سلطان بن حمدان يحضر سباقات اليوم الأول لـ ختامي سباقات الهجن
آخر تحديث 05:29:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

"الوثبة" تفوز بناموس الشوط الافتتاحي لمهرجان "الوثبة"

سلطان بن حمدان يحضر سباقات اليوم الأول لـ" ختامي" سباقات الهجن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان بن حمدان يحضر سباقات اليوم الأول لـ" ختامي" سباقات الهجن

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان أمير البلاد
أبوظبي - صوت الأمارات

تحت رعاية رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وباهتمام ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وبمتابعة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان انطلق أمس السبت المهرجان الختامي السنوي لسباق الهجن في ميدان الوثبة وشهد الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن وعدد كبير من المسؤولين ومحبي رياضة سباقات الهجن وجمع غفير من السياح الأجانب بالاضافة إلى أبناء مجلس التعاون الخليجي المنافسات والتي أقيمت على فترتين صباحية ومسائية .

وشهدت الفترة المسائية أمس السبت والتي خصصت لسن الحقايق لأبناء القبائل لمسافة 4 كلم في الميدان الجنوبي بالوثبة تتويج "الوثبة" لسيف حمد راشد النيادي بناموس الشوط الأول والمخصص للأبكار بعد أن سيطرت على السباق وحلت في المركز الأول محققة أفضل زمن وقدره 5 .59 .5 دقيقة، وجاءت في المركز الثاني "اليمامه" لراشد مبارك المنصوري وبفارق ضئيل عن "الوثبة" وأنهت السباق في 9 .01 .6 دقيقة، بينما حلت في المركز الثالث "الشاهينية" لمحمد مبارك سالم العامري محققة زمنا قدره 8 .01 .6 دقيقة .

واتسم الشوط الثاني المخصص للجعدان بالإثارة حتى خط النهاية ولم يحسم سوى بفارق أجزاء من الثانية بعد أن انتزع "الفهد" لمشلش سعيد الخيارين الهاجري من دولة قطر لقب الشوط محققا زمنا قدره 7 .04 .6 دقيقة، وجاء خلفه في المركز الثاني "مبعد" لسعيد سالم الدرعي بفارق جزأين من الثانية، وفي المركز الثالث حل "مهلي" لعايض صالح الفهيدي ب 8 .05 .6 دقيقة .

واستطاعت "مهمة" لمهير علي دري المنصوري التتويج بلقب الشوط الثالث المخصص للأبكار، وقطعت السباق في زمن قدره 9 .08 .6 دقيقة، وبفارق نحو ثانية عن صاحبة المركز الثاني "دولة" لمبارك بطحان المنصوري، أما المركز الثالث فكان من نصيب "اليمامة" لمحمد نكد راشد الهاشمي وأنهت السباق في 2 .11 .6 دقيقة .

وحصدت "ميراج" لسيف بن خميس بن سعيد البادي المركز الأول للشوط الرابع، وقطعت السباق في زمن قدره 7 .02 .6 دقيقة، وجاءت في المركز الثاني "حشيم" لعبدالله نايع الشاوي الغفلي في 6 .04 .6 دقيقة، بينما حلت في المركز الثالث "غازي" لمحمد حليس العويس وبفارق جزءين من الثانية عن المركز الثاني .

وبلغت الإثارة ذروتها في اليوم الأول مع الشوط الخامس المخصص للأبكار والذي لم يحسم إلا مع خط النهاية بعد أن خطفت "هذبة" لسعود ناصر الشافي من دولة قطر المركز الأول محققة زمن قدره 0 .09 .6 دقيقة وبفارق جزء من الثانية عن "فتنة" لسهيل مسلم قنزول العامري والتي جاءت في المركز الثاني، وحلت في المركز الثالث "خداعة" لمبارك راشد محمد الخيلي وأنهت الشوط في 5 .11 .6 دقيقة .

أما في الشوط السادس والمخصص للأبكار فقد حسمته "شواهين" لعبدالله الطيرة بسهولة بعد أن سيطرت على السباق في الكيلو متر الأخير وأنهت السباق في 5 .07 .6 دقيقة، أما المركز الثاني فكان من نصيب "متعبة" لراشد سويد المنصوري ب 3 .11 .6 دقيقة، وجاءت في المركز الثالث "الجازي" لناصر علي الغفراني من السعودية وأنهت السباق في 7 .13 .6 دقيقة .

وحلق "سلهود" لمحمد عبدالله العامري بناموس الشوط السابع المخصص للجعدان واستطاع إحراز المركز الأول منهياً السباق في 0 .13 .6 دقيقة، بينما جاء خلفه في المركز الثاني "مدهش" لماجد حمد مطر المنصوري وقطع مسافة السباق في 1 .14 .6 دقيقة، في حين حل في المركز الثالث "مشعل" لحمد محمد راعي العامري ب 6 .14 .6 دقيقة .

وقدمت "امتياز" لمسلم بخيت ناصر العامري أداء رائعاً في الشوط الثامن وبسطت نفوذها بالكامل على مجريات الشوط من بدايته وحتى نهايته وبفارق كبير عن بقية المراكز، وحلقت "امتياز" بلقب الشوط محققة زمناً قدره 6 .08 .6 دقيقة، أما المركز الثاني فكان من نصيب "الذيبة" لحزام راشد نديلة في 5 .13 .6 دقيقة، والمركز الثالث ذهب الي "سليل" لعبيد ناصر سالمين المنصوري في 0 .14 .6 دقيقة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان بن حمدان يحضر سباقات اليوم الأول لـ ختامي سباقات الهجن سلطان بن حمدان يحضر سباقات اليوم الأول لـ ختامي سباقات الهجن



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 12:08 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 09:20 2013 الأربعاء ,21 آب / أغسطس

"Wacom" تطلق حاسبين لوحيين من طراز "Cintiq"

GMT 06:16 2013 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

إذاعة "هنا الخليج العربي" تغطي احتفالات البحرين بالعيد الوطني

GMT 14:07 2013 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

فتح باب التصويت على جائزة أفضل ألعاب الانترنت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates