نمو مبيعات الهواتف الذكية في الإمارات بنسبة 10 خلال النصف الأول
آخر تحديث 18:11:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شركة سامسونغ تطلق جهازي غالاكسي نوت 5 وأس 6 إيدج

نمو مبيعات الهواتف الذكية في الإمارات بنسبة 10% خلال النصف الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نمو مبيعات الهواتف الذكية في الإمارات بنسبة 10% خلال النصف الأول

جالكسي أس 6 إيدج بلاس
دبي ـ صوت الإمارات

 نمت مبيعات الهواتف الذكية من الفئة الأولى، والتي يزيد سعرها على 1835 درهمًا "500 دولار" بنسبة 10% في الإمارات خلال النصف الأول من العام الحالي، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، حسب مدير مجموعة الاتصالات في سامسونغ الخليج للإلكترونيات هيثم ياسين.

وأضاف ياسين، في تصريحات على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب حفل إطلاق هاتفي "غالاكسي نوت 5"و"أس 6 إيدج بلاس" الجديدين أنَّ الهواتف الذكية من الفئة الأولى تستحوذ على 15% من إجمالي عدد وحدات الهواتف في الدولة، ونحو 45% من إجمالي قيمة المبيعات.

وأضاف أن الدراسات السوقية المستقلة عن سوق الهواتف المتحركة في الإمارات كشفت عن وصول الحصة السوقية لشركة سامسونغ على نحو 48% نهاية النصف الأول من العام الحالي.

وأشار إلى نجاح سامسونغ في مواكبة الاحتياجات المتجددة للعملاء من خلال إطلاق العديد من الإصدارات الجديدة مثل هاتفي "غالاكسي نوت 5"و"أس 6 إيدج بلاس" يضمن للشركة تعزيز حصتها في السوقين المحلية والعالمية.

وقال ياسين إن أسواق الهواتف الذكية في الإمارات وباقي دول الخليج تتميز بوجود مستهلكين يتسابقون على اقتناء الهواتف الحديثة ما يتسبب في كثير من الأحيان بنفاد الكميات المطروحة من الإصدارات الجديدة للهواتف المتحركة من هذه الفئة.

وأفاد بأن الإصدارات الأحدث من سلسلتي "أس"، و"نوت" تتصدر على نحو دائم مبيعات الشركة في أسواق الإمارات وباقي أسواق الخليج، مضيفًا أن مستوى المبيعات التي حققها هاتفا "سامسونغ أس 5"، و"نوت 4" بطرازيهما العادي و"إيدج" فاق جميع التوقعات المسبقة.

وأوضح أن هاتفي "جالكسي أس 6 إيدج بلاس" و"جالكسي نوت 5" سيتوافران في السوق المحلية ابتداء من 28 أغسطس الجاري، مشيرا إلى أن المؤشرات الأولية لاستفسارات العملاء تؤكد أن الإصدارين الجديدين سيشهدان إقبالا غير مسبوق مقارنة بالإصدارات الأخرى.

وأكد ياسين أن شركة سامسونغ قررت تخفيض أسعار الإصدارات السابقة وتحديدا هاتفي "جالكسي أس6" و"جالكسي أس6 إيدج بواقع 367 درهما لمواكبة العرض والطلب وتحفيز المبيعات بعد اطلاق الهاتفين الأحدث.

وأعلنت شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيات أمس عن إطلاق الجيل الخامس من سلسلة "غالاكسي نوت" و "غالاكسي أس 6 ايدج+" في دول مجلس التعاون الخليجي.

وأضاف أنه تم تزويد غالاكسي نوت 5 وغالاكسي أس 6 إيدج+ بتقنية الشحن السلكي واللاسلكي السريع من سامسونغ، وتتوافق تقنية الشحن اللاسلكي المدمجة مع جميع وسادات الشحن اللاسلكية المتوفرة اليوم، التي تمكن المستخدمين من شحن أجهزتهم خلال 120 دقيقة أما الشاحن السلكي فهو الأكثر سرعة حيث يستطيع شحن كل جهاز بالكامل في حوالي 90 دقيقة.

وتم تطوير أحدث أجهزة سامسونغ لدعم خاصية "سايد سينك" التي تتيح تكامل الهواتف الذكية سلكيًا ولاسلكيًا مع أجهزة الكمبيوتر بما يسمح باتصال سلس بين الأجهزة وبفضل ميزة الكشف التلقائي والضبط التلقائي فائق السرعة، يمكن للمستخدمين ربط هواتف سامسونغ الخاصة بهم مع جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي لحظيًا، مما يسهل عملية الدخول إلى الملفات والبيانات عبر جميع المنصات والأنظمة التشغيلية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نمو مبيعات الهواتف الذكية في الإمارات بنسبة 10 خلال النصف الأول نمو مبيعات الهواتف الذكية في الإمارات بنسبة 10 خلال النصف الأول



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates