جون انطوي يحقق حلم حياته باللعب في صفوف القلعة الحمراء
آخر تحديث 10:55:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد لـ"صوت الإمارات" أنَّه يسعى لاستعادة لقب هداف الدوري

جون انطوي يحقق حلم حياته باللعب في صفوف القلعة الحمراء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جون انطوي يحقق حلم حياته باللعب في صفوف القلعة الحمراء

النجم الغاني جون انطوي
القاهرة – خالد الإتربي

أبدى النجم الغاني جون انطوي سعادته الكبيرة، باجتيازه الاختبار الطبي الذي خضع له خلال اليومين الماضيين، مؤكدًا أنَّ كل ما تردد خلال الفترة الماضية حول إصابته بتضخم في القلب "شائعات لا أساس لها من الصحة، هدفها التقليل من صفقة انضمامي إلى الأهلي".

وأوضح انطوي في مقابلة مع "صوت الامارات" أنَّ "صور الأشعة، والتحاليل الطبية، أثبتت للجميع أنَّ قلبي حديد، وكل ما يتردد هدفه معروف للجميع"، مضيفًا: "توقيعي للنادي الأهلي 4 سنوات خطوة مهمة جدا، وأمنية كبيرة كنت أسعى إلى تحقيقها منذ أن لعبت في الدوري المصري".

 وأضاف أنَّ "التواجد في أفضل وأكبر أندية أفريقيا مسؤولية كبيرة وطموح مهم كنت أسعى للوصول إليه منذ أعوام طويلة، والآن أنا أرتدي الفانلة الحمراء، ليتحقق حلمي أخيرًا".

وبيَّن أنَّ الفترة الزمنية للمفاوضات مع "الأهلي" لم تستمر كثيرًا في ظل رغبته الجامحة "بارتداء الفانلة الحمراء واللعب مع كوكبة من النجوم وفي الفريق صاحب التاريخ الكبير والبطولات العديدة"، مضيفًا: "بالتالي عندما قدم الأهلي عرضه،  وافقت فورًا دون قيد أو شرط، وعندما تحدد موعد وصولي إلى القاهرة حضرت فورًا من أجل التوقيع رسميًا للنادي".

وتابع: "فضلت اللعب للأهلي عن أي نادي آخر؛ لأنه النادي الأكبر في مصر والقارة الأفريقية وصاحب الشعبية الأكبر بين منافسيه وشرف لأي لاعب ارتداء قميص نادٍ هو الأكثر تتويجا للبطولات في العالم"، متمنيًا التوفيق لزملائه في الخطوات المقبلة بالدوري وكذلك بطولة الكونفيدرالية.

 وعن طموحه مع النادي، قال انطوي: "اللعب للأهلي شرف كبير ومسؤولية سأسعى جاهدا لأكون على قدرها، خصوصًا أنَّه كان من المفروض أن أنضم للأهلي منذ أعوام طويلة، لكن الظروف وقتها حالت دون ذلك، وها هي الآن تعود بي مرة أخرى، حتى أكون لاعبًا في صفوف القلعة الحمراء وأحقق حلمًا مهمًا في حياتي طالما سعيت في السابق".

واستدرك المهاجم الغاني: "هدفي على الصعيد الشخصي مع الأهلي هو استعادة لقب هداف الدوري المصري، الذي فقدته برحيلي عن المسابقة للاحتراف".

وأشار انطوى إلى أنَّه يعرف الكثير من نجوم "الأهلي" سواء من اعتزلوا مثل أبوتريكة أو وائل جمعة وبركات وعماد متعب وجدو، لافتًا إلى أنَّه ينتظر بفارغ الصبر أن يلعب بجوار متعب الذي يرى فيه مهاجمًا كبيرًا ويسعى لأن يكونوا ثنائيًا مهمًا في خط هجوم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وشدَّد على أنه يعلم أن اللعب في "الأهلي" والمشاركة أساسيًا يحتاج إلى مجهود كبير ونيل ثقة الجهاز الفني وهو ما سوف يسعى إليه من اليوم الأول حتى يكون عند حسن ظن الجميع وعلى قدر المسؤولية الملقاة على عاتقه، بخاصة أنَّ جماهير "الأهلي" تنتظر منه الكثير وهو يعلم ذلك تمامًا ويعرف أنَّه أمام تحدٍ جديد وكبير؛ لكنه جاهز لهذا التحدي.     

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جون انطوي يحقق حلم حياته باللعب في صفوف القلعة الحمراء جون انطوي يحقق حلم حياته باللعب في صفوف القلعة الحمراء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates