المؤبد لآسيويين خطفا فتاة بعد إغرائها بـ فرصة عمل
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

10 سنوات لرجلين وامرأة تاجروا بفتاتين من بلادهم

المؤبد لآسيويين خطفا فتاة بعد إغرائها بـ "فرصة عمل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المؤبد لآسيويين خطفا فتاة بعد إغرائها بـ "فرصة عمل"

محكمة الجنايات في دبي
دبي – صوت الإمارات

عاقبت محكمة الجنايات في دبي، الأربعاء شابين يحملان جنسية دولة آسيوية بالسجن المؤبد، لخطفهما زائرة كانت تبحت عن عمل في الدولة، بعدما أوهماها بأنهما ممثلان لشركة تبحث عن موظفين، وطلبا مقابلتها تمهيدًا لتوظيفها.

وبينت أوراق الدعوى أن الفتاة قرأت إعلانًا عبر موقع إلكتروني يفيد بتوفر فرص عمل في شركة، فقدمت سيرتها الذاتية. وفي يوم الواقعة تلقت اتصالًا من أحد المتهمين أبلغها فيه بوجود فرصة عمل لها، وطلب أن تحضر الى محطة الحافلات لنقلها إلى مقر الشركة.

ولفتت إلى أن المتهمين حضرا بسيارتهما، وأقلاها إلى منطقة نائية، حيث شرعا في الاعتداء على عرضها، ثم سرقا منها هاتفها و300 درهم. وأشارت إلى أن المتهمين هددا الفتاة بالقتل في حال عدم الاستجابة لرغباتهما.

وأيدت الهيئة القضائية في محكمة الاستئناف، في قضية أخرى، قرار سابقتها، أول درجة، بمعاقبة رجلين وامرأة بالسجن 10 سنوات لإدانتهم بالاتجار في فتاتين من موطنهم، واستغلالهما في العمل بالرذيلة.

وأمرت المحكمة بإغلاق الشقة التي كان المتهمون يديرونها لأعمال الرذيلة، ومصادرة المبالغ المضبوطة عند تفتيش الشقة، وإبعاد المتهمين عن أراضي الدولة بعد انقضاء مدة الحكم.

وذكرت النيابة العامة إن الواقعة تعود إلى آذار/مارس العام الماضي، عندما استقطب المتهمون فتاة تبلغ 19 عامًا وشقيقتها البالغة 15 عامًا من موطنهما، بعد إيهامهما بتوفير عمل لهما برواتب مجزية في صالونات تجميل، لتكتشف المجني عليهما انهما استقدمتا للعمل في الرذيلة.

وبينت المجني عليهما إن المتهمة الثالثة في القضية هي من عرضت عليهما العمل، بعدما تواصلت مع ذويهما في بنغلاديش. وبناء عليه تم استصدار جوازات سفر للفتاتين. وحينما وصلتا إلى مطار دبي حجز المتهمان الآخران وثائق سفرهما واقتاداهما إلى شقة لممارسة الدعارة مع الرجال مقابل الحصول على مال.

وأفادت المجني عليهما بأنهما حاولتا مرارًا الفرار من المتهمين، إلا أن محاولاتهما لم تفلح، إلى أن اهتديتا إلى طريقة يمكن خلالها الاستنجاد بالشرطة، عبر رسالة نصية موجهة الى غرفة عمليات شرطة دبي تفيد بوقوع جريمة قتل في المكان الذي تقبعان فيه.

وعقب وصول الرسالة قدمت دوريات الشرطة إلى المكان، وعند سؤال الفتاتين عن واقعة القتل، أفادتا بأنهما بعثتا الرسالة لإنقاذهما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المؤبد لآسيويين خطفا فتاة بعد إغرائها بـ فرصة عمل المؤبد لآسيويين خطفا فتاة بعد إغرائها بـ فرصة عمل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates