بشرى تُدافع عن الفساتين الجريئة وتصف نفسها بـجوكر مهرجان الجونة السينمائي
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت أنها تدعم الصناعة المحلية والأيدي العاملة المصرية

بشرى تُدافع عن الفساتين الجريئة وتصف نفسها بـ"جوكر" مهرجان الجونة السينمائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بشرى تُدافع عن الفساتين الجريئة وتصف نفسها بـ"جوكر" مهرجان الجونة السينمائي

الفنانة المصرية بشرى
القاهرة - صوت الإمارات

وصفت الفنانة المصرية بشرى مشاركتها كأحد المنظمين في مهرجان الجونة السينمائي، بـ«جوكر المهرجان» بسبب ما وصفته بمساهمتها في كثير من الأشياء، موضحة أنها ليس وحدها فقط من تفعل ذلك، بل كل الفريق يساهم ويعمل بأقصى مجهود ممكن، كما أنها تساهم في أكثر من بند من بنود المهرجان، قائلة: «المهرجان مقسم لأجزاء.. فيه فني وتنظيمي وتقني وإداري وإعلامي وغيرهم.. 8 مؤسسات تحت مظلة واحدة، فصعب تجزأه وتدي مهام معينة.. كل التيم بيشمر وينزل ويشتغل.. لأن بنحس بالانتماء لهذا المشروع الكبير الضخم».وردا على انزعاج البعض من الاهتمام بإطلالات النجوم، وكأن المهرجان يتم اختزاله في الفساتين والأزياء، ردت بشرى: «ومالها الأزياء؟!.. دي فيها دعم كبير للصناعة المصرية وشغل النسيج والتطريز والأيدي العاملة المصرية.. الناس اللي بتشتغل عشان لقمة عيشها.. ماله الفستان.. هل بندور على القبح؟ الله جميل يحب الجمال.. جايين نعمل مهرجان فني سينمائي وبنقدم أفلام جادة جدا، وبرضو بنهتم بالأزياء الجميلة.. يبقى فين المشكلة؟».

على صعيد آخر، تحدثت بشرى عن الهجوم الذي تتعرض له مؤخرا، بسبب نجاحها ودعمها المستمر للمهرجان، مشيرة إلى أن النجاح مستفز، ومن يريد أن يصل لما وصلت إليه فليفعل مثلها، مضيفة: «مقصدش استفز حد لكن أنا شغوفة بشغلي واللي عايز يوصل للي أنا عملته يعمل زيي، اجتهد ودور على حته محتاجة تتنور ونوّرها.. أخبار الهجوم دي مبهتمش بيها، وفيه حاجات منها دمها خفيف جدا وبتضحكني.. وأنا بتريق على نفسي أساسا.. الأحقاد دي مش بتيجي من الستات قد ما بتيجي من الرجالة.. لأن أغلب اللي واقفين معايا ستات».وفيما يتعلق بوصف المهرجان أنه لـ«شِلة» معينة من النجوم يحضرون باستمرار، أكدت بشرى أن هناك تنوع كبير في الحضور، والمتابع للمهرجان على مدار دوراته الأربعة لا بد وأنه لاحظ اختلاف النجوم من كل دوره لأخرى، مضيفة: «المهرجان دا مش مرتبط بشلة معينة.. اللي تابعوا المهرجان على مدار السنوات اللي فاتت فيه نجوم كتير السنة دي أول مرة يحضروا.. كل سنة فيها وجوه بتختلف.. عندك الافتتاح حاجة والختام حاجة.. الناس اللي معاها أفلام لازم تقعد للآخر عشان معاها جوايز».

قد يهمك ايضا

بشرى تُؤكّد أنّ الصور ظلمت فستانها وانتقادات الناس وآراءهم لا تُهمّها

خبراء الإعلام الرقمي يكشفون عن الطفرة التي أحدثها فيروس "كوفيد-19"

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بشرى تُدافع عن الفساتين الجريئة وتصف نفسها بـجوكر مهرجان الجونة السينمائي بشرى تُدافع عن الفساتين الجريئة وتصف نفسها بـجوكر مهرجان الجونة السينمائي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates