وزير العدل الأردني يطلع على سير العمل وإجراءات التقاضي في محاكم دبي
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير العدل الأردني يطلع على سير العمل وإجراءات التقاضي في محاكم دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير العدل الأردني يطلع على سير العمل وإجراءات التقاضي في محاكم دبي

الخبير طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي
دبي – صوت الإمارات

أطلع سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي معالي بسام التلهوني وزير العدل في المملكة الأردنية الهاشمية يرافقه سعادة القاضي عمار الحسيني من وزارة العدل الأردنية .. على أفضل الممارسات في الجهاز القضائي في محاكم دبي والخطة الاستراتيجية التي ترتكز عليها الدائرة لتعزيز الثقة بالنظام القضائي محليا ودوليا وتعزيز فاعلية وكفاءة الأداء الداخلي وتنمية موارد بشرية كفوءة ومبتكرة.

حضر اللقاء .. سعادة القاضي عبدالقادر موسى نائب مدير عام محاكم دبي وسعادة القاضي الدكتور علي إبراهيم إمام رئيس محكمة التمييز وسعادة القاضي عيسى الشريف رئيس محكمة الاستئناف وسعادة القاضي جاسم باقر رئيس المحاكم الابتدائية وسعادة القاضي محمد السبوسي رئيس المحكمة التجارية الابتدائية وعبدلله الريس مدير إدارة خدمات القضايا.

وقدم المنصوري للوفد نبذة عن سير عملية التقاضي والخدمات التقنية الحديثة التي تقدمها الدائرة للمتعاملين منها تسجيل القضايا إلكترونيا والنظام التفاعلي الجديد لإدارة الدعوى في المحكمة التجارية الابتدائية والذي يختصر موعد الجلسة الأولى من / 30 / يوما إلى تسعة أيام.

وألقى الضوء على برنامج تسجيل القضايا عن بعد " السالفة" حيث يتم تسجيل القضية بشكل متكامل إلكترونيا دون الحضور إلى مبنى المحاكم وتطلع الجهة المختصة على تفاصيل القضية والأوراق المرفقة والتأكد من صحتها ومن ثم التواصل إلكترونيا مع صاحبها وإفادته بوضع معاملته.

وأشار إلى أن الدائرة تقدم /78/ خدمة إلكترونية .. مضيفا أن البرنامج حصل على أفضل خدمة إلكترونية على مستوى دول الخليج العربي كأفضل خدمة للمتعاملين.

وذكر أن فريق العمل في محاكم دبي أنجز التحول الذكي لنحو / 217 / خدمة وحرص على تحقيق رؤية القيادة في التحول إلى الحكومة الذكية.

من جهته أشاد وزير العدل الأردني بما وصلت إليه محاكم دبي من اعتمادها على التقنيات الحديثة وخدماتها المتقدمة التي تسهم بشكل فاعل في تيسير عملية التقاضي ..مؤكدا أن مثل هذه الزيارات تزيد من فرص تبادل الخبرات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير العدل الأردني يطلع على سير العمل وإجراءات التقاضي في محاكم دبي وزير العدل الأردني يطلع على سير العمل وإجراءات التقاضي في محاكم دبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates