مؤسسة خليفة الإنسانية تنفذ مشروع إفطار صائم حول العالم
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤسسة خليفة الإنسانية تنفذ مشروع "إفطار صائم" حول العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤسسة خليفة الإنسانية تنفذ مشروع "إفطار صائم" حول العالم

مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية
أبوظبي - صوت الإمارات

 أنهت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية استعداداتها لتنفيذ مشروع " إفطار صائم " خارج الدولة ليصل  600 ألف شخص من الفقراء والمحتاجين في أكثر من 62  دولة حول العالم .. وذلك تنفيذا لتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة - حفظه الله - و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس المؤسسة.

وأكد مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ..

أن المؤسسة تقوم بالتنسيق مع سفارات الدولة في الخارج وتتعاون معها على تنفيذ المشروع الذي يعد أحد أكبر المشاريع الموسمية المهمة على خارطة العمل الإنساني للمؤسسة بهدف ايصال المساعدات مثل الوجبات الساخنة الجاهزة للأكل أو الطرود الغذائية إلى مستحقيها أينما كانوا خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

وقال المصدر إن المشروع يهدف إلى تحقيق التكافل الإجتماعي وإشعار المسلمين بالأخوة والمحبة وابتغاء الأجر من الله تعالى .. مشيرا إلى أن مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية تتميز بعملها المؤسسي الإنساني الذي يتوسع عاما بعد عام منذ أن تأسست عام 2007 وتسعى إلى تجويد وتحسين العمل الإنساني من خلال شركائها الإستراتيجيين ليس داخل الدولة فحسب بل مع المنظمات والمؤسسات العالمية المهتمة بالعمل الإنساني في أنحاء العالم كافة.

وذكر المصدر أن مؤسسة خليفة الإنسانية وبالتنسيق مع سفارات الدولة في الخارج تقوم بتنفيذ مشروع " إفطارصائم " وتحرص على مواكبة التطوير والتحسين الدائم وضمان الجودة العالية في تنفيذه وتسير المؤسسة في هذا الصدد قدما وفق خريطة إنسانية في العديد من الدول التي تم إختيارها بالتشاور والتنسيق مع سفارات دولة الإمارات العربية المتحدة في العالم لتنفيذ المشروع بغية خدمة الفقراء والمساكين ومساندتهم .. مشيرا إلى الدور التوعوي والاجتماعي والثقافي والإنساني في رسم صورة طيبة ومشرقة عن المجتمع الإماراتي وتفاعله الخير مع المحتاجين والمعوزين في بعض المجتمعات في الدول الشقيقة والصديقة.

ويشمل مشروع " إفطار صائم " خارج الدولة للعام الجاري حوالي  62  دولة.. منها  10 دول عربية شقيقة وهي .. مصر والأردن ولبنان وسوريا وفلسطين والعراق إضافة إلى السودان والجزائر وتونس وموريتانيا.. بجانب 14  دولة آسيوية هي..باكستان وبنجلاديش وأفغانستان وتركيا وسيرلانكا والمالديف بجانب أندونيسيا والفلبين وسيشل وفيتنام وتايلاند وميانمار وماليزيا واليابان.

ومن دول القارة الأفريقية يشمل المشروع  16  دولة وهي .. السنغال وسيراليون وغينيا وغينيا بيساو وجمهورية الرأس الأخضر وغامبيا وجنوب أفريقيا وكينيا إضافة إلى نيجيريا وأوغندا وتنزانيا ومالي وتوجو ورواندا وبوروندي وأثيوبيا.

ومن الدول الأوروبية  15 دولة وهي ..إيطاليا وفرنسا واسبانيا وسويسرا وايرلندا والسويد والبرتغال واليونان والبوسنة والهرسك وسلوفينا والبانيا وجمهورية الجبل الأسود وبيلاروسيا وصربيا وكوسوفو.

كما يشمل دولتين من دول أميركا الشمالية هي أمريكيا والمكسيك .. ومن أميركيا الجنوبية يشمل أربع دول هي البرازيل والأرجنتين وكولومبيا والبيرو إضافة الى إستراليا .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة خليفة الإنسانية تنفذ مشروع إفطار صائم حول العالم مؤسسة خليفة الإنسانية تنفذ مشروع إفطار صائم حول العالم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates