النصر والشباب يبحثات عن تذكرة نصف المشوار إلى نهائي خليجي30
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لقاء ساخن يجمع الجارين على ستاد آل مكتوم الثلاثاء

النصر والشباب يبحثات عن تذكرة "نصف المشوار" إلى نهائي "خليجي30

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النصر والشباب يبحثات عن تذكرة "نصف المشوار" إلى نهائي "خليجي30

فريق النصر الاماراتي
دبي - صوت الإمارات

يخوض النصر والشباب في الساعة السابعة و45 دقيقة من مساء اليوم لقاء الأحلام في ديربي إماراتي تقليدي ساخن لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الأندية الخليجية (خليجي30)، وتعد المباراة الخطوة قبل الأخيرة في رحلة الألف الميل، التي يسعى من خلالها كل فريق إلى حجز تذكرة نصف المشوار في سباق التأهل إلى نهائي البطولة.

ويلتقي العميد جاره الجوارح رافعا شعار "الدفاع عن اللقب"، فيما يتطلع الثاني إلى مواصلة المسيرة الناجحة لتحقيق اللقب الثالث في تاريخه، بعد التتويج في نسختي 1992 و2011.

ويحمل النصر ثلاث مشاركات في رصيده كانت في 1986 و1987، عندما حصل على المركزين الرابع والثالث، ثم العام الماضي، التي اختتمها على منصة التتويج بحصوله على اللقب الخليجي الأول له، ويطمح هذه المرة لكتابة تاريخه بحروف من ذهب مرة أخرى، بعد مشوار ناجح في دوري المجموعات وتأهله في المركز الأول في المجموعة الثالثة، التي ضمت إلى جانبه المنامة البحريني وكاظمة الكويتي، ثم إزاحته للتعاون السعودي في ربع النهائي بركلات الترجيح.

من جهته تخطى الشباب نظيره الرفاع البحريني في ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد أن تصدر المجموعة الثانية في الدور الأول.
ويلعب الفريقان بصفوف مكتملة ويتسلحان بمعنوياتهما العالية بعد الفوز الكبير، الذي حققه الجوارح على الجزيرة برباعية في دوري الخليج العربي، فيما تغلب العميد بثلاثية على اتحاد كلباء.

ويأمل النصر في تحقيق فوز مطمئن وقطع نصف المشوار في سباق التأهل قبل لقاء الإياب، واستغلال عامل اللعب على الأرض، الذي سيكون حاسماً في عملية احتساب الأهداف المسجلة والمقبولة للعبور إلى النهائي.

ويعول العميد على الحالة الجيدة، التي يمر بها مهاجمه السنيغالي ابراهيما توريه، الذي نجح في تسجيل 4 أهداف آخر مباراتين، إضافة إلى استعادة كامل عناصره بعد شفاء لاعب الوسط عامر مبارك والمدافع علي العامري إلى جانب عودة خليفة مبارك وفهد حديد، ومن المتوقع أن يدفع المدرب الصربي ايفان يوفانوفيتش بالثنائي علي العامري وخليفة مبارك في قلب الدفاع، على أن يعود عامر مبارك إلى وسط الملعب إلى جانب طارق أحمد لتضم بذلك التشكيلة العناصر التالية: أحمد شمبيه، أحمد الياسي، علي العامري، خليفة مبارك، محمود خميس، رينان غارسيا، عامر مبارك، طارق احمد، بريت هولمان، بابلو هيرنانديز، ابراهيما توريه.

وأكد يوفانوفيتش أن النصر سيقاتل من أجل انتزاع بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، والسعي إلى الاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي، مشددا على احترام الشباب أحد افضل أندية دورينا، وأشار" هدفنا أن نقدم أفضل أداء، وندافع عن حظوظنا بالمباراتين المقبلتين لكسب بطاقة العبور إلى النهائي".

وأشاد المدرب الصربي بدور جماهير الأزرق في دعم مسيرة الفريق، ولفت خلال آخر عامين حققنا لقبين، وبلغنا نصف النهائي لبطولة الأندية الخليجية مرتين، ولم نكن وحدنا بالملعب، حيث تواجدت الجماهير معنا ولعبت دوراً مهماً في تحقيق هذه الإنجازات.

ووصف يوفانوفيتش الشباب بالفريق المميز والمتكامل بفضل نوعية لاعبيه المواطنين والأجانب، موضحا أن العبور إلى النهائي يحتاج إلى فوز مطمئن في هذه المباراة ولتحقيق ذلك على لاعبيه تجنب الوقوع في ارتكاب الأخطاء واللعب بتركيز عال طيلة الـ90 دقيقة، وأوضح الأوراق مكشوفة وأهداف الفريقين واضحة وكل واحد منا سيسعى لاستغلال أخطاء الطرف الآخر، اللعب بحذر وعدم ارتكاب الأخطاء أمر مطلوب أمام فريق يلعب بطريقة سريعة وقادر على إيجاد الخطر في كل لحظة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر والشباب يبحثات عن تذكرة نصف المشوار إلى نهائي خليجي30 النصر والشباب يبحثات عن تذكرة نصف المشوار إلى نهائي خليجي30



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates