فريق الخوانيج للدراجات الهوائية يُطلق مسيرة الوفاء
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فريق الخوانيج للدراجات الهوائية يُطلق "مسيرة الوفاء"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق الخوانيج للدراجات الهوائية يُطلق "مسيرة الوفاء"

فريق الخوانيج للدراجات الهوائية
الشارقة ـ صوت الإمارات

بدأت إدارة فريق الخوانيج للدراجات الهوائية برئاسة أحمد المرزوقي التحضير لمسيرة دراجات تضم هواة اللعبة من المواطنين والمقيمين من الجنسين على مستوى الدولة تحمل اسم «مسيرة الوفاء» لمحبي الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم.

أشار أحمد المرزوقي المنسق العام للمسيرة ورئيس الفريق إلى أن جميع المنتسبين لفريق الخوانيج للدراجات بصفة خاصة وأسرة هواة الدراجات الهوائية على مستوى الدولة فجعهم خبر وفاة المغفور له بإذن الله الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم الذي كان نموذجاً للرياضي البطل ونموذجاً رياضياً من الطراز الأول.

وأضاف أن جميع أعضاء فريق الخوانيج الذي يضم كوكبة من أهم وأشهر الدراجين الهواة المواطنين من أبرزهم عبدالله باسعيد، عبدالرحيم حسين، خالد المري، أحمد علي إبراهيم، سلطان المرزوقي، وقيس الجنيبي، سيشاركون في المسيرة بجانب عدد كبير من محبي وعشاق رياضة الدراجات الهوائية على مستوى الدولة.

وتوقع المرزوقي أن تشهد الأيام المقبلة إقبالاً كبيراً من قبل عشاق رياضة الدراجات الهوائية للتسجيل في مسيرة الوفاء المقرر إقامتها قريبا. وذكر أن فريق الخوانيج للدراجات الهوائية الذي تم تكوينه قبل أكثر من عامين والذي يضم 20 دراجاً مواطناً وعدداً من المقيمين بالدولة والذي يحظى بدعم ورعاية كل من شركة توب سبيد لتزويد السيارات بكل من دبي والشارقة، وخدمة الأمين التابعة لشرطة دبي، بصدد الاشتراك في العديد من سباقات الهواة داخل وخارج الدولة، مبيناً أن الفريق يتم إعداده وتجهيزه باحترافية ليكون أحد أهم فرق الهواة على مستوى الدولة.

وأضاف أن الكثير من هواة الدراجات بالدولة يرغبون في الانضمام إلى فريق الخوانيج لكن إدارة الفريق تستهدف استقرار العدد واختيار النوعية المميزة التي تتناسب وتطلعات الفريق وأهدافه، مؤكداً أن النوعية أهم بكثير من العدد لذا يتمسك الفريق بالمنتسبين إليه والذين يسكن معظمهم في منطقة الخوانيج في دبي.

وتابع: في ظل الاهتمام الكبير الذي توليه كافة إمارات الدولة لرياضة الدراجات الهوائية والتي بدأت بتشييد أكبر المضامير والطرق الخاصة لممارسة رياضة الدراجات، لكونها الرياضة التي تعتبر من أهم الرياضات التي تعكس حجم الرقي والتطور الذي يقاس به تطور الأمم، وأتوقع ان تشهد الدولة ازدياداً كبيراً في عدد ممارسي رياضة الدراجات الهوائية.

وأكد ان دولة الإمارات هي الدولة الأشهر في احتضان وتنظيم أهم الطوافات العالمية على مستوى الشرق الأوسط، منها طواف دبي وطواف الشارقة، وقريباً ستقام النسخة الأولى من طواف أبوظبي الدولي للدراجات الذي يتوقع له ان يشهد نجاحاً استثنائياً.

واعتبر المرزوقي فريق الخوانيج فريقاً نموذجياً تم تكوينه باحترافية رغم انه فريق هاوٍ، فدراجوه يمتلكون دراجات عالية الكفاءة منها 3 دراجات من عدد 25 دراجة على مستوى العالم تحمل اسم شركة بيانكي الايطالية الشهيرة، بجانب امتلاكه كل العناصر المتطورة في مساعدة أعضاء الفريق منها سيارة دعم ومتابعة مجهزة ترافق الفريق قي كل مهامه.

وقال: من أجل مزيد من التواصل بين أعضاء الفريق وأسرة الدراجات على المستوى الدولي شرع الفريق في إنشاء مقهى رياضي في دبي يحمل اسم «Velo Cafe» سيتم افتتاحه في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل خاص بعشاق وهواة رياضة الدراجات بالدولة يكون بمثابة ملتقى يومي لأعضاء الفريق ويستهدف نشر ثقافة رياضة الدراجات لدى كافة الفئات العمرية، وذلك على غرار أشهر مقاهي الدراجات الهوائية على مستوى أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الخوانيج للدراجات الهوائية يُطلق مسيرة الوفاء فريق الخوانيج للدراجات الهوائية يُطلق مسيرة الوفاء



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 19:36 2013 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الطاقة المتجددة ترفع الآمال بتحقيق عوائد

GMT 20:07 2015 الأربعاء ,19 آب / أغسطس

تتويج فرح يوسف ملكة جمال سورية في أميركا

GMT 18:11 2012 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

"الفن أسيرا للأزمنة"معرض لأعمال تشكيلية

GMT 05:13 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

بعد الفوز على الكونغو بهدفين أحرزهما النجم محمد صلاح

GMT 01:07 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

هاتف A91 من Oppo بمواصفات متطورة وسعر منافس

GMT 01:32 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

بول بوجبا يخضع لجراحة ويغيب عن مانشستر لمدة شهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates