صفاء سلطان تُعلن أنها تُعاني مللًا شديدًا وتكشف أنّ ابنتها بكت للخروج من المنزل
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

بيَّنت أنها لم تخضع لأي عملية تجميل وتحتاج فقط لـ"البوتوكس"

صفاء سلطان تُعلن أنها تُعاني مللًا شديدًا وتكشف أنّ ابنتها بكت للخروج من المنزل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صفاء سلطان تُعلن أنها تُعاني مللًا شديدًا وتكشف أنّ ابنتها بكت للخروج من المنزل

النجمة صفاء سلطان
دمشق - صوت الامارات

أطلّت النجمة صفاء سلطان عبر حسابها على "إنستغرام" مع ابنتها "أملي" لتجيب عن أسئلة متابعيها وذلك على خطى زملائها في الوسط الفني وبسبب الحجر المنزلي المُتّبع للوقاية من فيروس "كورونا".وأوضحت سلطان في بداية إطلالتها أنها تظهر للمرة الأولى في بث مباشر من حسابها وذلك أسوة بزملائها الفنانين حيث قالت: "ما ضل حدا ماطلع لايف". مبيّنة أنّها تريد أن تتحدث مع متابعيها وأن تُجيب عن أسئلتهم، كما شارك في البث من خلال التعليقات عدد من الفنانين منهم محمد الأحمد، علاء زلزلي، أحمد مساد، وخلال البث، أكدت سلطان بأنّها لاتسمح لابنتها أبدا أن تخضع لعمليات التجميل أو حتى لصبغ شعرها.

وأضافت: "أنا لم أخضع لأي عملية تجميل، ولكن من أجل التمثيل كنت أحتاج للبوتوكس، وأنا لست ضد عمليّات التجميل إذا كان هناك حاجة ملّحة لها". ونوّهت إلى أن بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تستغل هذه المواضيع وتنشر الإشاعات والأخبار الكاذبة حول خضوع ابنتها لعدة عمليات تجميل.
وتحدثت صفاء سلطان عن رسالة سلطان الطرب جورج وسوف التي انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجهها الفنان السوري لجمهوره فقلّدته عندما قال: "انضبوا ببيوتكن" وقالت بأنه شخص رائع يمتلك محبة الناس.

وأجابّت سلطان عن مجموعة من الأسئلة، منها "مع من تفضلين التمثيل أكثر محمود نصر أم قصي خولي؟"، فردت سلطان بأنّها مثلت مع قصي خولي في مسلسل "ولادة من الخاصرة" وشكّلا ثنائيا رائعا، كما شاركت مع محمود نصر في مسلسل "العراب" وكانا أيضا ثنائيا لطيفا جدا، وأضافت بأنه لاعلاقة للممثل، فالانسجام يأتي من "الكيمياء" بين الممثلين وكيفية تناغم القصة والسيناريو لنصنع  ثنائيا جميلا ومختلفا.

وفي سؤال آخر حول الفنانين الذين تقبل الحجر معهم، اختارت رنا أبيض، روبين عيسى، ديمة الجندي، ديمة بياعة، محمد الأحمد، محمد أوسو، أحمد مساد. وفي سؤال آخر حول عمرها وقت إنجابها لابنتها، فأشارت إلى أنها كانت تبلغ السابعة عشرة عاما عندما أصبحت أما.وحول ما يتعلق بفيروس كورونا المستجد، تحدثت سلطان أنها وابنتها تعانيان من الملل الشديد والقاسي، وأن ابنتها وصلت إلى حد البكاء من أجل الخروج ولكنها لاتسمح لها بذلك، ونصحت متابعيها أن يبقوا في منازلهم؛ لأن ذلك يؤدي إلى انحسار الوباء والتخفيف من تفشي هذا الفيروس الخطير بشكل أسرع، وأضافت بأن هذه الأيام سوف نضحك عليها في المستقبل.

وتطل النجمة صفاء سلطان على جمهورها في رمضان المقبل من خلال مسلسل "حرملك2"، تأليف سليمان عبد العزيز، إخراج تامر إسحاق، إنتاج شركة كلاكيت ميديا وستجسد فيه دور "هدية"، بالإضافة إلى مسلسل "رياح السموم" بدور "غصايب"، حيث أوضحت سلطان أنّه أول عمل لها كدراما بدويّة، إخراج سائد الهواري ومن إنتاج عصام حجاوي، وأيضا يعرض لها حاليا مسلسل "ببساطة 2" من إخراج تامر إسحاق وهو عبارة عن لوحات كوميديّة تتناول قضايا اجتماعيّة بطريقة لطيفة.

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

صفاء سلطان تُقرر اعتذارها عن "سوق الحرير" بعد ارتباطها لشهرين دون سبب

السورية صفاء سلطان تجري عملية جراحية لاستئصال الرحم تجنبًا لأي مشاكل صحية أكبر

 

 

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صفاء سلطان تُعلن أنها تُعاني مللًا شديدًا وتكشف أنّ ابنتها بكت للخروج من المنزل صفاء سلطان تُعلن أنها تُعاني مللًا شديدًا وتكشف أنّ ابنتها بكت للخروج من المنزل



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 20:41 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تستفيد ماديّاً واجتماعيّاً من بعض التطوّرات

GMT 11:49 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعّرف على خريطة "صدى البلد دراما" خلال الشهر المقبل

GMT 01:09 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

رواية "كل نفس" لنيكولاس سباركس تتصدر أعلى المبيعات

GMT 11:04 2018 الأربعاء ,08 آب / أغسطس

مايا دياب تهنىء إليسا بعد شفائها من مرضها

GMT 21:32 2018 الثلاثاء ,06 شباط / فبراير

نائلة العطار أول بطلة غولف مصرية محترفة عالميًا

GMT 01:36 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

برشلونة يسعى إلى ضمّ آرثر ميلو لصفوف الفريق

GMT 15:28 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

الشاعر السوري الكبير أدونيس أبرز ضيوف معرض القاهرة

GMT 09:45 2013 الثلاثاء ,13 آب / أغسطس

محكمة أسترالية تبرىء كلب من تهمة عض فتاة

GMT 01:31 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

مطعم "تيسكو" يقدم "هامبورغر" من لحم الخيل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates