الدراجات المائية تصنع المغامرات في سباق الإمارات
آخر تحديث 18:24:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإثارة تتجدد في كاسر الأمواج اليوم الجمعة

الدراجات المائية تصنع المغامرات في سباق الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الدراجات المائية تصنع المغامرات في سباق الإمارات

سباق الإمارات للدراجات المائية
أبوظبي - صوت الإمارات

تحت رعاية مستشار رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية،الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان،  تنطلق اليوم أحداث سباق الإمارات للدراجات المائية في جولتها الثالثة في العاصمة أبوظبي، والخامسة هذا الموسم، الذي وصلت الإثارة من خلاله إلى الذروة، بعد أن وصلنا إلى المحطات الأخيرة هذا الموسم التي يحتاج من خلالها المتسابقون إلى رفع شعار حصد كل نقطة من أجل المنافسة على ألقاب البطولة .

وستبدأ أحداث السباق اليوم مع المرحلة الصباحية التي ستشهد انطلاقة ستة فئات في تمام التاسعة وخمس وأربعين دقيقة صباحاً، حيث ستكون فئة جالس مبتدئين هي الأولى وتستمر لمدة عشر دقائق، وبعدها تأتي فئة واقف محدود، وقد تم تحديد المدة الزمنية لهذا السباق باثنتي عشر دقيقة، ثم فئة جالس ستوك ومدة السباق خمسة عشر دقيقة، ثم الانتقال إلى فئة واقف محترفين ومدة السباق خمسة عشر دقيقة، وبعد ذلك فئة واقف ناشئين وزمن السباق عشر دقائق، ثم المنافسة القوية مع فئة جالس محترفين ومدة السباق عشرون دقيقة .

وتنطلق المرحلة الثانية من السباق في تمام الثانية والنصف ظهرا بالترتيب نفسه للفئات، وإضافة فئة الحركات الاستعراضية التي ستقام قبل الفئة الأخيرة، وبعد ذلك تقوم اللجنة المنظمة باحتساب نقاط المتسابقين عن المرحلتين قبل الإعلان عن الفائزين في جميع الفئات، وتتويجهم مع نهاية اليوم وعقب المرحلة الثانية مباشرة .

ووصلت المنافسة على الألقاب المختلفة في الصدارة إلى ذروتها قبل انطلاق هذه الجولة التي تعتبر الجولة ما قبل الأخيرة للموسم العام ككل للدراجات المائية، وقبل انطلاق سباق اليوم يتصدر الترتيب العام في فئة جالس ستوك مبتدئين الكويتي عبدالعزيز عادل صالح برصيد 184 نقطة، في حين يحل ثانياً السعودي طارق محمد بخاري، وثالثاً الإماراتي سعود يوسف الخوري، وتمتزج المنافسة لتكون خليجية في هذه الفئة بين الأشقاء والذين يتطلعون اليوم إلى حصد المزيد من النقاط والابتعاد أكثر بلقب هذه الفئة .

وفي فئة واقف محدود فإن الصدارة حتى هذه الجولة للكويتي نواف محمد الفرحان برصيد 193 نقطة، ويحل ثانياً غير بعيد عنه الكويتي محمد ناصر الفرحان برصيد 178 نقطة، وثالثاً الإماراتي جابر محمد المعصم برصيد 168 نقطة، وتستمر الصدارة الكويتية لتشمل أيضاً فئة جالس ستوك إكسبرت، حيث يتصدر حتى الآن الترتيب العام الكويتي عبدالله الفاضل برصيد 212 نقطة، ويأتي خلفه الكويتي حمد خالد الدلالي برصيد 199 نقطة، وثالثاً السعودي هشام سامي بخش .

وفي فئة واقف محترفين فإن التفرد والتفوق من نصيب الفرنسي كامونت لودوفيك، والذي وحتى الآن يحصد العلامة الكاملة عن هذه الفئة برصيد 240 نقطة، وينتظر أن يحسم فوزه باللقب العام لهذه الفئة رسمياً في هذه الجولة لو تمكن من حصد المركز الأول، ويحل ثانياً الأميركي بروك فيليام أوستين برصيد 154 نقطة، وثالثاً الأمريكي أليكس كيم برصيد 125 نقطة .

ويسجل أبناء الإمارات حضورهم وبقوة من خلال فئة واقف ناشئين، حيث يتصدر الترتيب العام حتى الآن عبدالله عبدالرحمن الحمادي برصيد 209 نقاط، وثانياً سلطان عيسى الحمادي برصيد 188 نقطة، وثالثاً سلمان يونس عبدالواحد برصيد 180 نقطة .

أما في فئة العمالقة فئة جالس محترفين فإن الصدارة وبالعلامة الكاملة للكويتي محمد بو ربيع برصيد 240 نقطة، وثانيا الكويتي يوسف العبدالرازق برصيد 202 نقطة، وثالثاً الإماراتي خليفة بالسلاح برصيد 192 نقطة .

وفي فئة الحركات الاستعراضية يتفوق الإماراتي راشد علي صالح برصيد 233 نقطة، ويأتي ثانياً السعودي سامر عبدالله الشهيب برصيد 214 نقطة، وثالثاً السعودي عبدالرحمد محمد صالح برصيد 197 نقطة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدراجات المائية تصنع المغامرات في سباق الإمارات الدراجات المائية تصنع المغامرات في سباق الإمارات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates