محمد كوفي يعلن أنَّ الدوري المصري بات قريبًا من ناديالزمالك
آخر تحديث 19:51:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صرَّح لـ"صوت الإمارات" بأنَّه لا يخشى من الصفقات الجديدة

محمد كوفي يعلن أنَّ الدوري المصري بات قريبًا من نادي"الزمالك"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد كوفي يعلن أنَّ الدوري المصري بات قريبًا من نادي"الزمالك"

مدافع فريق "الزمالك" البوركيني محمد كوفي
القاهرة ـ الخطيب إبراهيم

صرَّح مدافع فريق "الزمالك" البوركيني محمد كوفي، بأنَّ الفرصة كبيرة أمام نجوم القلعة البيضاء لحصد اللقب، موضحًا: "نحن الأقرب للتتويج؛ ولكننا لم نتوج بعد بالبطولة، والمشوار ما زال طويلا حتى نتحدث حول فوزنا باللقب، وسنقاتل حتى النهاية من أجل التتويج باللقب المحلي وأيضا اللقب الأفريقي".  وأوضح كوفي في مقابلة مع "صوت الامارات" أنَّ الحديث حول تراجع مستواه لا أساس له من الصحة، مضيفًا: "لا أعرف مدى صحة هذا الكلام؛ ولكن الجميع يؤكد أن كوفي يعد من اللاعبين المميزين في الدفاع، ويقدم مباريات جيدة وكل المدربين الذين تدربت معهم شاركت معهم باستثناء محمد صلاح، فقد لعبت مع حسام حسن وباتشيكو والآن مع فيريرا، والجميع يضعني كأحد العناصر الأساسية في تشكيل الفريق، وكل تركيزي يكون في الملعب لأقدم أفضل ما لدي".

 وبيَّن أنَّ أزمة المستحقات مع إدارة النادي "لم تكن أزمة بالمعنى المفهوم، وكان خلافا بسيطا وسوء تفاهم انتهى سريعًا بعد جلسة مع رئيس النادي ومدير الكرة، ولم يعد هناك أي مجال للحديث ولم أتمرد مثلما ادعى البعض، ولم أطلب الرحيل عن القلعة البيضاء".

وتابع: "من الطبيعي أن أكون حزينا عندما لا أشارك في المباريات، فأنا لاعب كرة محترف ومهنتي لعب الكرة وأن أكون إضافة للفريق، ومع ذلك لم أتمرد، وأكون من أوائل اللاعبين، فالتمرد صفة يجب ألا تكون في لاعب الكرة".

وبشأن قلقه من الحديث عن الصفقات الجديدة التي ستنضم للفريق، قال : "لا أنزعج لأنني أثق في نفسي كثيرا، و"الزمالك" يضم عددًا كبيرًا من المدافعين وجميعهم عناصر مميزة مثل إسلام جمال وعلي جبر ودويدار".

واستدرك كوفي: "أعتقد أن الملعب هو الفيصل بين الجميع في تحديد من يشارك في المباريات، وليس لي تعليق على هذا الأمر، وأي لاعب سينضم للزمالك سيكون محظوظا للتواجد في هذا النادي الكبير، كما أن التدعيم ضروري لمواصلة المنافسة في جميع البطولات".

وحول رأيه في تولي ميدو تدريب الفريق في حالة رحيل البرتغالي فيريرا، قال: "هذا الأمر سابق لأوانه تمامًا، ولا أحب أن أتحدث عنه بخاصة ونحن مازلنا نعمل مع جهاز فني والموسم لم ينته ولكن لي تعليق بسيط ميدو مدرب كبير وسيكون اسم كبير وأنا أعشقه على المستوى الشخصي وأتمنى له دائما التوفيق، أما فيريرا فهو مدرب محترم ويمتلك قدرات كبيرة ولو استمر سيكون إضافة كبيرة للنادي".

وشدَّد على أنَّ فيريرا "مدرب متميز، استطاع أن يكتسب ثقة اللاعبين في وقت قصير ونجح في أن يحافظ على خط سير الفريق، حتى اقتربنا من حصد لقب الدوري، وأعتقد أن مجلس الإدارة راض عن أدائه وعدم تعرضنا لأي خسارة على يديه حتى الآن باستثناء المباراة الأغرب في كرة القدم أمام سانجا في ذهاب دور الـ16 الثاني من الكونفدرالية الأفريقية".

ونوَّه كوفي بأنَّه لم يتلق عروضًا، مضيفًا: "أنا مستمر مع الفريق، وإذا تلقيت عروضًا سيتم عرضها على مجلس الإدارة لأن عقدي مع النادي مازال مستمرًا، وأنا لاعب محترف وملتزم بتعاقدي مع الفريق حتى نهايته وأتمنى أن أستمر مع الفريق لأطول فترة".      

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد كوفي يعلن أنَّ الدوري المصري بات قريبًا من ناديالزمالك محمد كوفي يعلن أنَّ الدوري المصري بات قريبًا من ناديالزمالك



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 23:42 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 صوت الإمارات - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 20:28 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 19:30 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

تعرف على الأسعار الجديدة لموديلات BMW 2020

GMT 18:22 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سفير الدولة يلتقي مسؤولاً رومانياً

GMT 01:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أيرلندا الشمالية تعطل هولندا بتعادل سلبي في تصفيات يورو 2020

GMT 14:24 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

سهى عرفات تتحدث عن بعض الأحداث التي مر بها زوجها

GMT 07:16 2015 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

سوسن بدر تعلن الانتهاء من تصوير "ساحرة الجنوب"

GMT 08:46 2015 الجمعة ,27 شباط / فبراير

حساب مجلة "نيوزيك" على "تويتر" يتعرض للاختراق

GMT 12:57 2013 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

وقف الفترات المفتوحة في إذاعة القرآن الكريم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates