غيريتس يؤكد أن الحديث عن الكأس سابق لأوانه وهدفهم المركز الثاني
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"فخر أبوظبي" حقق الفوز في الدقيقة الخامسة

غيريتس يؤكد أن الحديث عن الكأس سابق لأوانه وهدفهم المركز الثاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غيريتس يؤكد أن الحديث عن الكأس سابق لأوانه وهدفهم المركز الثاني

فريق الجزيرة الاماراتي
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

حقق الجزيرة الأهم بفوزه على الشارقة 2-1 وتعزيز موقفه في المركز الثاني الذي يؤهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل إن كان مباشرة أو اللعب في الملحق.

لم تأت المباراة على الاستاد البيضاوي وضيفه الجزيرة في المستوى المتوقع وكانت متواضعة المستوى الفني، وقد نجد العذر للطرفين بعد أن ضمن "الملك" البقاء وركز مدربه على إعطاء الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين المواطنين الشباب، كما أن "فخر أبوظبي" خرج من المنافسة على اللقب، وأصبح يبحث فقط عن المركز الثاني.

وفاجأ الفريق الجزراوي مضيفه بهدف سريع بعد مرور خمس دقائق من زمن الشوط الأول، وكان الرقم خمسة حاضرا أيضاً عندما أضاف الهدف الثاني قبل نهايته أيضا بخمس دقائق.
وفي الشوط الثاني أجرى المدرب بوناميغو تبديلات أسهمت في تحسن حالة الشارقة بدخول محين خليفة ويوسف سعيد بديلين لحمد إبراهيم ورودريغو كوستا، وكان الأخير في أسوأ حالاته، وأصبحت الشكوك تدور بقوة في انه لن يكون مع "الملك" في الموسم الجديد.

ويعتبر التصرف الذي صدر من رودريغو كوستا غير مقبول كونه لم يجلس مع زملائه في مقعد البدلاء بعد التبديل وربما يكون أول المغادرين من اللاعبين المحترفين الأجانب إلى جانب مواطنه ماريون.

ولعل أجمل ما في فريق الجزيرة هو الثنائية المتنامية في التفاهم والانسجام بين فوزنيتيش الذي عزز صدارته للهدافين وعلي مبخوت كمهاجمين من طراز فريد يتبادلان التسجيل والصناعة، وكان ذلك جلياً في هدفي الجزيرة حيث صنع فوزنيتيش الهدف الأول لمبخوت ورد علي الجميل لمهاجم الجبل الأسود بإهدائه الهدف الثاني.

وكان من المفارقات أن الجزيرة أدى بقتالية وهو ما يفسر أن ستة من لاعبيه حصلوا على بطاقات صفر وهم بيتروبيا وخميس إسماعيل وفوزنيتيش وخالد سبيل وعبدالله موسى وعلي خصيف.

من جهة أخرى، وصف غيريتس مدرب الجزيرة المباراة أنها جيدة وفاتحة خير، وقال: «لقد أنهينا نتائجنا السلبية التي حاصرتنا في شهر نيسان/ إبريل بهذا الفوز الذي اعتبره مهما جدا، حيث نجحنا في أداء المباراة بصورة جيدة في الشوط الأول وتراجع الأداء في الشوط الثاني».
وعن أسباب التراجع أوضح غيريتس أنه في الشوط الثاني زادت الأخطاء التكتيكية وهو عمل جاهدا على تدارك هذا التراجع.

وعن البطاقات الست التي نالها لاعبو الجزيرة في المباراة يقول غيريتس: تعرضنا لبطاقات وافرة في المباراة وهو أمر يثير التساؤلات وسيكون محل نظر في الأيام المقبلة لمعرفة لماذا حدث هذا الأمر، لكنه ليس بالأمر الغريب في كرة القدم وكان يمكن للاعبي الشارقة أن ينالوا عددًا من الإنذارات لكن الحكم لم يمنحهم ذلك.

وحول موقفهم من كأس رئيس الدولة أكد أنه حديث سابق لأوانه وهو يركز الآن على دوري الخليج العربي .

ولفت بوناميغو مدرب الشارقة "من الصعب أن تستقبل هدفاً في الدقائق الأولى من المباراة أمام فريق كبير من الجزيرة ولا تحدث ربكة في الفريق وهو أمر حذرنا منه اللاعبين قبل المباراة، وقلت لهم إنكم ستلعبون في مواجهة فريق قوي وكبير".

وحول الهدف المبكر يؤكد بوناميغو "حاولت إغلاق المساحات على فريق الجزيرة وعدم منحهم حرية الحركة والقدرة على التسجيل، وفي الشوط الثاني أجريت بعض التعديلات المهمة في صفوف الفريق والضغط على فريق الجزيرة، لكن لم يسمح لنا الوقت لتعديل النتيجة رغم تسجيل هدف في الربع الأخير من المباراة".

وأضاف بوناميغو "طبيعي جدا أن ينخفض مستوى اللاعبين بين مباراة وأخرى لاسيما أن خط وسط الجزيرة كان في أفضل حالاته".

وحول التعديلات التي أجراها في صفوف الفريق أوضح بوناميغو "لقد قمت بإشراك محين خليفة ويوسف سعيد، حيث آتت هذه التعديلات ثمارها وتحسن أداء الفريق خصوصاً في وسط الملعب".
وعن خروج اللاعب البرازيلي رودريغو كوستا غاضبا من الملعب وعدم جلوسه في الدكة، أكد بوناميغو أنه لا يتعامل في تبديلاته بالأسماء ولا الجنسيات، فمستوى اللاعب أداؤه في الملعب هو من يحدد اشراك اللاعب أو استبداله، وهو ما حدث مع كوستا، حيث كانت مصلحة الفريق تحتم استبداله بعد تراجع مستواه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غيريتس يؤكد أن الحديث عن الكأس سابق لأوانه وهدفهم المركز الثاني غيريتس يؤكد أن الحديث عن الكأس سابق لأوانه وهدفهم المركز الثاني



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates