المنتخب الوطني للناشئين يفوز على عمان ويواجه دبي السبت
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المنتخب الوطني للناشئين يفوز على عمان ويواجه دبي السبت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنتخب الوطني للناشئين يفوز على عمان ويواجه دبي السبت

منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم
دبي ـ صوت الإمارات

كسب منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم شقيقه العماني بهدفين دون مقابل في التجربة، التي جمعتهما أول من أمس، على أرضية ملعب ذياب عوانة في مقر اتحاد الكرة في دبي، في إطار استعدادات الفريقين للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا (تحت 16 سنة) في الهند 2016.

سجل لمنتخبنا كل من المهاجم عبد الله عبد الرحمن والمدافع مانع عايض، وحظيت المباراة باهتمام واسع من قبل قيادات اتحاد الكرة، حيث حرص عبيد سالم الشامسي نائب رئيس اتحاد الكرة، ومحمد عبد العزيز عضو مجلس الإدارة على تهنئة الجهازين الإداري والفني واللاعبين على النتيجة الإيجابية والأداء الذي ظهر عليه الفريق، ووقفا على كل احتياجات المنتخب المقبل على مشاركة مهمة، لاسيما أن الكرة الإماراتية غابت في آخر نسختين عن الاستحقاق الآسيوي الخاص بهذه الفئة العمرية.

كما حضر المباراة كل من عبيد مبارك المدير الفني لاتحاد الكرة وراشد عامر رئيس قسم الأكاديميات ومراكز التدريب بجانب أولياء أمور اللاعبين.

وتعرف الجهاز الفني بقيادة المدرب عبد الله الشاهين خلال مباراتي عمان، التي خسر فيهما مباراته الأولى قبل أن يكسب الثانية، على السلبيات والإيجابيات، قبل وضع لمساته الأخيرة على قائمة الفريق عندما يلاقي فريق (17 سنة) في نادي دبي السبت.

وحصل اللاعبون على راحة سلبية أمس، على أن يتجمع الفريق عصر اليوم، استعداداً للسفر إلى بنغلاديش الاثنين المقبل، حيث يلعب الأبيض في المجموعة الرابعة بجوار السعودية وبنغلاديش المستضيف، فيما كان المنتخب الباكستاني قد أعلن انسحابه في وقت سابق، ويتأهل إلى النهائيات المنتخبات الـ11 التي تحصل على المركز الأول في مجموعاتها، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني، لتنضم إلى الهند المضيفة التي تأهلت تلقائياً، ليصبح عدد المنتخبات المشاركة في النهائيات 16 منتخباً.

ومن جانبه أبدى عبد الله الشاهين رضاه التام من المستوى العام للفريق، بعد المشاركة في بطولتي غرب آسيا وكأس الخليج، وقال: قمنا بإحداث بعض التغييرات في قائمة المنتخب، بعدما أتاحت لنا بطولة غرب آسيا والاستحقاق الخليجي فرصة خوض مباريات قوية مع منتخبات لها وزنها في القارة، بجانب عودة المصابين وانضمامهم للمنتخب، تحسن شكل المنتخب بصورة واضحة، ونتمنى تفادي الإصابات قبل التصفيات، والجميع يسعى لخطف ورقة التأهل للنهائيات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الوطني للناشئين يفوز على عمان ويواجه دبي السبت المنتخب الوطني للناشئين يفوز على عمان ويواجه دبي السبت



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates