حكيم يحيي حفل عشانك يا مصر في دبي
آخر تحديث 19:19:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حكيم يحيي حفل "عشانك يا مصر" في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حكيم يحيي حفل "عشانك يا مصر" في دبي

القاهرة ـ أميره ثروت

   يحيي النجم حكيم الحفل الأول لـ"حملة علشانك يا مصر" الجمعة المقبلة في الجناح المصري المقام داخل  القرية العالمية في دبي  و يشارك فيها 65 دولة من مختلف قارات العالم في حضور وزير السياحة المصري هشام زعزوع و وزير الصناعة حاتم صالح ووزير الآثار الدكتور محمد إبراهيم و وزير الخارجية السابق السفير محمد العرابي ورئيس مؤسسة (أولاد بلدنا) ولفيف من رجال الصحافة والإعلام، فيما يشهد برنامج الافتتاح إطلاق حملة " عشانك يا مصر " للترويج السياحي التي دعا إليها الإعلامي محمد ناقد وتبنتاها "مؤسسة ولاد بلدنا" والتي تهدف إلى الدعوة لزيارة مصر ويكون ختام برنامج الافتتاح حفل غنائي كبير للمطرب حكيم في إطار الحملة . هذا و أكد السفير محمد العرابي أن مشاركة مصر للعام الخامس عشر على التوالي في القرية العالمية في دبي إنما يعكس مدى ما تتمتع به القرية من أهمية حيث أصبحت أحد أهم المشاريع السياحية والصناعية في المنطقة، موضحًا أن الجناح المصري يعكس أصالة وحضارة مصر في الشكل والمضمون حيث يرسخ المكانة الكبيرة التي تتمتع بها مصر وحضارتها على مر العصور منذ آلاف السنين، مشيرًا إلى أن مشاركة "مؤسسة ولاد بلدنا" هذا العام بحملتها الدولية (عشانك يا مصر ) تأتى بمثابة رسالة قوية للعالم أن مصر بخير، وإنها قادرة على تجاوز المرحلة الانتقالية التي تمر بها بكل نجاح وقادرة على استقبال ضيوفها من السياح والترحيب بهم بكل ود وحب في أحضان الحضارة والثقافة المصرية صاحبة التاريخ القديم . ومن جانبه  أوضح منظم الجناح المصري إبراهيم جابر أن الجناح المصري هذا العام شهد تغييرات كبيرة وعملاً متفانيًا استمر لأكثر من 4 أشهر وتكلف 4 ملايين درهم وأقيم على شكل ميدان التحرير وأزقة خان الخليلي ويضم متحفًا فرعوني يضم نماذج لـ 53 تمثالا من تماثيل مقبرة توت عنخ أمون ونموذج لمومياء فرعونية ونماذج للعديد من الحلي والمقتنيات الفرعونية الموجودة في المتحف المصري في التحرير وصاله للسينما وأستوديو وأماكن للحرف اليدوية وركنا خاصا للمصنوعات الخشبية . من جانبه أكد رئيس قطاع السياحة الدولية بهيئة التنشيط السياحي أحمد شكري أن دعم وزارة السياحة والهيئة لحملة " عشانك يا مصر " يأتي في إطار دعم الأفكار التي من شانها الترويج والتنشيط للسياحة الوافدة إلى مصر مشيدا بفكرة الجناح المصري ومؤكدا على أهميته خصوصا فى ظل وجود أعداد كبيرة من الأجانب المقيمين في دبي بصفة خاصة وبالإمارات بصفة عامة وهو ما يتيح لهم التعرف على الحضارة والثقافة المصرية من خلال المعرض وكذلك حملة "عشانك يا مصر" المصاحبة له مما يساعد على زيادة أعداد السياح القادمين إلى مصر من دولة الإمارات العربية .    يذكر أن الجناح المصري بالقرية العالمية فاز العام الماضي بجائزة أفضل جناح من بين 65 دولة شاركت في القرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حكيم يحيي حفل عشانك يا مصر في دبي حكيم يحيي حفل عشانك يا مصر في دبي



أنابيلا هلال تتألق في إطلالات متنوعة باللون الأصفر

القاهرة - صوت الإمارات
تتمتع أنابيلا هلال بذوق رفيع في اختيار أزيائها بما يتناسب مع شخصيتها وإطلالاتها التي تشارك فيها متابعيها على إنستغرام. وفي جولة على حسابها الخاص، لفتنا اختيار أنابيلا للون الأصفر في أكثر من مناسبة. أنابيلا بصيحة الـCut out في إحدى جلساتها التصويرية أطلت أنابيلا بفستان بصيحة الCut Out التي تكشف عن أجزاء من جسمها. الفستان مؤلف من تنورة بليسيه وبوستييه مزيّنة بالشرائط. وقد نسّقت أنابيلا مع فستان الأصفر الفاتح صندل بلاتفورم باللون الذهبي. أنابيلا بفستان قصير وفي مناسبة خاصة اختارت أنابيلا فستاناً قصيراً باللون الأصفر من علامة زارا Zara مزيّناً بفيونكة ضخمة جداً وأكملت إطلالتها بحقيبة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta وحذاء مقلّماً من علامة سان لوران Saint Laurent. أنابيلا بالفستان القميص ومن علامة فالنتينو Valentino اختارت أنابيلا فستاناً على شكل ق...المزيد

GMT 04:27 2022 الخميس ,23 حزيران / يونيو

نصائح في الديكور لحمّام الضيوف
 صوت الإمارات - نصائح في الديكور لحمّام الضيوف

GMT 04:17 2022 الثلاثاء ,21 حزيران / يونيو

الطراز الإنكليزي في الديكور يُحقق الراحة والدفء
 صوت الإمارات - الطراز الإنكليزي في الديكور يُحقق الراحة والدفء

GMT 18:22 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

3 أزمات تؤرّق ريجيكامب في مواجهة شباب الأهلي

GMT 12:00 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

لورانس العرب بين النقد والأسطورة

GMT 01:07 2016 الخميس ,07 إبريل / نيسان

عبايات كلاسيكية بتفاصيل ملوّنة وجذابة

GMT 18:47 2013 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

"إيمي تشايلدز" في بيكيني ساخن يعود إلى الخمسينات

GMT 03:32 2019 الأحد ,29 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب تطلب من جمهورها الدعاء لعائلتها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates