لائحة فيفا تمنع نقل مباراة السعودية إلى مدينة زايد
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استدعاء برمان وداود إلى قائمة المنتخب

"لائحة فيفا" تمنع نقل مباراة السعودية إلى "مدينة زايد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "لائحة فيفا" تمنع نقل مباراة السعودية إلى "مدينة زايد"

المنتخب الإماراتي
أبوظبي -صوت الامارات

يتطلع المنتخب إلى لقاء الحسم في تصفيات كأس العالم (روسيا 2018)، حين يستقبل ضيفه المنتخب السعودي الثلاثاء المقبل في استاد محمد بن زايد بأبوظبي، حيث يأمل الأبيض تحقيق الفوز، وبالتالي التأهل إلى المرحلة الثالثة من تصفيات المونديال.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا، خصوصًا بعد الدعم الكبير الذي حظي به الأبيض في لقاء فلسطين، أول من أمس، بحضور نحو 16 ألفًا المباراة التي أقيمت في استاد محمد بن زايد.

وتزايد الحديث بين الجماهير حول احتمال نقل المباراة إلى ملعب مدينة زايد الرياضية ذي السعة الكبيرة البالغة 60 ألفًا، لاستيعاب الأعداد الكبيرة المتوقعة. ونفى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة نائب رئيس لجنة المنتخبات، راشد الزعابي، إمكانية تغيير الملعب، بسبب لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في هذا الخصوص.

وأوضح "استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة تم تحديده لمباريات المنتخب في تصفيات المونديال منذ فترة طويلة، وأدى عليه الأبيض جميع مبارياته حتى لقاء فلسطين، وكذلك مباراة السعودية الثلاثاء ستقام عليه، ورغم توقعنا بأن أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة السعودية ستفوق بكثير الأعداد التي حضرت مباراة فلسطين، إلا أنه لا يمكن نقل المباراة إلى استاد مدينة زايد الرياضية لاستيعاب الجماهير الكبيرة المتوقع حضورها من الإمارات أو القادمة من السعودية، على حد سواء، وفقًا للائحة المنظمة لمنافسات التصفيات التي أقرها (فيفا)".

وتابع: "فيفا" يرفض إمكانية تغيير ملاعب التصفيات إلا قبل أي مباراة بشهر كامل، والموقف الآن أصبح مستحيلًا بنقل المباراة إلى استاد مدينة زايد الرياضية تطبيقًا لهذه اللائحة، وعليه فإن مباراة المنتخب مع السعودية ستقام كما هو محدد لها على أرض استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، وسيتم التعامل مع أعداد الجماهير المتوقع حضورها بالشكل الذي تم به التعامل مع الجماهير التي حضرت مباراة فلسطين، أي تطبيق اللائحة بالنسبة للجماهير السعودية التي سيتم منحها 8% من المقاعد المخصصة لمدرجات الملعب.

وقرر الجهاز الفني للأبيض، بقيادة المدير الفني مهدي علي، ضم لاعب وسط ارتكاز نادي العين أحمد برمان، ولاعب وسط فريق الشباب داود علي إلى القائمة، لتعويض غياب لاعبي المنتخب، حبيب الفردان، واسماعيل الحمادي، وماجد حسن، للإنذار الثاني.

وذكرمدير المنتخب، مترف الشامسي، لـ"الإمارات اليوم": "تقرر ضم الثنائي أحمد برمان وداود علي بعد إيقاف ثلاثي الوسط ماجد حسن وحبيب الفردان وإسماعيل الحمادي، لحصول كل منهم على الإنذار الثاني في مباراة فلسطين، وانتظم الثنائي في معسكر الفريق، وتدرب اللاعبان، أمس، مع زملائهما استعدادًا للمباراة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لائحة فيفا تمنع نقل مباراة السعودية إلى مدينة زايد لائحة فيفا تمنع نقل مباراة السعودية إلى مدينة زايد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates