوميا طيلة شهر رمضان المبارك، للصائمين عددا من الأنشطة، والتي تهدف بمجملها لخلق روح الأخوة والمحبة بين الصائمين من مختلف الجنسيات، ودعم الوحدة بين المسلمين بشكل عام.

 كما يقوم نخبة من علماء ودعاة المسلمين بإلقاء محاضرات دينية وتثقيفية بلغات مختلفة من شأنها أن تعزز الوعي بالشهر الفضيل لدى الحضور وتبرز قيمه السامية ورسائله وأهدافه النبيلة.

وعلى هامش الفعالية تجري الخيم الرمضانية للصائمين سحوبات يومية تمكن الرابحين من الحصول على جوائز متعددة، فضلاً عن تقديم فحوص طبية مجانية لرواد الخيمتين طوال أيام شهر رمضان، يقوم بها طاقم متخصص من الأطباء المؤهلين والمتواجدين في الموقعين، والذين يقدمون أيضا محاضرات طبية توعوية لرفع الوعي الصحي خلال شهر الصيام.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 خيم دبي الرمضانية  يجمع 4500 صائم يوميًا على مائدة الإفطار  خيم دبي الرمضانية  يجمع 4500 صائم يوميًا على مائدة الإفطار



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates