الشرقي يستقبل نجوم دبا الفجيرة ويأمر ببناء ملعب للنادي
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مليونا درهم مكرمة حاكم الفجيرة لأبطال" الأولى"

الشرقي يستقبل نجوم دبا الفجيرة ويأمر ببناء ملعب للنادي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشرقي يستقبل نجوم دبا الفجيرة ويأمر ببناء ملعب للنادي

نجوم دبا الفجيرة
الفجيرة - صوت الإمارات

وجه عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، الشيخ حمد بن محمد الشرقي حكومة الفجيرة بتقديم كافة أنواع الدعم المطلوب لبناء ملعب رياضي بأفضل المواصفات الفنية في مدينة دبا الفجيرة، وذلك تثمينا لإنجاز صعود النواخذه إلى دوري الخليج العربي، مشددا على أهمية تزويد المنشآت الرياضية بكل ما من شأنه إبراز حضور النشاط الرياضي وتطويره في مدينة دبا الفجيرة، كما كافأ لاعبي الفريق الأول بنادي دبا الفجيرة بمبلغ مليوني درهم تقديرا لإنجازهم.

جاء ذلك خلال استقبال حاكم الفجيرة في قصره في الرميلة صباح أمس الاثنين ، بحضور رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي و رئيس نادي الفجيرة الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، لرئيس مجلس إدارة وأعضاء ولاعبي الفريق الأول والجهازين الفني والإداري لنادي دبا الفجيرة، وذلك بمناسبة نيل الفريق بطولة دوري الأولى والصعود إلى دوري الخليج العربي للمحترفين لكرة القدم في الموسم المقبل.

وصافحه أعضاء الفريق، وهنأهم على هذا الإنجاز الكبير الذي يأتي ليضاف إلى سجل التميز الرياضي الخاص في الفجيرة، مشيدا بالجهود التي بذلها اللاعبون ومدربهم وإداريو الفريق للوصول إلى دوري الأضواء والانضمام إلى شقيقهم نادي الفجيرة للعب وسط الكبار وتمثيل الكرة الفجراوية التي عرف عنها الاجتهاد والأخلاق الرياضية العالية.

وخاطب حاكم الفجيرة اللاعبين بالقول أبارك لكم إنجازكم، وأبارك لجمهوركم الذي وقف خلفكم، وأوصيكم بالعمل بروح الفريق الواحد، والالتزام بالأخلاق الرياضية واعلموا أن الفوز ببطولة دوري الدرجة الأولى، والصعود إلى دوري الخليج العربي للمحترفين، مجرد بداية مشوار رياضي، عليكم أن تثبتوا فيه حقيقة مستواكم وقدراتكم العالية، وتحقيق المزيد من النجاحات.

وأسدى عدة نصائح للاعبين وطالبهم بضرورة التحلي بالأخلاق الرياضية الطيبة داخل وخارج الملعب وبضرورة أن تسود روح التسامح بين الجميع والبعد عن الغرور، ملمحا إلى أن المرحلة المقبلة تعتبر مهمة لكافة أفراد النادي، مجددا قوله بأن الوصول إلى القمة سهل، لكن لابد من المحافظة على هذا التميز، ودعا لاعبي الفريق للبعد عن الغرور والمحافظة على الأخلاق الرياضية وكذلك التمارين، إلى جانب التسلح بالعلم في نفس الوقت، وتمنى للاعبي الفريق التوفيق في المشاركات القادمة، وأعلن نطالبكم بأن تكونوا عند حسن ظن جماهيركم الكبيرة التي وقفت معكم خلال الموسم الحالي ونوه بإن دعم حكومة الإمارة لن يتوقف تجاه النادي الدباوي.

واعتبر أن إنجاز دبا الفجيرة الكبير، والذي ترافق مع تسجيل رقم قياسي في عدد المباريات الفائز بها الفريق على التوالي دون خسارة، هو ثمرة الروح الجماعية والتكاتف بين أعضاء الفريق وتوحدهم مع جمهورهم، وإيمانهم بسمو الرسالة الرياضية، مشددا على أن قيمة الإنجاز الذي حققه فريق دبا الفجيرة يأتي من كونه نموذجا لنهج عمل دأب أبناء الفجيرة على الاقتداء به.

ودعا حاكم الفجيرة أبناءه اللاعبين إلى التفوق في جميع المجالات بما يعزز صورة الفجيرة في المشهد الإماراتي المتميزعالميا، مؤكدا أن أي إنجاز لأبناء الفجيرة اليوم ما هو إلا لبنة في صرح كبير وشامخ للدولة، نتطلع جميعا أن نكون أعضاء فاعلين في بنائه والحفاظ على مكتسباته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرقي يستقبل نجوم دبا الفجيرة ويأمر ببناء ملعب للنادي الشرقي يستقبل نجوم دبا الفجيرة ويأمر ببناء ملعب للنادي



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates