قطر تتوعد السعودية في المباراة النهائية وكارو يُجهّز لاعبيه ولا يقبل إلا بالفوز
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الأخضر" المرشح الأقوى و"العنابي" على بعد خطوة من "خليجي22"

قطر تتوعد السعودية في المباراة النهائية وكارو يُجهّز لاعبيه ولا يقبل إلا بالفوز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قطر تتوعد السعودية في المباراة النهائية وكارو يُجهّز لاعبيه ولا يقبل إلا بالفوز

المدير الفني لمنتخب قطر جمال بلماضي
الرياض - عبد العزيز الدوسري

للمرة الثانية تغيَّب المدير الفني لمنتخب قطر جمال بلماضي عن المؤتمر الصحافي الخاص بمباريات كأس الخليج المقامة في العاصمة السعودية "الرياض"، حيث حلّ بديلًا منه في المؤتمر الخاص بمباراة النهائي التي ستجمع بينه وبين منتخب السعودية غدًا الأربعاء في ملعب إستاد الملك فهد الدولي، مساعده الفرنسي سيرجيو رومونو، وحضر من الجانب السعودي مدربه لوبيز كارو و حارس المرمى وليد عبد الله.

وعن المباراة، صرّح مدرب السعودية، بأنَّ لقاء النهائي سيكون صعبًا والندية ستكون شعاره، خصوصًا وأنَّ تفاصيل صغيرة هي التي ستحسم المباراة، وأكد لوبيز أنَّ هدفه من المباراة هو الفوز وإحراز اللقب، مشيرًا إلى ثقته الكبيرة في لاعبيه من أجل تحقيق اللقب الغالي من أجل إسعاد الجميع، موضحًا "هدفي الوحيد في المباراة هو تحقيق الفوز و لا غير بالإضافة إلى تقديم مباراة كبيرة".

وتطرَّق الاسباني لوبيز إلى الحديث عن الانتقادات التي توجّه إليه من فترة إلى أخرى، مؤكدًا أنَّه لا يلتفت إلى مثل هذه الأمور مضيفًا "إنني لا أفكر في مستقبلي الآن، تفكيري منصب على مباراة النهائي ومساعدة فريقي لتقديم عروض قوية و الحصول على اللقب، وسأجتهد لتقديم الأفضل من أجل الكرة السعودية واللاعبين والأشخاص الذين وضعوا ثقتهم بي".

وأضاف "المباراة نهائية ويجب أن نتعامل معها بطريقة خاصة، فالجانب النفسي مهم جدًا في مثل هذه المباريات، لا بل إنَّ كل العوامل التكتيكية والفنية والبدنية والذهنية ستلعب دورًا حاسمًا فيها"، لافتًا إلى أنَّ المنتخبين بذلا جهودًا كبيرة للوصول إلى المباراة النهائية، والثقة سيكون لها دورها أيضا، فالمباراة تشكل فرصة جيدة لجميع اللاعبين للتألق، فهم يستحقون المشاركة فيها وكلهم جاهزون، ولكن في النهاية هناك 11 لاعبًا فقط يمكنهم ذلك.

وعلى الجانب الآخر، أعلن مساعد مدرب منتخب قطر الفرنسي سيرجيو رومونو، قائلًا "بذلنا مجهودًا كبيرًا في البطولة للوصول إلى النهائي، ففي المباراة الأولى واجهنا المنتخب السعودي ونحن نعرفه جيدًا ومتفائلون ونملك القدرة على إحراز الكأس.

وتابع "مباراة الغد ستكون مختلفة عن مباراة الافتتاح، إلا أننا تعلمنا مما حدث معنا، والآن نحن على بعد خطوة من اللقب، ولدينا ثقة باللاعبين بالرغم من أننا نعتقد بأنَّ المنتخب السعودي أفضل منا وهو المرشح الأول للكأس لأنه يلعب على أرضه وبين جمهوره"

واستطرد رومونو "واجهنا المنتخب السعودي في المباراة الافتتاحية، وقد تلقينا هدفا في الشوط الأول ثم نجحنا في إدراك التعادل في الشوط الثاني، وبالتالي نعرف قدراتنا وأسلوبنا لن يشهد تغييرًا كبيرًا".

وعن عدم تحقيق منتخب قطر أكثر من فوز في البطولة حتى الآن، أوضح "منتخبنا شاب تنقص لاعبيه الخبرة، لقد وصل إلى نصف النهائي وتمكن فيه من تحقيق الفوز، قد نكون لم نسجل الكثير من الأهداف ولكننا نثق باللاعبين لتقديم الأفضل في المباراة النهائية"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قطر تتوعد السعودية في المباراة النهائية وكارو يُجهّز لاعبيه ولا يقبل إلا بالفوز قطر تتوعد السعودية في المباراة النهائية وكارو يُجهّز لاعبيه ولا يقبل إلا بالفوز



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates