مروان بن غليطة يؤكد أن أبواب نادي النصر مفتوحة للمقترحات البناءة
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ثلاثة محاور أساسية في نقاش مفتوح بمشاركة قدامى اللاعبين

مروان بن غليطة يؤكد أن أبواب نادي النصر مفتوحة للمقترحات البناءة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مروان بن غليطة يؤكد أن أبواب نادي النصر مفتوحة للمقترحات البناءة

رئيس مجلس إدارة نادي النصر مروان بن غليطة
دبي - صوت الإمارات

أكد رئيس مجلس إدارة نادي النصر مروان بن غليطة ، أن أبواب "العميد" ستبقى دائما مفتوحة لجميع أبنائه وشباب الوطن، انطلاقا من توجيهات  نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس النادي، الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم،ورئيس شركة النصر لكرة القدم، الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، حيث يسعى النادي للاستفادة من الأفكار البناءة وعرض تصوراته المستقبلية بالشراكة مع منتسبيه وأقطاب النادي واللاعبين القدامى وكافة محبيه من الجماهير العريضة المنتشرة داخل وخارج الدولة، وذلك تأكيدا على استراتيجية العمل الموحدة لتحقيق الغايات المنشودة.

جاء ذلك في الملتقى الرمضاني الذي عقده نادي النصر في قاعة كبار الشخصيات في استاد آل مكتوم، وحمل شعار "للنصر نتحد"، وشارك فيه  رئيس مجلس الإدارة مروان بن غليطة، وعضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة النصر لكرة القدم، عبدالله بوعميم وعضو مجلس إدارة النصر فهد هادي  وعدد من أقطاب النادي من اللاعبين القدامى، منهم خالد إسماعيل ومبارك مال الله وعلي مال الله وصالح سالم وثابت سهيل ومحمد علي الغيثي ومحمد إسحاق مال الله وسامي إسماعيل وعبدالقادر التميمي محمد القفيدي.
تم في الملتقى مناقشة ثلاثة محاور رئيسية، وهي استراتيجية عمل النادي، العزوف الجماهيري وعوامل جذب الجماهير، الحياة الاجتماعية في النادي، وتم خلال النقاش التطرق إلى العديد من النقاط الأخرى في مقدمتها أكاديمية كرة القدم وآليات الاستثمار في الناشئين واستقطاب المواهب الصاعدة وصقلها بالشكل الأمثل.

وافتتح مروان بن غليطة، الجلسة بكلمة رحب فيها بالحضور " الذين تواجدوا في النادي انطلاقا من العلاقة الوثيقة التي تربطهم ببيتهم الذي تخرجوا فيه أبطالاً وحققوا العديد من الإنجازات التي رسخت اسمهم في سجلات الشرف بوصفهم مثالا يحتذى به للأجيال الصاعدة".

وأوضح ابن غليطة أن خطة العمل المقبلة تستهدف الوصول إلى 3 آلاف متفرج على المدرجات في كل مباراة للفريق الأول لكرة القدم الموسم المقبل، وهي تتطلب تعزيز العمل على قاعدة البيانات، والتواصل مع محبي النصر بالمقام الأول وتحديدا اللاعبين القدامى، وذلك عبر مختلف وسائل التواصل الحديث، على أن يتم التواصل بعد ذلك مع الجاليات والمقيمين والتوسع تدريجياً.

وكشف مروان بن غليطة أن العمل فيما يخص تطوير كرة القدم يتم وفق منظومة متكاملة، وأشار بدأنا بترسيخ قواعد مهمة وهي الاستقرار الإداري في أكاديمية كرة القدم، وتخصيص ميزانية منفصلة لها، فيما يتم حاليا تواصل الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب الفريق الأول، مع مدربي فريقي تحت 21 و18 عاما، للعمل وفق منظومة موحدة بطريقة اللعب، وتجهيز اللاعبين في المراكز التي يحتاجها الفريق الأول.

وأوضح أن عملية إعداد اللاعب الناشئ والاستثمار فيه على المدى الطويل تحقق فائدة أساسية، سواء عبر إيصال المميزين إلى الفريق الأول، أو بيع بعضهم مقابل مبالغ مالية تعتبر عالية حالياً. من جهته، وبين عبدالله بوعميم نادي النصر أكثر من مجرد ناد محصور في كرة القدم فقط، فالنادي يسعى لتطوير كافة الألعاب الرياضية، وبنفس التوقيت تعزيز الجانب المجتمعي أيضا، إدراكا لأهمية هذا الركن الذي كان حاضرا بقوة على مدار العقود الماضية.

وتحدث بوعميم حول استراتيجية عمل النادي، والسعي لتحقيق التفوق على الصعيد المحلي، ثم الانتقال للتفوق على الصعيد الخليجي، فيما تبدو الآمال والخطوات الأصعب حاليا بتحقيق الريادة على المستوى الآسيوي وصولا للعالمية.

وكشف بوعميم، عن الجهود التي يقوم بها النادي لتعزيز الجانب الرياضي من خلال دعم ألعاب الصالة كافة، وتخصيص ميزانيات وخطوات عمل أساسية للارتقاء بها، وفق أهداف واضحة ومحددة بحسب الإمكانيات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مروان بن غليطة يؤكد أن أبواب نادي النصر مفتوحة للمقترحات البناءة مروان بن غليطة يؤكد أن أبواب نادي النصر مفتوحة للمقترحات البناءة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates