انطلاق الفعاليات الرياضية التاسعة لمنتسبي وزارة الداخلية الأحد
آخر تحديث 19:51:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق الفعاليات الرياضية التاسعة لمنتسبي وزارة الداخلية الأحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق الفعاليات الرياضية التاسعة لمنتسبي وزارة الداخلية الأحد

الشيخ سيف بن زايد آل نهيان
أبوظبي -صوت الامارات

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية تنطلق غدا الفعاليات الرياضية التاسعة لمنتسبي وزارة الداخلية هذا العام التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي.

يشارك في الفعاليات 6 قطاعات هي الأمانة العامة لمكتب سمو الوزير وقطاع وكيل الوزارة والوكيل المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ وقطاع الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة وقطاع القيادة العامة للدفاع المدني وقطاع كلية الشرطة وتستمر الفعاليات الرياضية حتى يوم 23 مارس الجاري وتقام في مدينة زايد الرياضية ومقر وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي وكلية الشرطة.

وتشمل المسابقات خماسيات كرة القدم لفوق 40 سنة وسباعيات كرة القدم وكرة الطائرة الشاطئية وشد الحبل والرماية بالمسدس للرجال والرماية بالمسدس للسيدات والرماية بالمسدس للضباط والرماية بالمسدس لكبار الضباط والبولينج والجري تحت سن 30 سنة وفوق سن 30 سنة  والمشي فوق سن 40 سنة والمشي للسيدات وللعاملين والسنوكر وتنس الطاولة والمسابقات الثقافية للرجال والسيدات واللياقة والتحدي.

ويأتي تنظيم هذه الفعاليات الرياضية الثامنة لمنتسبي الوزارة تنفيذا لتوجيهات القيادة الشرطية بضرورة الاهتمام برياضة الشرطة للنهوض بها وتطويرها من منطلق أن ممارسة عناصر الشرطة للرياضة ضرورة للارتقاء بالمهام التي يقومون بها لخدمة المجتمع ووسيلة للتقارب بين أبناء المهنة وتنفيذا لهذه التوجيهات تعمل إدارة اتحاد الشرطة الرياضي على تحقيق استراتيجيتها ورسالتها الهادفة إلى نشر الرياضة بين جميع منتسبي الشرطة بالدولة.

على صعيد متصل اختتمت فعاليات دورة إدارة التشريعات والقوانين الرياضية التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي لمدة خمسة ايام بمشاركة منتسبين من القيادات والادارات العامة للشرطة وعدد من منتسبي الشرطة بدول مجلس التعاون الخليجي في قاعة مركز اعداد القادة في دبي.

واكد العقيد خالد شهيل نائب رئيس مجلس ادارة اتحاد الشرطة الرياضي ان الاتحاد يولي اهمية كبيرة للدورات المتخصصة في مختلف المجالات من خلال خططه وبرامجه المتنوعة سعيا لوضع لبنات ثابتة قوية وايجاد مؤهلين بشكل علمي وعملي من خلال برامجه وانشطته وتأهيل العاملين في مجال الرياضة الشرطية وتزويدهم بأحدث المعلومات والمعارف في مجال التخطيط الرياضي.

واضاف ان المشاركين بالدورة حصلوا على تعليم متميز قدمه نخبة من الأكاديميين اثرت ايجابا في تطوير وصقل امكانيات منتسبي الدورة في ادارة التشريعات والقوانين الرياضية.

وقام العقيد شهيل بتكريم المشاركين في الدورة وتكريم المحاضرين بحضور العقيد عارف علي عبيد الريس القائم بأعمال مدير ادارة اتحاد الشرطة الرياضي.

وجدير بالذكر إن الدورة تضمنت محاضرات متخصصة قدمها الدكتور محمد فضل الله من الجامعة الامريكية بالإمارات والدكتور علي سماكة من الجامعة الأمريكية بالإمارات والدكتور سعود الجنيبي من اتحاد الشرطة الرياضيحاضروا في  التشريعات الرياضية أهميتها وأهدافها و التشريعات والمفاهيم القانونية المرتبطة بالتشريعات الرياضية  ودورها في تحديد هيكل الرياضة ودور المؤسسات الأكاديمية في تنمية التشريعات الرياضية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق الفعاليات الرياضية التاسعة لمنتسبي وزارة الداخلية الأحد انطلاق الفعاليات الرياضية التاسعة لمنتسبي وزارة الداخلية الأحد



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 23:42 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 صوت الإمارات - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 20:28 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 19:30 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

تعرف على الأسعار الجديدة لموديلات BMW 2020

GMT 18:22 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سفير الدولة يلتقي مسؤولاً رومانياً

GMT 01:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أيرلندا الشمالية تعطل هولندا بتعادل سلبي في تصفيات يورو 2020

GMT 14:24 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

سهى عرفات تتحدث عن بعض الأحداث التي مر بها زوجها

GMT 07:16 2015 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

سوسن بدر تعلن الانتهاء من تصوير "ساحرة الجنوب"

GMT 08:46 2015 الجمعة ,27 شباط / فبراير

حساب مجلة "نيوزيك" على "تويتر" يتعرض للاختراق

GMT 12:57 2013 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

وقف الفترات المفتوحة في إذاعة القرآن الكريم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates