هنادي مهنا تؤكد أنها لا تُريد إنجاب الفتيات وتُعلن سبب إخفائها خبر خِطبتها
آخر تحديث 17:27:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

على هامش حضورها عرض فيلمها السينمائي الجديد "بنات ثانوي"

هنادي مهنا تؤكد أنها لا تُريد إنجاب الفتيات وتُعلن سبب إخفائها خبر خِطبتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هنادي مهنا تؤكد أنها لا تُريد إنجاب الفتيات وتُعلن سبب إخفائها خبر خِطبتها

الفنانة هنادي مهنا
القاهرة ـ سعيد البحيري

علقت الفنانة المصرية الشابة الفنانة هنادي مهنا على الجدل الذي أثير حول علاقتها بالفنان المصري أحمد خالد صالح وسر إخفاء خطوبتها منه فقالت: "داري على شمعتك تقيد" في إشارة إلى أنها ترفض الحديث حول طبيعة هذه العلاقة وعدّتها من الخصوصيات.

وأضافت هنادي مهنا في تصريحات تلفزيونية على هامش حضورها عرض فيلمها السينمائي الجديد "بنات ثانوي"، قائلة إنها تفضل إنجاب الأولاد وليس الفتيات، مبينة: "مبحبش البنات ومش هيحصل إني أنجب بنات بحب الولاد".

وأكدت أنه لا يوجد ما يقال إن هناك "نفسنة" من النجمات اللاتي شاركن في فيلم "بنات ثانوي"، فقالت إنهن على المستوى الشخصي أصدقاء ولم يكن هناك تنافس أو "نفسنة"، لافتة إلى أن السوشال ميديا تساهم في نشر تلك الشائعات.

واستطردت قائلة إن عصر السوشيال ميديا يؤثر على الفتيات كثيرا وأن الفيلم يحمل في مضمونه جزءا من تلك الرسالة وهي الانتباه من تأثيرات التكنولوجيا علينا وعلى أخلاق أبنائنا.

وحرص أحمد خالد صالح على مساندة خطيبته هنادي مهنا في أول ظهور لهما سويا بعد إتمام الخطوبة بشكل رسمي، إذ رافقها في العرض الخاص لفيلمها السينمائي الجديد "بنات ثانوي" في أحد المولات الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر.

وخطفت هنادي مهنا وخطيبها أحمد خالد صالح الأنظار إليهما؛ إذ التقطت لهما كاميرات المصورين العديد من الصور خاصة أنهما كانا حديث الجمهور خلال الأيام الماضية، كما أن الموسيقار هاني مهنا والد هنادي مهنا حرص على التواجد في عرض الفيلم لمساندة ابنته.

وظهرت هنادي مهنا بإطلالة شتوية اعتمدت فيها ملابس سوداء وارتدت بنطلونا وبلوزة وفوقها "بليزر" واعتمدت حقيبة يد صغيرة ومكياجا ناعما وتسريحة شعر انسيابية.

وحسمت هنادي مهنا الجدل حول علاقة الحب التي جمعتها بنجل الفنان خالد صالح، وأقيم حفل عائلي في منزل والدها، بحضور نجوم الفن على رأسهم النجم المصري تامر حسني، والتونسية درة، والفنانة هند عبدالحليم، وغيرهم من الأصدقاء والمقربين.

وأطلت هنادي مهنا في حفل خطوبتها وهي ترتدي "جامبسوت" أبيض اللون تميّز بأنه طويل وفضفاض وغير منقوش ومزود بحزام فضي لامع، كما ارتدت هنادي مهنا "خاتم" الخطبة بيدها اليمنى مع اختيارها تسريحة شعر انسيابية.

يُذكر أن فيلم "بنات ثانوي" من بطولة جميلة عوض، مي الغيطي، هدى المفتي، هنادي مهنا، مايان السيد، محمد مهران، محمد الشرنوبي، تامر هاشم، ومن إنتاج أحمد السبكي، وبدأ عرضه للجمهور في الـ 7 من يناير الجاري وتجسد هنادي مهنا من خلاله دور فتاة محجبة

قــــد يهمــــــــــــــك أيضـــا:-

هنادي مهنا تؤكد أنها لم تفكر يومًا في التمثيل وتكشف عن حبها للغناء

هنادي مهنا تتحدث عن إطلالتها في "الجونة السينمائية" وتؤكد تمسكها بـ"الاحتشام"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هنادي مهنا تؤكد أنها لا تُريد إنجاب الفتيات وتُعلن سبب إخفائها خبر خِطبتها هنادي مهنا تؤكد أنها لا تُريد إنجاب الفتيات وتُعلن سبب إخفائها خبر خِطبتها



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 19:50 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

الصين ترد على فارغاس يوسا بمنع أعماله

GMT 18:57 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

كتب الأوبئة تنتشي في عصر "كورونا"

GMT 16:39 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

خبيرة أبراج في صحيفة بريطانية تكشف عن توقّعاتها في 2019

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates