الإمارات يفرض التعادل على الوحدة بهدفين في أبوظبي
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات يفرض التعادل على الوحدة بهدفين في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات يفرض التعادل على الوحدة بهدفين في أبوظبي

فريق الامارات
أبوظبي - صوت الإمارات

فرض الامارات التعادل 2-2 على الوحدة في المباراة التي جرت على استاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري الخليج العربي وسجل أهداف العنابي حمدان الكمالي في الدقيقة 37 و72 وأحرز للإمارات البرازيلي الكساندر دا سيلفا 92 و93 وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الوحدة للنقطة 29 في المركز الثالث بينما ارتفع رصيد الامارات في النقطة 15 بالمركز الحادي عشر .
لم ترتق المباراة للمستوى المطلوب وجاءت متوسطة فنيا وكان الوحدة الطرف الأفضل خاصة في الشوط الاول الذي تراجع فيه "الصقور" واعتمدوا على مهاجم واحد وانتهى بهدف نظيف لمصلحة أصحاب الأرض وتقاسم الفريقان الشوط الثاني الذي أظهر من خلاله لاعبو الإمارات رغبتهم في العودة للمباراة قبل أن يضيف الكمالي هدفه الثاني .
جاءت بداية المباراة هادئة وفيها شيء من الحذر وكانت المبادرة الأولى لمصلحة الوحدة الذي ضاعت له فرصة مؤكدة في خطف الهدف الأول في اللقاء من الكرة التي مررها دياز إلى الهداف تيغالي الذي تقدم وسدد كرة قوية اصطدمت بالقائم الايمن لمرمى الإمارات وذهبت الى خارج الملعب .
وبعد مرور نصف الساعة الأولى انتظمت العاب الضيوف وقاموا بطلعة هجومية عن طريق الحسين صالح لم يكتب لها النجاح وحصل محمد الشحي على خطأ على رأس خط 18 لم يستغل وتصدى دياز إلى عرضية عامر عمر برأسية أخطأت المرمى بقليل في الدقيقة 34 .
وافتتح الوحدة التسجيل بصاروخ من المدافع حمدان الكمالي من ضربة حرة من خارج الصندوق من الكرة التي مررها له الارجنتيني دياز الذي ارتكب مع الخطأ وسدد بقوة في سقف مرمى أحمد الشاجي مسجلاً الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 37 انتهى عليه الشوط الأول .
انطلق الشوط الثاني بتبديل في صفوف الإمارات وسحب المدرب باولو كاميلي المدافع هيثم علي ودفع في مكانه بخالد خميس وحصل عيسى عبدالله لاعب الوحدة على الانذار الأول في المباراة للخطأ الذي ارتكبه مع الحسين صالح في الدقيقة 47 .
وضغط الإمارات للعودة للمباراة وكاد لاعب الإمارات حمدان قاسم أن يباغت الوحدة بهدف التعديل من كرة طويلة نجح عادل الحوسني في إبعادها إلى داخل الملعب في الدقيقة 49 وحصل بعدها الامارات على 3 ضربات ركنية لم تستغل ونال محمد عبدالباسط بطاقة صفراء .
وارتفع إيقاع المباراة من الفريقين وقاد دياز هجمة وحداوية أبعدها أحمد الشاجي لتصل الى هرماش الذي سدد كرة قوية استبسل حارس الإمارات في السيطرة عليها مرة أخرى وفي المقابل كاد البديل خالد خميس أن يصل إلى شباك العنابي لولا التصدى الناجح للحوسني حارس مرمى الوحدة في الدقيقة ودفع بيسيرو بالمخضرم توفيق عبدالرازاق مكان الصاعد محمد عبدالباسط وعاد وسحب دياز ودفع مكانه بالمهاجم سالم صالح لتنشيط الهجوم .
واضاف حمدان الكمالي الهدف الثاني للوحدة في الدقيقة 72من ضربة جزاء ارتكبها المدافع مبارك سعيد مع المهاجم عامر عمر وفشل الحسين صالح في التعامل الجيد مع الكرة التي مررها له دا سيلفا ووضعته في مواجهة عادل الحوسني الذي ابعد الكرة إلى خارج الملعب .
ونال الحسين صالح إنذاراً لتعطيله عادل عبدالله ونزل اسماعيل مطر بديلاً للاعب عامر عمر في الدقيقة 86 وسدد مسعود فرج كرة قوية من خارج الصندوق مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الوحدة وسجل الكساندر دا سليفا هدف تقليص الفارق في الدقيقة 92 وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني للإمارات بعد دقيقة من ضربة جزاء ارتكبها عادل عبدالله ونال عليها إنذاراً وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق .فريق الامارات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات يفرض التعادل على الوحدة بهدفين في أبوظبي الإمارات يفرض التعادل على الوحدة بهدفين في أبوظبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates