فوز صفقة أبرمها شركاء الاتحاد للطيران بجائزة دولية كبرى
آخر تحديث 05:10:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فوز صفقة أبرمها "شركاء الاتحاد للطيران" بجائزة دولية كبرى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فوز صفقة أبرمها "شركاء الاتحاد للطيران" بجائزة دولية كبرى

الاتحاد للطيران
أبوظبي ـ وام

فازت صفقة التمويل التي أبرمها "شركاء الاتحاد للطيران" و بلغت قيمتها 700 مليون دولار أمريكي لتمويل التوسع ..بجائزة "السندات الناشئة للعام على مستوى أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا"العالمية من مجلة إنترناشونال فايننسنج ريفيو المتخصصة في معلومات الأسواق.

وقال جيمس هوجن الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران يأتي الابتكار في صميم كل ما نقوم به على مستوى عملياتنا التشغيلية في الاتحاد للطيران وشركائها.. مشيرا الى ان هذه الجائزة تظهر ثقة المؤسسات المالية في نموذج أعمالنا الفريد والناجح والذي يقوم على إيجاد التضافر بين كافة الشركات التي استثمرنا بها.

وأضاف هوجن ان بيئة الأعمال التي نعمل بها عالية التنافسية والتي تتعلق بتعزيز الإنتاجية والكفاءة وصولا لتعزيز النمو..وعلى المستوى الفردي يقوم كل شريك ببناء أعمال أكثر قوة ولكن تتضاعف هذه القوة بالعمل معا حيث تؤكد هذه الصفقة الناجحة على تلك القوة.

من جهته أشاد مارتن ويبر المدير الإداري في جولدمان ساكس بإدارة الاتحاد للطيران على الوقت الذي أمضته في الحديث مع المستثمرين في جميع أنحاء العالم الأمر الذي أسهم في تنفيذ هذه الصفقة الناجحة.. بجانب نموذج الأعمال الفريد الذي ستدعمه هذه الاتفاقية والتي أدهشت الأسواق بالرغم من ظروف الأسواق المتقلبة في ذلك الحين.

وتعتبر هذه الجائزة التي سيتم تسليمها خلال حفل سيقام في لندن يوم 27 يناير2016.. الأولى من نوعها في قطاع الطيران وهي المرة الثانية التي يتم تكريم هذه المبادرة الكبرى خلال أسابيع معدودة حيث فاز "شركاء الاتحاد للطيران" بجائزة صفقة العام لتمويل الديون في الشرق الأوسط" في لندن من مطبوعة جلوبال ترانسبورت فايننس التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها.

وخلال شهر سبتمبر الماضي بدأت الاتحاد للطيران في ورش عمل دولية بمشاركة مؤسسة جولدمان ساكس كمستشار رئيسي لجمع تمويلات من الأسواق لصالح الشركة وشركة الاتحاد لخدمات المطار التابعة لها وخمسة من شركائها الاستراتيجيين الأعضاء في "شركاء الاتحاد للطيران" وهم طيران برلين والخطوط الجوية الصربية وطيران سيشل وأليطاليا وجيت آيروايز.

ومن خلال أداة التمويل "شركاء الاتحاد للطيران بي في" نجحت المجموعة في جمع 500 مليون دولار أمريكي ثم جمعت خلال يومين آخرين 200 مليون دولار أمريكي في أعقاب تزايد الاهتمام من جانب مجتمع التمويل الدولي.

وسيتم استخدام مبالغ التمويل المتحصلة، التي سيتم تقسيمها بين الشركات السبع في نفقات رأس المال والاستثمار في الأسطول وإعادة التمويل بناء على المتطلبات الفردية لكل شركة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوز صفقة أبرمها شركاء الاتحاد للطيران بجائزة دولية كبرى فوز صفقة أبرمها شركاء الاتحاد للطيران بجائزة دولية كبرى



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 06:37 2018 السبت ,28 إبريل / نيسان

بندر الأحبابي يعرب عن سعادته بأول أهدافه

GMT 14:30 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فهمي يؤكّد أن الشباب سيدفع فاتورة التغيرات المناخية

GMT 18:38 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

«إل جي» توفر تقنية 8K في شاشات الترفيه

GMT 17:02 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"Hennessey" تُقدِّم نسخًا مُعدِّلة وقوية مِن سيارات "فورد"

GMT 08:18 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة GoPro تعتزم الدخول في سوق الطائرات بدون طيار

GMT 11:00 2013 الخميس ,06 حزيران / يونيو

أبل على وشك إطلاق "الراديو الموسيقي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates