العين يطمح لاستعادة كأس السوبر الإماراتية على حساب النصر
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العين يطمح لاستعادة كأس السوبر الإماراتية على حساب النصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العين يطمح لاستعادة كأس السوبر الإماراتية على حساب النصر

نادي العين الإماراتي
دبي - صوت الإمارات

 

سيكون العين بطل الدوري طرفا في لقاء كأس السوبر الإماراتية لكرة القدم، للمرة الرابعة على التوالي لكنه سيحتاج للفوز على النصر السبت لإحراز اللقب لأول مرة منذ 2012.

وللعين لقبان في البطولة منذ انطلاقها بشكلها الحالي في 2008، بينما خسر اللقب أمام غريمه الأهلي في آخر نسختين.

وجاءت الخسارة الأخيرة للعين قبل أقل من خمسة أشهر بعدما تأجلت المباراة عن موعدها المعتاد قبل انطلاق الموسم إلى مارس/ آذار الماضي بسبب ارتباط الفريق بمباراة في دوري أبطال آسيا وهو ما يعني وجود فرصة للتعويض سريعا.

لكن هذه المرة يتطلع العين إلى الفوز بلقبه الثاني في أسبوع واحد وقبل أن يبدأ بعد أيام قليلة رحلة الدفاع عن لقب الدوري.

فالعين قدم عرضا مقنعا خارج أرضه وفاز بركلات الترجيح على الوداد البيضاوي بطل المغرب في النسخة الأولى من بطولة جديدة تقام بين بطلي الدوري في البلدين وتحمل لقب كأس الصداقة.

وإذا كانت ركلات الترجيح قد ابتسمت للعين أمام الوداد فهو أيضا لم يفز بكأس السوبر الإماراتية إلا بتلك الطريقة وكان ذلك على حساب الأهلي في 2009 وعلى الجزيرة بعدها بثلاث سنوات.

ونقلت صحيفة الاتحاد عن مهند سالم العنزي مدافع العين قوله: "قدمنا المطلوب في نهائي كأس الصداقة وحصلنا على النتيجة المطلوبة على الرغم من وجود الجماهير المغربية الغفيرة".

وأضاف مدافع العين الذي تعادل فريقه 3-3 قبل أن يحرز اللقب: "هذا يعزز الثقة في اللاعبين خلال الفترة المقبلة ونتمنى أن ننجح بتحقيق أفضل النتائج ونحترم طموحات فريق النصر في السوبر".

وسيكون العنزي مدافع منتخب الإمارات الذي اختاره المشجعون كأفضل لاعب بالدوري في الموسم الماضي، مطالبا بقيادة زملائه لإيقاف الخطورة المنتظرة من هجوم النصر الذي عزز من قوته بصفقات قوية.

وتعاقد النصر الذي أحرز لقبي كأس الرئيس وكأس المحترفين الموسم الماضي، مع التشيلي لويس خيمنيز صانع لعب الأهلي وجوناثان بيتروبيا لاعب بوركينا فاسو والقادم من الجزيرة والبرازيلي نيلمار مهاجم انترناسيونال.

وإذا كان خيمنيز وبيترويبا لديهما الكثير من خبرة اللعب في كرة القدم الإماراتية فإن نيلمار بدا أنه تأقلم سريعا مع زملائه وسجل هدفين في آخر مباراة ودية انتهت بالفوز 3-صفر على إنجلوشتاد خلال معسكر الفريق في ألمانيا استعدادا للموسم الجديد.

لكن رغم وجود هذا الثلاثي في تشكيلة النصر فإن العناصر الهجومية بالعين لا تقل قوة بينما من المتوقع أن تتوجه الأنظار مجددا نحو النيجيري ايمانويل إيمنيكي القادم من فناربخشه لمتابعة مدى إمكانية نجاحه في تعويض رحيل الهداف الغاني أسامواه جيان.

ولم يتمكن إيمنيكي القادم في صفقة ضخمة من هز شباك الوداد البيضاوي السبت الماضي، رغم مشاركته في المباراة بأكملها ولم يتأثر الفريق بذلك كثيرا بعدما تكفل آخرون بهذه المهمة.

وسيجد إيمنيكي مساعدة أيضا من الثنائي المنضم حديثا والمكون من البرازيلي فيليبي باستوس لاعب وسط فاسكو دا جاما والهولندي رايان بابل لاعب ليفربول السابق.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين يطمح لاستعادة كأس السوبر الإماراتية على حساب النصر العين يطمح لاستعادة كأس السوبر الإماراتية على حساب النصر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates