أمل عرفة تكشف مصير شيكاغو بعد توقف التصوير بسبب كورونا
آخر تحديث 12:16:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تُجسد شخصية "ريما" في مسلسل "حارس القدس" رمضان 2020

أمل عرفة تكشف مصير "شيكاغو" بعد توقف التصوير بسبب "كورونا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمل عرفة تكشف مصير "شيكاغو" بعد توقف التصوير بسبب "كورونا"

الفنانة السورية أمل عرفة
دمشق - صوت الامارات

"سنعود".. هكذا علقت الفنانة السورية أمل عرفة، على الصورة لتي نشرتها بحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من مسلسل "شيكاغو"، ما دفع متابعيها إلى السؤال عن مصير العمل بعد أن توقفت عمليات التصوير بسبب "الحجر الصحي المنزلي" وقرارات الحكومة السورية بتوقف تصوير الأعمال وحظر التجول الذي فرضته جائحة فيروس كورونا المستجد.

وتركزت أسئلة الجمهور حول حقيقة عرض المسلسل في رمضان المقبل أم أنه سيتم تأجيله إلى ما بعد رمضان، لتجيب عرفة على الأسئلة بأنها لا تعرف متى ستتم متابعة واستكمال عمليات التصوير، كما وافقت أحد متابعيها عندما توقع أنه لن يعرض في الموسم الرمضاني المقبل وقالت: " من المؤكد سيكتمل التصوير إن بقينا أحياء".

الجدير بالذكر أن شارع شيكاغو هو مسلسل تلفزيوني درامي اجتماعي سوري من إنتاج شركة قبنض، وإخراج محمد عبد العزيز، وكان من المفترض أن يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي، وهو من بطولة عباس النوري، نادين خوري، سلاف فواخرجي، مهيار خضور،أمل عرفة، شكران مرتجى، ندين سلامة، حسام الشاه وغيرهم.

وتؤدي أمل عرفة فيه شخصية "سماهر" التي تمثل بشكل أو بآخر تردي كل المفاهيم والقيم المختلفة من العائلة إلى الفن إلى الحب. لكنها ستشارك خلال العمل وتبعاً للأحداث بكشف غموض وملابسات جريمة قتل ميرامار والتي حملوها اسمها "ميرامار" وأطلقوه عليها اسماً فنياً لتكون نجمة غناء، وتصبح هذه إحدى المشكلات السيئة التي ستجعل سماهر تنزلق في عوالم غريبة.

إطلالة رمضانية مؤكدة
وستظهر النجمة السورية أمل عرفة خلال رمضان المقبل بمسلسل "حارس القدس" الذي تشارك فيه بشخصية الدكتورة ريما وهو من إخراج باسل الخطيب وتأليف حسن يوسف، والذي يروي المسلسل السيرة الذاتية لحياة المطران السوري الراحل هيلاريون كابوتشي، ويشارك في البطولة كل من رشيد عساف، صباح الجزائري، سليم صبري، سامية الجزائري، إيهاب شعبان وغيرهم.

و"ريما" سيدة متزوجة في روما وقد حرمت من الإنجاب وتعاني من زواج غير مستقر، وفي المقابل هي مدللة المطران إيلاريون كبوتشي الذي عرفته في حلب منذ سنوات، وتوطدت علاقتها به في روما، حيث وتدور الأحداث منذ بداية حياة المطران وحتى الوقت الحاضر لتفقد ريما صبرها وتقرر الانفصال عن زوجها والعودة الى حلب لتصبح هي عين المطران في حلب وتنقل إليه أدق تفاصيل الحرب وقسوتها على البشر وعلى الحجر


أمل عرفة تكشف عن طريقتها للوقاية من "كورونا" وتُلزم ابنتيها المنزل

أمل عرفة تُعلّق على خطوبة عبد المنعم عمايري وتُعلن أنها لا تهمها حياته الشخصية

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمل عرفة تكشف مصير شيكاغو بعد توقف التصوير بسبب كورونا أمل عرفة تكشف مصير شيكاغو بعد توقف التصوير بسبب كورونا



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 06:46 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

بشرى سارة لطلاب الدراسات العليا في جامعة الأزهر

GMT 17:42 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف جزر الكناري في المحيط الأطلسي بروح كريستوفر كولومبوس

GMT 17:21 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

الفنانة نهى صالح ضيفة برنامج "كلام البنات" على TeN
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates