رحلات في مناطق خلابة تنظمها شركات سياحيَّة للتنزه والتعرف عليها
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إخترعطلات الربيع في ماديرا والمغرب وبريطانيا واليابان وتمتع بالطبيعة

رحلات في مناطق خلابة تنظمها شركات سياحيَّة للتنزه والتعرف عليها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رحلات في مناطق خلابة تنظمها شركات سياحيَّة للتنزه والتعرف عليها

الشرفة في منزل هاروود
لندن - سليم كرم

 تزدهر الحياة من سواحل اوروبا وحتى قمم أسيا في نصف الكرة الشمالي في هذا الوقت من السنة، وهي فرصة مثالية كي يحظى الانسان بعطلة ربيعية يقضيها في المشي والتنزه في الحدائق الموسمية.

وتقدم شركة "ناتورتريك" عدداً من الجولات في البرية للأشخاص الحريصين على مشاهدة عروض الأزهار في أوروبا في ثلاثة مواعيد خلال شهر نيسان/أبريل، وتتكون الرحلة من سبع ليالٍ في جزيرة "كريت" لمشاهدة نباتات الربيع والطيور المهاجرة، ويوماً للمشي في الحقول بقيادة عالم نباتات وعالم للطيور، ثم مشاهدة المواقع الأثرية في "مينانوان"، والمشهد الدرامي لسامرة جورج والتلال الغنية بنبات الساحلية، وتكلف الرحلة 1250 جنيها استرلينيا للشخص الواحد، وتشمل الرحلات الجوية ومعظم وجبات الطعام، والإقامة في فندقي بلقيش وخانيا.

 
وتحتفل جزيرة "ماديرا" في الربيع بمهرجان سنوي للزهور من 7 وحتى 13 نيسان/ابريل، وذلك لوفرة الزهور البرية بسبب المناخ المعتدل للجزيرة على مدار السنة، وخصوصا في العاصمة "فونشال"، حيث يقام العديد من المسيرات والأسواق للازهار، وتعرض شركة "شيرا" رحلات على مدار السنة تضم ثمانية أيام للتوجه الى جزيرة "ماديرا" والقيام بجولات سيرا على الأقدام للتمتع بمنظر الياسمين والبيغونيا وماغنوليا والكاميليا والكثير من المنتوجات الزراعية بسعر 690 جنيها استرلينيا للشخص الواحد، والتي تشمل الاقامة والنقل، ولكن بدون الطيران.

 
ويقام في اليابان المهرجان السنوي "هانامي" الذي يحتفل بعودة ظهور زهر الكرز في البلاد في أواخر شهر أذار/مارس وحتى أوائل أيار/مايو، وتعرض شركة "ورلد اكسبديتاشن" رحلة لمدة 15 يوما في اليابان مع مرشد سياحي بين 2 و 13 ايار/مايو، وتشمل خطة الرحلة أيضا زيارة العاصمة طوكيو وجبل فوجي وكيوتو وأوساكا ومنطقة نارا، مقابل 2390 جنيها استرلينيا للشخص الواحد مع النقل البري والفنادق ووجبات الطعام ولكن بدون الرحلات الدولية.

 وتقدم شركة "ماكس ادفانتشر" رحلات قصيرة لمدة أربع ليالٍ في مراكش لاستراحة أطلسية قصيرة للبقاء يومين في هذه المدينة الحمراء، ثم القيام برحلات الى الحبل في اليومين الآخرين والإقامة في فندق "تاتافي"، ومواعيد الرحلة متاحة على مدار السنة، وتكلف 395 جنيها استرلينيا بما في ذلك الفنادق والوجبات والنقل وبدون الرحلات.

وللأشخاص الذين يريدون رؤية زهور نادرة عليهم التوجه الى "نيبال" لرؤية زهرتها الوطنية "رودودندرون" التي تنبت على طول نطاق "أنابورنا"، وتقدم شركة "انتربيد" رحلة لمدة 26 يوما في "أنابورنا" مع جولات بين يومي 16 و 30 نيسان/أبريل بتكلفة 652 جنيها استرلينيا بما في ذلك السكن والدليل والتنقل ولكن بدون الوجبات أو الرحلات الجوية.

 

وتعرض شركة "اكسبلور" فرصاً لتجربة الربيع بجوار الشاطئ في رحلتين سياحيتين بحريتين هذا الموسم، الأولى لمدة 14 يوما في جزيرة "أزور" لزيارة أرخيبل منتصف الأطلسي والمعرف عنه بوفرة زهوره البرية، وستغادر هذه الرحلة في 9 أيار/مايو وستستمر حتى 23 من الشهر ذاته، وتشمل الأنشطة عبور خمس جزر والمشي لمسافات طويلة على ساحل وادي "فرناس وبيكو"، والتوقف لمشاهدة الحيتان في المحيط، وذلك بتكلفة 1425 جنيها للشخص الواحد مع الرحلات والنقل والمرشد، أما الرحلة الثانية فهي جولة في البرتغال لمدة ثلاثة ايام على طول البلدة الساحلية "ساغريس" أسفل درب "روتا فيسينتينا" الى "كابو" و"سان فيسنتي" التي تعتبر النقطة الاكثر غربية في أوروبا، وتبدأ في 17 نيسان/أبريل أو في 15 ايار/مايو مقابل 719 جنيها استرلينيا للشخص الواحد، بما في ذلك الرحلات الجوية.
 

وستأخذ شركة "ساغا" السياح في 29 أيار/مايور في جولة بريطانية لمشاهدة الربيع في "يوركشاير" للاحتفال بالذكرى السنوية ال300 لميلاد بستاني انكلترا الأشهر لانسلوت براون، ومن بين الأنشطة أيضا زيارة الى منزل هاروود بالقرب من "ليدز" الذي تأسس على بحيرة وحدائق من 1000 فدان، وتشمل الرحلة اقامة لمدة ثمانية ايام في يوركشاير والتنزه في الأماكن اللطيفة مقابل 600 جنيها استرلينيا للشخص الواحد.

 
وستنظم "بلوبل واك" رحلة الى شرق "ساسكس" لإعادة فتح موسم مراثونات الركض في 2 نيسان/أبريل والتي ستستمر فعالياتها حتى 8 ايار/مايو مقابل 5 جنيهات استرلينية للركض في دروب الغابات وعبر مزارع الأبقار.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحلات في مناطق خلابة تنظمها شركات سياحيَّة للتنزه والتعرف عليها رحلات في مناطق خلابة تنظمها شركات سياحيَّة للتنزه والتعرف عليها



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates