حميد أحمد يعرب عن سعادته بثقة هاسيك وأحداثه نقلة في مستوى الفريق
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سعيد بالبقاء لموسم ثان مع الفجيرة

حميد أحمد يعرب عن سعادته بثقة هاسيك وأحداثه نقلة في مستوى الفريق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حميد أحمد يعرب عن سعادته بثقة هاسيك وأحداثه نقلة في مستوى الفريق

فريق نادي الفجيرة
الشارقة - صوت الإمارات

عبر حميد أحمد نجم لاعب فريق نادي الفجيرة ولاعب النصر والشارقة السابق عن سعادته بتجديد تعاقده مع الفريق المعروف بـ" الأنيق" لموسم قادم، وقال: أتمنى أن أكون عند حسن ثقة المدرب التشيكي ايفان هاسيك ومجلس إدارة النادي.

وحول أسباب عدم ظهوره بصورة جيدة مع فريق الفجيرة في بداية مشواره مع الفريق الموسم الماضي وأوضح " كيف أظهر وأقدم نفسي وأنا لا أشارك في المباريات"، مؤكداً أن المدرب العراقي عبد الوهاب عبد القادر الذي سبق هاسيك في الإدارة الفنية لم يشركه، وعبر " أحترم وجهة نظر عبد الوهاب كمدرب، ولكن في النهاية أنا كلاعب كرة يهمني أن أشارك وأن أحصل على ثقة المدرب الذي يقود فريقي بالانضباط في التدريبات وتطبيق التعليمات وغيرها من الأمور".
أوضح حميد أحمد أنه راض عن نفسه في الدور الثاني، مشيراً إلى أن المدرب هاسيك أنصفه ومنحه الثقة وكان يشركه في المباريات باستمرار.

وعن رأيه بالفريق حاليا معبرا" المتابع لمسيرة فريق الفجيرة يلاحظ التغيير الجذري في مسيرة الفريق مقارنة بالدور الأول، وهاسيك أحدث نقلة كبيرة في مسيرة الفريق الفجراوي الذي أصبحت له شخصية مميزة وأبهر الجميع في الدور الثاني، وكان حديث كل الناس مما منح اللاعبين حوافز ودوافع كبيرة للعطاء بصورة أكبر وكلاعبين لن نرضى بغير تقديم أفضل مما قدمناه في الموسم الماضي" .

وعن رأيه في الموسم الجديد لفت " بكل تأكيد سيكون موسما صعبا للغاية على جميع الفرق وعلينا نحن في فريق الفجيرة مضاعفة الجهود لأجل تقديم الأفضل ونحن علينا أن نكون أفضل من الموسم الماضي، وأنا شخصيا متفائل بموسم متميز لفريق الفجيرة في ظل الاستقرار الذي يعيشه الفريق خصوصاً في جانب الإدارة الفنية التي يقف على رأسها المدرب الكفء والقدير هاسيك والذي يعتبر مدرسة تدريبية قائمة بذاتها من خلال تعامله مع اللاعبين وروحه وتعاونه مع الجميع لأجل مصلحة الفريق التي تعتبر أهم من أي شيء".

وأضاف حميد أحمد أنه سعيد للغاية بالبقاء مع الفجيرة لموسم ثان، وأضاف" سعيد ببقاء اللاعب المحترف الجزائري مجيد بوقرة فهو قائد محنك ولاعب محترف بكل ما تحمله الكلمة من معنى ونحن كلاعبين استفدنا منه كثيراً جداً وأعتقد أنه أفضل صفقة لاعب محترف في الدولة لما يقدمه من عطاء وخبرات ولا يبخل على اللاعبين بتجاربه".

وتمنى حميد أحمد للفجيرة كل التوفيق في الموسم الجديد، أما على المستوى الشخصي فأوضح أنا راض عن نفسي في الدور الثاني وشرحت لكم أسباب عدم مشاركتي في الدور الأول فالأمر لم يكن بيدي وأتطلع للأفضل في الموسم الجديد، ولا أملك سوى أن أتوجه لإدارة نادي الفجيرة ولزملائي اللاعبين والجهازين الفني والإداري كل التوفيق، وأتمنى أن نكون يداً واحدة في خدمة نادي الفجيرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حميد أحمد يعرب عن سعادته بثقة هاسيك وأحداثه نقلة في مستوى الفريق حميد أحمد يعرب عن سعادته بثقة هاسيك وأحداثه نقلة في مستوى الفريق



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 02:20 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتني بطفلك فى الفترة ما بين عام وثلاثة أعوام

GMT 13:52 2013 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

عرض فيلم "عشم" في جمعية النقاد

GMT 17:36 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أساليب مكياج رائعة مثالية لفستانك الأحمر

GMT 21:08 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

يدان فروسية الجبيل يقيم خامس سباقاته للموسم الحالي

GMT 16:45 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

أهم صفات ومميّزات جهاز "ماك بوك برو" مقاس 13 إنش

GMT 08:32 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

«مايكروسوفت» تتجّه إلى إلغاء «إيدج»

GMT 04:06 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل طرق تنظيف الزجاج في الشتاء

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

موظفو "مايكروسوفت" يثورون ضد صفقة سرية مع البنتاغون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates