الأبيض يدخل معسكرًا إعداديًا استعدادًا لماليزيا وفلسطين
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأبيض يدخل معسكرًا إعداديًا استعدادًا لماليزيا وفلسطين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأبيض يدخل معسكرًا إعداديًا استعدادًا لماليزيا وفلسطين

المنتخب الوطني الأول لكرة القدم،
دبي ـ صوت الإمارات

يتجمع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ظهر اليوم الأحد، في العاصمة أبوظبي للدخول في معسكر إعداد محلي، استعداداً لمواجهة ماليزيا يوم 3 أيلول/ سبتمبر المقبل، وفلسطين يوم 8 من الشهر نفسه في مدينة رام الله، ضمن الجولتين الثانية والثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018، والتي يسعى خلالها الأبيض إلى نيل بطاقة التأهل للمرحلة الأخيرة من التصفيات، عن المجموعة الأولى التي يشارك فيه الفريق.

وسيكون التجمع من دون لاعبي الأهلي الذين يرتبطون مع فريقهم بالاستعداد للسفر إلى طهران يوم غد، من أجل مواجهة نفط طهران في الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.

ويعقد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المهندس مهدي علي اجتماعاً مع اللاعبين، من أجل شرح برنامج المعسكر، وتوضيح أهمية المرحلة المقبلة التي تتطلب التركيز في المباريات، من أجل تحقيق الفوز وتصدر قمة المجموعة، ثم يخلد اللاعبون لبعض الراحة، على أن يكون المران عقب صلاة المغرب في مدينة زايد الرياضية، والذي يركز الجهاز الفني خلاله على تعزيز الجانب البدني من منطلق عدم وصول اللاعبين للجاهزية البدنية الكاملة، نظراً لأن الموسم الكروي في بدايته.

وسيقوم الجهاز الفني بعمل بعض الجمل الفنية والتكتيكية الخاصة بخطة اللعب التي سيتم تطبيقها خلال مبارياتي ماليزيا وفلسطين، وتجرتها خلال ودية ماينمار التي سيجريها الفريق يوم 28 الجاري على ملعب مدينة زايد، لكي يطمئن الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين لخوض غمار المباريات الرسمية المقبلة، وطلب الجهاز الفني عدم بث المباراة تلفزيونياً حرصاً على سرية الاستعدادات.

ويستمر معسكر الأبيض حتى انتهاء مواجهة ماليزيا، في ثاني منافسات التصفيات، بعد أن سبق وحقق المنتخب الفوز على تيمور الشرقية بهدف في الجولة الأولى التي أقيمت في ماليزيا، وسيتوجه يوم 4 أيلول/ سبتمبر إلي الأردن ومن ثم إلي رام الله لملاقاة فلسطين في ثالث جولات التصفيات، حيث سيتقابل الفريقان يوم 8 أيلول/ سبتمبر، حيث أعدت الترتيبات بدقة بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني، حيث سيتوجه الفريق بالحافلة مباشرة إلي رام الله للدخول في أجواء المباراة، حيث تعتبر المرة الأولى التي يلعب فيها منتخبنا مباراة في الأراضي الفلسطينية.

واختار المهندس مهدي علي 23 لاعباً لخوض الجولتين الثانية والثالثة، وضمت القائمة خالد عيسى ومحمد فوزي ومحمد أحمد ومهند سالم وإسماعيل أحمد ومحمد فايز وعمر عبد الرحمن ومحمد عبد الرحمن وعلي خصيف وخميس إسماعيل وعلي مبخوت وأحمد العطاس وأحمد شمبيه وعبد العزيز صنقور ووليد عباس وماجد حسن وإسماعيل الحمادي وحبيب الفردان وأحمد خليل ومحمد علي عايض وحسن إبراهيم وعامر عبد الرحمن ومحمد العكبري.

وينضم لاعبو الأهلي بعد العودة من طهران والانخراط مع زملائهم في التدريبات، لخوض غمار مباراة ميانمار ومن ثم ماليزيا وفلسطين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأبيض يدخل معسكرًا إعداديًا استعدادًا لماليزيا وفلسطين الأبيض يدخل معسكرًا إعداديًا استعدادًا لماليزيا وفلسطين



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates