موانئ دبي العالمية تؤكد مواصلة مسيرة تحسين معايير التطوير
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

موانئ دبي العالمية تؤكد مواصلة مسيرة تحسين معايير التطوير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موانئ دبي العالمية تؤكد مواصلة مسيرة تحسين معايير التطوير

موانئ دبي العالمية
دبي - وام

أكد سعادة سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية مواصلة الموانئ مسيرة تحسين معايير التطوير والتنمية للموارد البشرية لديها ومتابعة جهود بناء الكوادر الوطنية وإنشاء جيل جديد من قيادات الاعمال في المستقبل.

وقال ابن سليم - تعليقا على فوز موانئ دبي العالمية في الإمارات بجائزة دبي للتنمية البشرية من الفئة الذهبية خلال الحدث الذي نظمته دائرة التنمية الاقتصادية في دبي أمس للإعلان وتكريم الفائزين في جوائز التميز لقطاع الأعمال عن العام 2014 والذي يتضمن جائزة دبي للجودة وجائزة دبي للتنمية البشرية وبرنامج التميز لقطاع الأعمال في دبي - ان الفوز بهذه الجائزة المرموقة وعن الفئة الذهبية بعد حجب دام ثماني سنوات يعني للشركة الكثير ..معتبرا أنه تكريم لإنجازات موانئ دبي العالمية في مجال التنمية البشرية.

وجاءت الجائزة تقديرا لموانئ دبي العالمية على التزامها القوي بأفضل الممارسات العالمية في مجال تنمية الموارد البشرية وهو هدف من اهداف الجائزة المرموقة لتعزيز المعايير المحلية لقطاع الاعمال الأعمال في مجال تطوير الموظفين.

وقال رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية ان المشاركة في مثل هذه الجوائز فرصة تسمح بقياس وتحديد مجالات التطوير والتحسينات التي تحتاجها الشركة للارتقاء إلى مستويات أرقى في مجال إدارة وتنمية الموارد البشرية.

وأكد محمد المعلم نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية في الإمارات أن استراتيجية الموارد البشرية لدى موانئ دبي العالمية ترتكز على الابتكار المستمر وتمكين المواهب وهذه السمة المميزة لنجاحنا المتواصل ..مشيرا الى السياسة الوظيفية للشركة التى ترتكز على بيئة عمل متعددة الثقافات وفي القلب منها كادر وطني يحظى بتركيز خاص تستهدف تكوين فرق عمل ديناميكية مستعدة لأدوار قيادية في مجال العمل في المستقبل وفي شتى المجالات ضمن الشركة وفي دولتنا عموما .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موانئ دبي العالمية تؤكد مواصلة مسيرة تحسين معايير التطوير موانئ دبي العالمية تؤكد مواصلة مسيرة تحسين معايير التطوير



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates