توماس يخطف صدارة انطلاق خور دبي المفتوحة للجولف
آخر تحديث 00:32:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توماس يخطف صدارة انطلاق "خور دبي المفتوحة للجولف"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توماس يخطف صدارة انطلاق "خور دبي المفتوحة للجولف"

الهندي ريحان توماس
دبي ـ صوت الإمارات

حقق الهندي ريحان توماس 66 ضربة بواقع 5 ضربات تحت المعدل ليخطف صدارة ترتيب اليوم الأول لمنافسات بطولة خور دبي المفتوحة للجولف، التي تختتم اليوم وسط مشاركة 120 لاعباً منهم 96 محترفاً من 24 دولة مختلفة، وتعتبر المحطة الثالثة لجولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمالي إفريقيا»، التي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي، وتعد إحدى المبادرات الرائدة لهيئة الشيخ مكتوم للجولف.

وقلب الهندي الذي يتنافس في فئة الهواة التوقعات في اليوم الأول بعدما تفوق على نفسه وسجل رقماً مميزاً، ساعده على النزول تحت المعدل في 6 حفر، منها 5 مرات متتالية بين الحفرتين 4 و8، أبرزها تسجيله لضربتين فقط عند الحفرتين الخامسة والثامنة.

وأكد الهندي ريحان توماس البالغ من العمر 15 عاماً والمقيم بالدولة، أنه من الأمثلة الحية على الدور الذي تقوم به جولة الجولف في دول مينا لرفع المستويات ونشر اللعبة في المنطقة، من خلال منح اللاعبين المقيمين بالدولة والمنطقة ومختلف دول العالم المجال لتطوير قدراتهم، والسعي نحو بلوغ البطولات العالمية من خلال بطاقات الدعوة التي تقدمها للمشاركة في الجولتين الآسيوية والأوروبية، وتحديداً بطولة دبي المفتوحة خاتمة الجولة الآسيوية وبطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك العريقة التي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي.

ورغم الرقم المميز للهندي، إلا أن المنافسة ما زالت مفتوحة بعدما نجح 19 لاعباً بكسر معدل الضربات للملعب البالغ 71 ضربة، خصوصاً الأسماء المرشحة للمنافسة على اللقب التي بقيت على مقربة من توماس، وجاء بالمركز الثاني الإنجليزي جايك شيبارد، والتشيكي سيريل سوك برصيد 67 ضربة لكل منهما، حيث خطف سوك الأضواء خصوصًا في الحفر الثلاث الأخيرة التي تخطى فيها المعدل بشكل متتال ليتقدم نحو الوصافة مؤقتاً.

وجاء بالمركز الرابع 3 لاعبين، الإنجليزيان جوشوا وايت ولوك جوي حامل اللقب، والنمساوي فلوريان بيرجانت برصيد 68 ضربة.

وتقاسم المركز السابع 5 لاعبين، وهم زاين أسكتلند وجيمس ألن وكورتيس جريفيث من انجلترا، والإسباني كارلوس بالماسيدا والسويدي فريدريك ليندبلوم والأميركي شين ماكنمارا، برصيد 69 ضربة لكل لاعب.

وحقق المغربي يونس الحساني أفضل النتائج على صعيد اللاعبين العرب الذين يتنافسون على جوائز هيئة الشيخ مكتوم للجولف، حيث سجل المغربي 72 ضربة، يليه مواطنيه أحمد مرجان وأمين جودار برصيد 73 ضربة، علماً أن المغربي أمين المالكي تصدر اللاعبين الهواة العرب بنفس الرصيد من الضربات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توماس يخطف صدارة انطلاق خور دبي المفتوحة للجولف توماس يخطف صدارة انطلاق خور دبي المفتوحة للجولف



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 05:29 2019 الثلاثاء ,17 كانون الأول / ديسمبر

الإسباني كوندي يقود بني ياس الإماراتي للفوز على حتّا

GMT 21:53 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة

GMT 17:49 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ثلاجات بألوان جذابة للمطابخ الحديثه

GMT 22:36 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

دراسة أميركية تكشف عن الحواجب الأكثر جاذبية بنظر الرجال

GMT 02:18 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 13:06 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تطبيق مكياج وردي للبشرة الشاحبة والمتعبة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates