جمعية المهندسين تنظم مؤتمر الإمارات الأول للتميز في دبي
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جمعية المهندسين تنظم مؤتمر الإمارات الأول للتميز في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جمعية المهندسين تنظم مؤتمر الإمارات الأول للتميز في دبي

جمعية المهندسين
دبى - وام

 تنظم جمعية المهندسين بالدولة مؤتمر الإمارات الأول للتميز في إدارة المشاريع والمخاطر في المشاريع العملاقة في فندق الأنتركونتيننتال فيستيفال سيتي بدبي في الفترة من 25 إلى27 مايو الجارى .

ويعد هذا المؤتمر.. الأول من نوعه فى إدارة المشاريع ويعتبر منصة للتواصل بين الخبراء حول أفضل الممارسات الذكية فى المجال.

وقال المهندس عيسى الميدور رئيس جمعية المهندسين بالدولة إن تنظيم المؤتمر يأتي نتيجة للجهود المتميزة التى تبذلها الجمعية على مستوى الدولة لنقل الخبرات الدولية في مجال إدارة المشاريع العملاقة ليواكب التطور السريع والمتلاحق في المشاريع الحالية بالدولة وللاستفادة القصوى من هذه الخبرات المختلفة لتوفير الوقت والجهد وزيادة الانتاجية والفعالية لتتناسب مع رؤية الدولة وريادة إمارة دبي فى مجال المدن الذكية المستدامة.

من جهته أوضح ماجد فاروق حنا المدير العام لجمعية المهندسين أن جمعية المهندسين بالدولة تسير بخطى متسارعة نحو تحقيق أفضل الممارسات العالمية فى إدارة المؤتمرات الذكية التي تواكب تحقيق رؤية الدولة في أن تصبح إمارة دبي من أهم المدن الذكية التي تستخدم تكنولوجيا تواكب التطور المستمر في إدارة المشاريع الذى سينعكس على جميع المشاريع المقامة على ارض الدولة وفق مقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " الوقت معكم كي تبدعوا وتنتجوا أكثر فأكثر ولا يجوز أن يراوح الإنسان مكانه دون اغتنام الفرصة التي تأتيه " وذلك من خلال تطبيق افضل الممارسات فى القطاع الهندسي سعيا نحو ريادة دولة الإمارات العربية المتحدة فى مجال التنمية المستدامة.

وقال سعادة سامي عبدالله قرقاش المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان الراعي الفضي للمؤتمر إن المؤسسة تحرص على دعم ورعاية المؤتمرات والمحافل الوطنية المهمة التي تسهم في تعزيز مسيرة التنمية المستدامة في إمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.. موضحا أن المؤتمر ينسجم مع رؤية المؤسسة في أن تكون مؤسسة مستدامة م بتك رة على مستوى عالمي باعتمادها على تطبيق أعلى المعايير العالمية في إدارة مشاريعها حيث تتبنى ضمن عملياتها وخدماتها مفهوم التمي ز كثقافة مؤسسية.

وأكد قرقاش أن المؤسسة تحرص دوما على مشاركة الشركاء الاستراتيجيين في جميع المؤتمرات والفعاليات دعما لمسيرة التميز والريادة في إدارة المشاريع في الدولة وتطبيقا لأفضل المعايير العالمية في إدارة المشاريع وانطلاقا من دور المؤسسة الريادي في تخطيط وتنفيذ مشاريع كبرى أسهمت في تحقيق التنمية المستدامة في الدولة.. وأثني على الدور الهام لجمعية المهندسين كجهة مهنية متخصصة وعلى دورها العالمي وتواصلها مع المجتمع من خلال المؤتمرات والندوات والمطبوعات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعية المهندسين تنظم مؤتمر الإمارات الأول للتميز في دبي جمعية المهندسين تنظم مؤتمر الإمارات الأول للتميز في دبي



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates