الشريف يدشن إطلاق برنامج المتابعة الأكاديمية الذكي في شرطة دبي
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يمكّن المسؤولين من متابعة الطلبة أولًا بأول

الشريف يدشن إطلاق برنامج المتابعة الأكاديمية الذكي في شرطة دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشريف يدشن إطلاق برنامج المتابعة الأكاديمية الذكي في شرطة دبي

شرطة دبي
دبي - صوت الإمارات

دشن مساعد القائد العام لشؤون الإدارة اللواء محمد سعد الشريف ، برنامج "المتابعة الأكاديمية الذكي"، الذي تنفذه الإدارة العامة للموارد البشرية، بحضور مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية العميد الدكتور السلال سعيد بن هويدي الفلاسي ، ومدير الإدارة العامة للموارد البشرية، العميد أحمد محمد رفيع ونائب مدير الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات، العميد الدكتور عبدالله حسن الدراي وعدد من الضباط.


وأشاد اللواء الشريف ببرنامج المتابعة الاكاديمية الذكي الذي يمكن المسؤولين من متابعة طلبة القيادة العامة لشرطة دبي خارج وداخل الدولة أولاً بأول، وتحديد أوضاعهم وتحصيلهم العلمي، ومتابعة الخدمات التي تقدم لهم وتساهم في رفع كفاءاتهم، مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به الإدارة العامة للموارد البشرية في تنمية قدرات كادر شرطة دبي، ودعم الإدارات بالكفاءات الوطنية وفق منهجية علمية ترفع مستوى الأداء وكفاءة العنصر البشري من خلال استحداث أفكار في المجالات الفنية والتدريبية والتقنية بما يتوافق مع الخطة الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة دبي.

وأشار إن البرنامج يتكون من ثلاث شاشات رئيسية، الأولى للمتابعة الاكاديمية، والثانية للمتابعة الإدارية، والثالثة للمتابعة المالية، حيث يتميز النظام بسهولة عملية متابعة مبتعثي القيادة العامة لشرطة دبي في المؤسسات التعليمية داخل وخارج، وتقليل الجهد والوقت المستغرق في البحث عن ملفات الطلبة المبتعثين، وإتاحة الفرصة لمتخذي القرار للاطلاع على التقارير الاكاديمية والمالية للمبتعثين.

واضاف اللواء الشريف أن الإدارة العامة للموارد البشرية قامت بتنفيذ البرنامج على مراحل، فالمرحلة الاولى كانت مرحلة التحول من الملفات الورقية الى الالكترونية وانتهت في العام 2012، اما المرحلة الثانية فهي مرحلة التحول الذكي في العام 2015 وهي مرحلة الشاشة التفاعلية.

وأوضح اللواء الشريف أن عدد الطلبة المبتعثين للقيادة العامة لشرطة دبي على مقاعد الدراسة 280 طالبا منهم 24 يدرسون الدكتوراه، 29 ماجستير، و227 بكالوريوس، ويدرس 67 طالبا منهم خارج الدولة و213 داخل الدولة، ومن المتوقع تخريج 67 طالبا من مختلف المستويات الدراسية هذا العام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشريف يدشن إطلاق برنامج المتابعة الأكاديمية الذكي في شرطة دبي الشريف يدشن إطلاق برنامج المتابعة الأكاديمية الذكي في شرطة دبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates