مرور أبو ظبي تكثف الرقابة المرورية مع بدء الفصل الدراسي الثاني
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مرور أبو ظبي" تكثف الرقابة المرورية مع بدء الفصل الدراسي الثاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مرور أبو ظبي" تكثف الرقابة المرورية مع بدء الفصل الدراسي الثاني

مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي
أبوظبي – صوت الإمارات

أعلنت مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي عن جاهزيتها لتأمين السلامة المرورية للطلاب ومستخدمي الطريق، خلال الفصل الثاني للعام الدراسي ضمن الأولوية الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة أبوظبي؛ بجعل الطرق أكثر أمنًا وخطة السلامة المرورية للمديرية من خلال التنسيق مع  الشركاء، وهم دائرة النقل ومجلس أبوظبي للتعليم ومؤسسة الإمارات للمواصلات.

وأكد مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، العميد خميس إسحاق محمد، الذي ترأس اجتماع للوقوف على استعدادات الفرق المرورية لبدء الفصل الثاني، الحرص على ضمان سلامة الطلاب وانسيابية حركة السير والمرور على الطرق كافة، وبالقرب من المدارس من خلال تنفيذ خطة مرورية شاملة؛ يتم بموجبها زيادة  عدد الدوريات، وتكثيف الرقابة المرورية على الطرق، ومواقع تجمع المدارس للحد من  الازدحام المروري.

وحثّ العميد خميس إسحاق قائدي المركبات وأولياء الأمور على الالتزام بقوانين السير والمرور، والسرعات المقررة وخفض السرعة بالقرب من المدارس وجلوس الطلاب دون سن العاشرة في المقاعد الخلفية من المركبة، واستخدام حزام الأمان لضمان السلامة، داعيًا إلى عدم إيقاف المركبات عشوائيًا عند المدارس لضمان انسيابية الحركة المرورية.

وشدد على ضرورة التزام سائقي الحافلات المدرسية بقوانين السير والمرور والسرعات المحددة، فضلًا عن التأكد من صعود ونزول الطلاب من الحافلة قبل تحركها وعدم وقوف الطلاب خلف الحافلة بعد نزولهم منها، وابتعادهم عنها بمسافة آمنة، وعدم استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة وربط حزام الأمان، والتأكد من نزول الطلبة عند وصولهم لجهتهم.

وأشار إلى أن خطة  تأمين السلامة المرورية للطلاب، خلال الفصل الدراسي الثاني، تشمل  الاستمرار في تنظيم محاضرات التوعية المرورية؛ التي تستهدف الطلبة ضمن الشراكة الاستراتيجية مع مجلس أبوظبي للتعليم؛ وتوعية أبنائنا الطلاب بأنهم شركاء في  توفير السلامة المرورية للجميع، فضلًا عن رفع مستوى الثقافة المرورية لديهم، كما تشمل الخطة  توزيع منشورات وعقد محاضرات للتوعية حول معايير واشتراطات النقل المدرسي الآمن ، متمنيًا لجميع الطلبة عاما دراسيًا موفقًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرور أبو ظبي تكثف الرقابة المرورية مع بدء الفصل الدراسي الثاني مرور أبو ظبي تكثف الرقابة المرورية مع بدء الفصل الدراسي الثاني



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates