الوطني لرفعات القوة لذوي الإعاقة يصل كازاخستان للمشاركة في بطولة آسيا
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وسط تحدٍ قوي بين 300 لاعب ولاعبة من 30 دولة مختلفة

الوطني لرفعات القوة لذوي الإعاقة يصل كازاخستان للمشاركة في بطولة آسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوطني لرفعات القوة لذوي الإعاقة يصل كازاخستان للمشاركة في بطولة آسيا

بعثة منتخب الإمارات لرفعات القوة لذوي الإعاقة
كازاخستان - صوت الإمارات

وصلت بعثة منتخب الإمارات لرفعات القوة لذوي الإعاقة إلى مدينة ألماتي في كازاخستان، وذلك للمشاركة في بطولة آسيا المفتوحة لرفعات القوة لذوي الإعاقة التي تعد من المحطات التأهيلية المهمة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وتضم بعثة فرسان الإرادة 11 لاعبا ولاعبة هم أحمد خميس من نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة، ومحمد خميس ووليد راعي البوم وعادل شانبيه وعبدالله سليمان من نادي دبي للمعاقين واللاعبة أنصاف سهيل النعيمي من نادي عجمان لذوي الإعاقة، بالإضافة إلى اللاعبين سيف محمد الزعابي وعبدالله خلفان النقبي وهيفاء راشد النقبي وموزة الزيودي ومريم الزيودي من نادي خورفكان للمعاقين، ويترأس البعثة عبدالرزاق بني رشيد وإداري البعثة عبدالله حسن، إضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية.

واطمأن رئيس البعثة عبدالرزاق بني رشيدعلى إقامة اللاعبين ووجه بتوفير جميع متطلباتهم وتسهيل احتياجاتهم لخلق جو من التركيز والدخول في أجواء المنافسات والبطولة من أجل رسم صورة طيبة عن رياضة المعاقين الإماراتية في هذه البطولة المهمة.

ولفت رئيس بعثة المنتخب عبدالرزاق بني رشيد إن فرسان الإرادة أكملوا جاهزيتهم للمشاركة في البطولة وأن أبطالنا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم لتقديم كل ما عندهم بعد المجهود الكبير الذي بذله اتحاد المعاقين وأندية المعاقين في الدولة، والتي سعت مع الاتحاد لتوفير عوامل النجاح لهم خلال مدة التحضيرات لتحقيق ما نصبو إليه جميعاً.

من جانبهم، ارتدى لاعبو المنتخب الإماراتي قفاز التحدي، ووضح ذلك جليا فور وصولهم لمدينة ألماتي، حيث انخرطوا في التدريبات النهائية قبل انطلاق البطولة، متعاهدين على تحقيق نتائج طيبة.

ووصل مساء أمس الأول الجمعة الحكم الدولي الإماراتي أحمد محمد حسن الحمادي ووصف تواجده في البطولة بأنه مفخرة للتحكيم الإماراتي ووسام على صدره أملا أن يحقق النجاح المطلوب والتمثيل المشرف للدولة.

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوطني لرفعات القوة لذوي الإعاقة يصل كازاخستان للمشاركة في بطولة آسيا الوطني لرفعات القوة لذوي الإعاقة يصل كازاخستان للمشاركة في بطولة آسيا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates