الشيخة فاطمة تتبرع بنصف مليون درهم للأطفال السوريين اللاجئين على الحدود
آخر تحديث 13:59:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال افتتاح السوق الخيري لعقيلات السلك الدبلوماسي

الشيخة فاطمة تتبرع بنصف مليون درهم للأطفال السوريين اللاجئين على الحدود

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخة فاطمة تتبرع بنصف مليون درهم للأطفال السوريين اللاجئين على الحدود

الاتحاد النسائي العام
أبوظبي - صوت الإمارات

تبرعت رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الشيخة فاطمة بنت مبارك بنصف مليون درهم للسوق الخيري "البازار" الذي نظمته مساء أمس الأول الجمعة، مجموعة عقيلات السلك الدبلوماسي في الدولة في مقر الاتحاد النسائي العام، والذي يعود ريعه لصالح الأطفال السوريين اللاجئين على الحدود الأردنية- السورية.

جاء ذلك خلال افتتاح الشيخة اليازية بنت سيف بن محمد آل نهيان حرم وزير الخارجية الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان للسوق الخيري "البازار"، نيابة عن الشيخة فاطمة بنت مبارك، بحضور عدد من السفيرات وقرينات أعضاء السلك الدبلوماسي في الدولة والقيادات النسائية وسيدات المجتمع.

وبهذه المناسبة أشادت الشيخة اليازية بنت سيف بجهود الشيخة فاطمة بنت مبارك في ساحات العمل الخيري والإنساني، وأضافت إن تبرعاتها لصالح المحتاجين والمنكوبين من الأشقاء والأصدقاء تقف شاهدا على جودها وكرمها ووقوفها إلى جانب الضعفاء عامة والنساء والأطفال خاصة في ظل مسيرة الخير التي أرسى دعائمها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ويواصل نهجه رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  لتظل دولة الإمارات واحة للخير وأحد أهم روافد العمل الإنساني في ساحات العطاء في العالم.

وثمنت استراتيجية الدولة في دعم العمل الإنساني والتي تأتي بناء على توجيهات القيادة الرشيدة ضمن منهجية واضحة وقيم راسخة قائمة على مد يد العطاء والعون للأشقاء والأصدقاء.. مشيرة إلى أن تنظيم هذا السوق الخيري يمثل واجبا إنسانيا تجاه اللاجئين السوريين، وأشارت " يجب علينا جميعا المبادرة والمسارعة لمساعدتهم والوقوف إلى جانبهم ومد يد العون إليهم للمساهمة في التخفيف من آلامهم في محنتهم".

كما أشادت بحسن تنظيم وإعداد السوق الخيري.. وتقدمت بالشكر الجزيل لمجموعة عقيلات السلك الدبلوماسي في الدولة ولكل من ساهم في إنجاح هذا "البازار" وتمنت لهذا العمل الإنساني النجاح.

وألقت حرم سفير ليبيا رئيسة المجموعة الدولية الدبلوماسية لعقيلات السفراء المعتمدين لدى دولة الإمارات نادية الحشاني كلمة أعربت فيها عن شكر المجموعة الجزيل للشيخة فاطمة بنت مبارك على دعمها ورعايتها لجميع الفعاليات والأنشطة الخيرية التي تنظمها المجموعة، كما قدمت الشكر للشيخة اليازية بنت سيف لحضورها وافتتاحها البازار الخيري، مشيرة إلى أن السوق الخيري هذا العام سيخصص ريعه لصالح أطفال سوريا واللاجئين على الحدود الأردنية- السورية وأوضحت أن حملة تراحموا التي أطلقتها دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة في الهلال الأحمر كان لها الأثر البالغ في تخفيف معاناة أطفال سوريا التي لاتزال مستمرة.

ودعت إلى مواصلة مد يد العون حتى يمن الله عليهم بالأمن والاستقرار وأضافت" إن هذا التراحم وتلك المشاركة نستلهمها من أم الامارات الشيخة فاطمة بنت مبارك التي فتحت أبواب الود والمحبة والتراحم والمثابرة أمام نساء الإمارات والعالم فسرن بكل ثقة وطمأنينة في طريق العطاء والبذل خدمة للوطن والإنسانية جمعاء.

عقب ذلك تجولت الشيخة اليازية بنت سيف في أنحاء السوق الخيري الذي اشتمل على مجموعة متنوعة من الصناعات والأشغال اليدوية التراثية والتقليدية والملابس الوطنية للدول المشاركة في السوق إلى جانب المأكولات الشعبية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخة فاطمة تتبرع بنصف مليون درهم للأطفال السوريين اللاجئين على الحدود الشيخة فاطمة تتبرع بنصف مليون درهم للأطفال السوريين اللاجئين على الحدود



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates