مصطفى كامل يوضح حقيقة موقفه من برنامج رامز واكل الجو
آخر تحديث 20:12:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توعد زميله بالثأر منه وأشاد بطاقم العمل والفنيين والأطباء

مصطفى كامل يوضح حقيقة موقفه من برنامج "رامز واكل الجو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصطفى كامل يوضح حقيقة موقفه من برنامج "رامز واكل الجو"

المطرب مصطفى كامل
القاهرة – محمود الرفاعي ـ نسرين علاء الدين

نشر نقيب الموسيقيين المطرب مصطفى كامل، بيانًا صحافيًا، يوضح فيه موقفه من الفنان رامز جلال، بعد أن كان أحد ضحاياه في برنامجه الجديد "رامز واكل الجو" الذي من المقرر أن يعرض خلال رمضان المقبل على قناة "إم بى سى مصر".

وعبر كامل في البيان، عن استيائه الشديد مما تم تداوله من أخبار تتعلق به من دون علمه، وأوضح: "على الرغم من قربي الشديد للكثير من الأخوة الزملاء الصحافيين، وإمكانية الاستفسار مني شخصيًا لتوضيح ما تم نشره فيما يتعلق ببرنامج رامز جلال، فإنني على الرغم من حالة الإعياء الشديدة، وشعوري بالموت وذهولي من قسوة ما حدث والغضب الذي انتابني خصوصًا بعد اكتشافي أنّه برنامج "مقالب" وثقتي التامة في أنّ جلال، لن يفكر في استضافتي في مثل هذه النوعيه من البرامج لعلمه بطبيعة شخصيتي".

وأضاف: "إلا أنني أؤكد أنني لم ولن أتخذ أي إجراء قانوني نهائيًا؛ بل وأحيي من كل قلبي القائمين على إنتاج هذا البرنامج لما رأيته من إنتاج مشرف ومبهر وساهم بشكل كبير جدًا في خديعتي، كما أحيي زميلي وأخي الفنان جلال على إتقانه لتمثيل هذا الدور، على الرغم من استيائي مما حدث لي".

وتابع: "لا أنسي أن أقدم التحية إلى طاقم العمل الذي شعرت بخوفهم الشديد وحرصهم على التواجد إلى جانب فريق الأطباء الأجانب الذين تم استدعاؤهم داخل الموقع حتى تم نقلي إلى مكان إقامتي في دبي، ولم يغادر جلال الموقع إلا بعد أن أقسمت له أنني تمالكت أعصابي".
وأخيرًا زاد: "تحياتي إلى رامز جلال، وتمنياتي له ولفريق العمل بالتوفيق، ومع وعدي ألا أتركك يا رامز إلا وأنا آخذًا بالثأر".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصطفى كامل يوضح حقيقة موقفه من برنامج رامز واكل الجو مصطفى كامل يوضح حقيقة موقفه من برنامج رامز واكل الجو



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates