رونالدو ينهي موسمه في صدارة الهدافين وميسي يحصد الألقاب
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إنييستا متفائل بقدوم مولوده الجديد "باولو" للفوز بلقب أوروبا

رونالدو ينهي موسمه في صدارة الهدافين وميسي يحصد الألقاب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رونالدو ينهي موسمه في صدارة الهدافين وميسي يحصد الألقاب

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو البحرية على متن يخت فاخر مع بعض الأصدقاء
أبوظبي - صوت الإمارات

قارنت وسائل الإعلام بين عطلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو البحرية على متن يخت فاخر مع بعض الأصدقاء وغطسه في مياه البحر بعد موسم بلا ألقاب لفريقه ريال مدريد وغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي حصد لقبه ال23 بقميص برشلونة.

وبدا رونالدو كما لو أنه يريد أن يغرق موسمه الماضي كي لا يترك أثرا في مسيرته الشخصية الرائعة بعدما أنهى الموسم في صدارة الهدافين، وسلطت الصحف الإسبانية الضوء على الدور الذي لعبه ميسي منذ قدومه برشلونة حيث حصد 23 لقبا منذ وصوله: 7 ألقاب ليغا، 3 كأس الملك، 3 ألقاب أوروبا، 6 سوبر إسبانيا، 2 سوبر أوروبا، و حصد لقبين في مونديال الأندية.

في المقابل لم يحصد ريال مدريد منذ وصول ميسي إلى برشلونة سوى 10 ألقاب: 3 ليغا، 2 كأس الملك، 2 سوبر أوروبا، لقب أوروبي واحد، لقب سوبر إسبانيا، ولقب واحد في مونديال الأندية.

ويقارن ميسي دوما برونالدو على صعيد الجوائز الفردية مثل "الكرة الذهبية" أو الأهداف لكن ما يطمئن جمهور برشلونة هو أن ميسي حصد 15 لقبا منذ وصول رونالدو إلى ريال مدريد فيما حصل النجم البرتغالي على 7 ألقاب فقط ويمكن للأرجنتيني رفع الغلة بعد مواجهة يوفنتوس يوم السبت المقبل في نهائي أوروبا ثم مواجهة إشبيلية في السوبر الأوروبي المقرر في تبليسي في 11 آب/ أغسطس  المقبل. 

من جهته، وصف نجم السلة الأميركي كوبي براينت أداء برشلونة في نهائي كأس الملك أمام أتلتيك بلباو بـ" أفضل كرة قدم رآها في حياته".

وفي سياق متصل، أعلن إنييستا عبر تغريدة في تويتر ورسالة في الفيس بوك عن وصول مولوده الجديد من زوجته أنا أورتيز. ويتفاءل إنييستا بابنه الذي أطلق عليه اسم "باولو" للفوز بلقب أوروبا يوم السبت المقبل لأن ابنته الأولى فاليريا (4 سنوات) ولدت قبل شهر ونصف من نهائي أوروبا أمام مانشستر يونايتد على ملعب ويمبلي في 2011 والذي انتهى بحصد برشلونة للقب.

كان المدافع أندريا بارزالي الغائب الأبرز عن صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي الذي تدرب أمس  الاثنين ضمن استعداداته لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر أمام برشلونة في العاصمة الألمانية برلين يوم السبت المقبل.

ويتعافى الإيطالي الدولي من إصابة عضلية تعرض لها في 23 أيار/ مايو خلال مشاركته في المباراة التي انتهت بالفوز على نابولي3/ 1ضمن منافسات المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي.

ويخضع بارزالي ( 34 عاما) لمتابعة الفريق الطبي ليوفنتوس، بعد علاجه من شد عضلي في الفخذ اليمنى. كذلك غاب عن تدريبات يوفنتوس، كوادو أسامواه ومارتين كاسيريس بسبب الإصابة.

استدعى المدير الفني للمنتخب الإيطالي لكرة القدم أنطونيو كونتي، 34 لاعبا استعدادا لمباراة الفريق الحاسمة أمام منتخب كرواتيا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس أمم أوروبا التي ستقام في فرنسا العام المقبل، بحسب ما أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم.

ويعد الثنائي مهاجم ساسولو نيكولا سانسون ولاعب فولفسبورغ الألماني دانيل كاليجيوري أحدث المنضمين لقائمة الفريق التي ستدخل المعسكر الذي ينطلق الخميس المقبل في مركز التدريب القريب من مدينة فلورنسا.

واستدعى كونتي أيضا، ستيفان شعراوي مهاجم ايه سي ميلان ودومنيكو كريشيتو مدفاع سان بطرسورغ الروسي، والذي كانت آخر مشاركته مع المنتخب الإيطالي في عام 2014.

ويغيب عن هذه المجموعة لاعبو يوفنتوس الدوليون بسبب انشغالهم بخوض المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة السبت المقبل في برلين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رونالدو ينهي موسمه في صدارة الهدافين وميسي يحصد الألقاب رونالدو ينهي موسمه في صدارة الهدافين وميسي يحصد الألقاب



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates