سفير الدولة يطلع على خدمات المخيم الإماراتي الأردني
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

سفير الدولة يطلع على خدمات المخيم الإماراتي الأردني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سفير الدولة يطلع على خدمات المخيم الإماراتي الأردني

المخيم الإماراتي الأردني للاجئين السوريين
عمان ـ صوت الإمارات

اطلع بلال ربيع بلال البدور سفير الدولة لدى المملكة الأردنية الهاشمية خلال زيارته أمس المخيم الإماراتي الأردني للاجئين السوريين في منطقة مريجيب الفهود شرقي محافظة الزرقاء .. على الخدمات المقدمة للأشقاء السوريين فيه ومهام فريق الهلال الأحمر الإماراتي المقيم في المخيم . رافقه في الزيارة الدكتور علي راشد النعيمي مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة .

وكان عبدالله المزروعي نائب مدير المخيم ومتطوعو الهلال الأحمر الإماراتي المقيمون في المخيم في استقبال سعادة السفير البدور الذي شاهد فيلما توثيقيا أعده المركز الإعلامي في المخيم يوضح المهام الإنسانية والإغاثية التي يقوم بها متطوعو الفريق إضافة إلى جهود فريق الإغاثة الإماراتي الذي يقدم المساعدات الإغاثية داخل المخيم وتمتد لتصل إلى الأسر المتعففة خارجه في مختلف محافظات الأردن .

وأشاد بأداء فريق الهلال الأحمر المقيم في المخيم .. موجها الشكر لهم على ما يقدمونه لأشقائهم السوريين فهم خير ممثل لدولة الإمارات.

وأضاف أن من أهم النجاحات التي حققتها الدولة هي قضية التطوع في جميع المجالات فأبناء الإمارات يقدرون المسؤولية ويجعلوا خدمة المجتمع والناس هي أولويتهم وهذا بفضل توجيهات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " رحمه الله " الذي اهتم بالإنسان وجعله المحور الحقيقي في عملية التنمية والبناء وكذلك ما يؤكد عليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد لحكام الإمارات الذين ربوا أبناء الإمارات على أن يهتموا بتقديم الخدمة دون النظر إلى العائد وهذه هي فلسفة التطوع التي تقوم عليها فكرة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وقال في حوار مع المركز الإعلامي في المخيم .. إن أبناء الإمارات حين يكلفون بمسؤولية يكونون على قدرها وإدارة المخيم والعاملين فيه يؤكدون هذا المبدأ .. مؤكدا أن أبناء الإمارات يقدرون القرارات وتوجهات حكومة الإمارات وينفذونها خير تنفيذ .. مثمنا جميع الجهود المقدمة في جميع المجالات التي يضمها المخيم.

وذكر أن الإمارات لن تنسى ما يقدمه هؤلاء الجنود وهم يمثلونها خير تمثيل سواء في المجال الإجتماعي أو الإنساني أو الصحي فهيئة الهلال الأحمر الإماراتي برئاسة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية ...في جميع أرجاء المعمورة تقدم الكثير من الخدمات الإنسانية والإجتماعية وخير دليل على ذلك هذا المخيم المنظم في شكله وفي خدماته وفي تواصله مع المجتمع المستهدف.. متمنيا التوفيق لفريق الهلال الأحمر في مهمتهم الإنسانية.

وشدد البدور على أن سفارة الدولة في عمان لن تدخر أي جهد وأي تعاون في سبيل إنجاح هذه المهمة .. موضحا أن السفارة و إدارة المخيم يعملان لترجمة توجهات الدولة.

وأشار إلى أن دولة الإمارات والمملكة الأردنية لديهما التوافق التام في جميع المجالات السياسية والتعاون الإقتصادي والتعاون الإجتماعي .. لافتا إلى أن هذا المخيم يجسد حسن التعاون فهناك تواصل إيجابي بين الحكومة الأردنية وإدارة المخيم .

وأعرب عن أمله في أن لا تطول أزمة الأشقاء السوريين وأن يعودوا إلى بلدهم آمنين مطمئنين.

من جهته قال الدكتور النعيمي إن المخيم الإماراتي الأردني في مريجيب الفهود يأتي ضمن السجل الحافل لدولة الإمارات في وقوفها بجانب الأشقاء في كل مكان وأينما حلت بهم المحن.. موضحا أن وقوف الإمارات بجانب الأشقاء نابع من القيادة والشعب ومن خصال تأصلت لدى الإنسان الإماراتي منذ قيام دولة الإمارات إضافة إلى أنها فرصة للقيام بدور إيجابي يسهم في مساعدة المحتاجين من الأخوة في سوريا حتي يتمكنوا من تجاوز المحنة التي حلت ببلادهم .

وأضاف أنه لفت انتباهه خلال جولته في المستودع الرئيسي في المخيم وجود مساعدات شعبية بجانب مساعدات الهلال الأحمر حيث تبرع المواطن الاماراتي والمقيمين في الإمارات لحملات هيئة الهلال الأحمر وهذا نتيجة للتوجه والشعور العام في الدولة بضرورة الوقوف مع الأشقاء السوريين ومساعدتهم .

وتناول السفير والوفد الزائر وجبة الإفطار مع متطوعي فريق الهلال الأحمر الإماراتي في المخيم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفير الدولة يطلع على خدمات المخيم الإماراتي الأردني سفير الدولة يطلع على خدمات المخيم الإماراتي الأردني



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates