الداخلية  تنفذ زيارات ميدانية  للمشاركين في برنامج دبلوم التميز
آخر تحديث 16:10:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الداخلية تنفذ زيارات ميدانية للمشاركين في برنامج "دبلوم التميز"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الداخلية  تنفذ زيارات ميدانية  للمشاركين في برنامج "دبلوم التميز"

وزارة الداخلية
ابوظبي- سعيد المهيري

نفذت إدارة خدمة المتعاملين بوزارة الداخلية بالتعاون مع أكاديمية اتصالات برنامج الزيارات الميدانية للمشاركين في برنامج دبلوم التميز في خدمة المتعاملين الذي تنظمه وزارة الداخلية بمشاركة 490 متدرب من مختلف الجهات الاتحادية والمحلية .

ويهدف البرنامج الى اتاحة الفرصة للمشاركين للاطلاع على تجارب المؤسسات الخدمية المتميزة في الدولة والاستفادة من ممارساتهم الناجحة بمجال التميز في خدمة المتعاملين، و تبادل الخبرات،  ونقل المعارف بين المؤسسات الحكومية والخاصة، والتعرف على التحديات التي واجهت هذه المؤسسات وصولاً  الى مستوى التميز في تقديم الخدمات .

وقال مدير إدارة خدمة المتعاملين بوزارة الداخلية العقيد ناصر خادم الكعبي، إن برنامج الزيارات الميدانية تم تنفيذه بالتعاون مع شركاء وزارة الداخلية الاستراتيجيين في القطاع الحكومي والاتحادي و القطاع الخاص بهدف إثراء معارف المشاركين واطلاعهم على التجارب الناجحه بالمؤسسات والجهات الخدمية الحكومية والخاصة في الدولة.

وأضاف : اشتمل البرنامج على 9 زيارات ميدانية لمجموعة بريد الامارات وهيئة الصحة بأبوظبي و شركة أبوظبي للتوزيع بهدف تبادل الخبرات على المستوى الاتحادي، واطلع خلالها المشاركون على التجارب المتميزة في مجال تقديم وتطوير الخدمات وتطويرقنوات التواصل مع المتعاملين الخارجيين.

كما نظم البرنامج زيارات لمحاكم وجمارك دبي، وهيئة الطرق والمواصلات وهيئة دبي للسياحة حيث اطلع المشاركون على التجارب المتميزة لهذه المؤسسات والتي قادتها الى الحصول على جوائز تميز عالمية واقليمية ومحلية.

 وأوضح أن برنامج الزيارات شمل بعض الجهات في القطاع الخاص حيث تم الاطلاع علي تجربة طيران الاتحاد بأبوظبي كأحد مؤسسات الضيافة المتميزة حيث تم عرض ممارسات وتجارب طيران الاتحاد في مجال خدمة المتعاملين وتحفيز العاملين في مجال تقديم الخدمة وعرض للممارسات المتميزة التي قادت المؤسسة الى جوائز عالمية في مجال التميز المؤسسي لعدة سنوات متتالية .

واطلع المشاركين في البرنامج علي تجربة القطاع الفندقي حيث نظم البرنامج زيارة تبادل خبرات مع فندق جراند حياة بدبي كما اطلعوا على تجربة متميزة لتأهيل المواطنين للعمل في القطاع الخاص وفي مجال التميز في تقديم الخدمات والضيافة .
وذكر مدير إدارة خدمة المتعاملين بأن  الزيارات الميدانية  تضمنت  جلسات نقاشية مع المؤسسات المضيفة موضحاً بأن تلك الجلسات تعتبر من الأساليب التدريبية الفعالة والمؤثرة ايجابياً في برنامج الدبلوم ، كما اطلع  المشاركون في برنامج الدبلوم  على أفضل الممارسات والتجارب وتم طرح الأسئلة للتعرف على العديد من المواضيع المتعلقة بتلك الممارسات .

 ويذكر  أن برنامج دبلوم " التميز في خدمة المتعاملين " يعتبر  من البرامج المتكاملة في مجال تطوير وتأهيل العاملين في تقديم الخدمة و تبنى البرنامج في منهجيته أفضل ممارسات التدريب والتطوير لصقل مهارات العاملين في تقديم الخدمات ورفع مستوى أدائهم الى أفضل المستويات وفق التوجهات الحديثة التي تشهدها القطاعات الحكومية و انسجاما مع رؤية الحكومة  2021  .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية  تنفذ زيارات ميدانية  للمشاركين في برنامج دبلوم التميز الداخلية  تنفذ زيارات ميدانية  للمشاركين في برنامج دبلوم التميز



GMT 20:48 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

نيمار دا سيلفا يكشف سبب مغادرته لصفوف برشلونة

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 14:13 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

كلنا مع الإمبراطور

GMT 08:49 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

"فنون حائل" تشارك في مهرجان الشارقة

GMT 08:32 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

حفل فني ضمن "مهرجان سماع" في شارع المعز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates