حميد يوسف يطالب  يوسف الزعابي بمراجعة نفسه
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الوصل يغادر إلى معسكر هولندا اليوم الثلاثاء

حميد يوسف يطالب يوسف الزعابي بمراجعة نفسه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حميد يوسف يطالب  يوسف الزعابي بمراجعة نفسه

فريق الوصل
دبي - صوت الإمارات

تغادر بعثة الوصل صباح اليوم الثلاثاء ، إلى هولندا، لبدء المعسكر الخارجي، استعدادا للموسم الكروي الجديد، الذي يستكمل في إسبانيا، علماً أن "الإمبراطور" ينتظره، إضافة إلى المشاركات المحلية، اللعب في بطولة الأندية الخليجية.

وأوضح مدير الفريق الأول لكرة القدم، ورئيس بعثة الوصل حميد يوسف هذا العام سيجري الفريق معسكره التحضيري على مرحلتين، الأولى في هولندا وتستمر حتى الأول من أب/ أغسطس المقبل، والثانية في إسبانيا من 2 أب/ أغسطس وحتى 15 منه، ووفق الخطة الموضوعة للمعسكر، فإن الفريق سيلعب عددا من المباريات الودية التحضيرية في المعسكرين.

وتابع حميد يوسف " تتألف البعثة من 43 شخصاً، منهم 28 لاعبا  من بينهم سبعة لاعبين شباب من فريق 21 سنة، اختارهم المدرب الأرجنتيني كالديرون، وهم أحمد عيسى، عبد الله جاسم، خالد الشيباني، محمد خميس، عبد الله مال الله، أحمد ناصر، خالد طارق، إضافة إلى اللاعبين الجدد المنضمين إلى الفريق: حسن أمين، حسن محمد، مبارك المنصوري.

وأضاف يضم فريق الوصل حالياً ثلاثة لاعبين محترفين، سيرافقون الفريق في رحلته اليوم، وهم الأوزبكي فابيو دي ليما، والبرتغالي هوغو فيانا، والبرازيلي كايو كانيدو كوريا، وحالياً الإدارة الوصلاوية، وبالتنسيق مع المدرب كالديرون، دخلت المراحل الأخيرة من الاتفاق مع الأجنبي الرابع، وسيلحق بالفريق للانضمام للمعسكر، حال انتهاء توقيع العقد معه".

يذكر أن الأجنبي الرابع سيكون البرازيلي إدغار الذي قرر نادي الشباب عدم الاعتماد عليه في الموسم الجديد، وهو يحظى بثقة المدرب كالديرون الذي أصرّ على التعاقد معه.

وعن اللاعبين المغادرين لتشكيلة الفريق، والغائبين بعذر عن المعسكر، أكد حميد يوسف خرج لاعبان من تشكيلة الفريق التي شاركت الموسم الماضي، هما سالم مسعود وثامر محمد، ويغيب حسن زهران لتأدية الخدمة الوطنية، كما لايزال الحارس يوسف الزعابي منقطعاّ عن تدريبات الفريق، والفرصة ما تزال أمامه لمراجعة نفسه والالتحاق بزملائه في التحضيرات للموسم الجديد.

وأوضح يوسف أن الفترة التحضيرية للفريق بدأت بالتجمع الداخلي من الفترة 9  تموز / يوليو الجاري، واستمرت حتى أول أمس الأحد، مشيراً إلى أن الأرجنتيني كالديرون قد ركز، خلال هذه الفترة، على رفع مستوى لياقة اللاعبين وكذلك على بعض النواحي الخططية والفنية، وقد أشاد كالديرون بمستوى التزام اللاعبين وبالحماس العالي الذي أبدوه منذ بداية التدريبات. وأوضح لجميع اللاعبين أن الفرصة متاحة للجميع للمشاركة، وأن الأجدر بينهم سيشارك بغضّ النظر عن الأسماء.

وأكد مدير فريق الوصل أن الفترة التحضيرية الأولى شهدت متابعة يومية من مجلس إدارة شركة الوصل لكرة القدم، يتقدمهم راشد بالهول رئيس المجلس، وماجد عبيد الله مشرف الفريق الأول لكرة القدم، الذي عبر عن تفاؤله الكبير في الموسم المقبل، ليكون استمراراً للنتائج المميّزة التي تحققت في الموسم الماضي، وخصوصاً أن المدرب حافظ على 95% من لاعبي الفريق بالموسم الماضي، ما حافظ على قوام الفريق الأساسي، وجعل التفاهم بين المدرب واللاعبين أكثر سلاسة وسهولة خططياً وفنياً.

واختتم حميد حديثه بشكر جميع لاعبي الفريق على ما بذلوه من جهد خلال الفترة السابقة، وأكد أنهم مطالبون ببذل المزيد من العطاء، خلال المرحلة المقبلة، حتى يدخلوا منافسات الموسم الجديد وهم بأفضل جاهزية ممكنة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حميد يوسف يطالب  يوسف الزعابي بمراجعة نفسه حميد يوسف يطالب  يوسف الزعابي بمراجعة نفسه



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates